تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | هيدرا فيشل لعلاج وتجميل الوجه

تعد المشاكل التجميلية التي تصيب البشرة من أكثر المشاكل إزعاجا لدى المرأة وذلك لأن المرأة تبحث دوما عن الجمال و

شفط الدهون,تجميل الوجه,الشيخوخة,الجلد,التقشير الكيميائي,مشاكل البشرة,أشعة الشمس,هيدرا فيشل,تقنية هيدرا فيشل,مميزات هيدرا فيشل

هيدرا فيشل لعلاج وتجميل الوجه

تقنية هيدرا فيشل

هيدرا فيشل لعلاج وتجميل الوجه

هيدرا فيشل لتجميل الوجه
هيدرا فيشل لتجميل الوجه

تعد المشاكل التجميلية التي تصيب البشرة من أكثر المشاكل إزعاجًا لدى المرأة، وذلك لأن المرأة تبحث دومًا عن الجمال والشباب والجاذبية ، لذلك أصبحت تقنية هيدرا فيشل من أكثر التقنيات التي تُلبي رغبات المرأة في تجميل الوجه بأسرع الطرق وبتحقيق النتائج المبهرة.



 

تقنية هيدرا فيشل

هيدرا فيشل من التقنيات التجميلية الغير جراحية التي حازت بشعبية كبيرة بين أوساط النساء لنجاحها في تحقيق النتائج المبهرة لعلاج كافة مشاكل البشرة المختلفة حيث تجمع هذه التقنية بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي أو الماسي وتقشير البشرة الذاتي مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

 

أهمية تقنية هيدرا فيشل للوجه

تستخدم الهيدرا فيشل تكنولوجيا متقدمة لتوصيل المكونات النباتية مع المغذيات المرغوبة، مثل حمض الهيالورونيك، ومستخلص بذور الكستناء، ومستخلص الطحالب الحمراء، والنحاس والزنك والببتيدات والماغنيسوم كما أنها معبأة بالكامل بمضادات الأكسدة القوية التي تعمل على مواجهة الضرر من مواجهة الجذور الحرة الناتجة عن التلوث والإجهاد والتعرض للشمس، وكلها من العوامل التي تتلف الجلد وتسبب الشيخوخة السريعة.

 

آلية عمل تقنية هيدرا فيشل

تعمل تقنية هيدرا فيشل لتجميل الوجه من خلال جهاز مخصص يقوم بأربعة عمليات رئيسية وهامة للوجه حيث يقوم أولا بتنظيف البشرة عن طريق شفط الدهون والأوساخ من مسام البشرة بعد ذلك يقوم بتقشير البشرة ومنها يتم إزالة خلايا البشرة الميتة وأخيرا يقوم بتجديد خلايا البشرة عن طريق مزيج علاجي مكون من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك و حمض اللبنيك والجلوكوزامين والببتيدات وغيرها كما ذكرنا في السطور السابقة.

هذا وتتشابه تقنية هيدرا فيشل مع تقنيات تقشير وصنفرة البشرة حيث تقوم بنفس الدور في إزالة الجلد الميت ولكن بفاعلية أكثر ونتائج أكثر إبهارا من دون الإحساس بأي ألم يذكر حيث تجرى جلسات الهيدرا فيشل دون أي تخدير وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية بعد الجلسة مباشرة.

وأخيرا ينصح بإجراء من جلسة إلى 3 جلسات في العام للحفاظ على نظافة البشرة وفي نفس الوقت عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

 

الاستخدامات التجميلية لتقنية هيدرا فيشل

هيدرا فيشل تقنية علاجية تجميلية تعمل على تنظيف البشرة بعمق، وتساعد في تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة والدهون الزائدة والبثور السوداء مما يجعلها تقنية فعالة ومثالية لحل وعلاج العديد من المشاكل التي تعانيها النساء في بشرتهن حيث تعمل هيدرا فيشل على:

زيادة مرونة بشرة الوجه والتخلص من الترهلات.

توحيد لون البشرة والتخلص من البقع السمراء.

علاج مشاكل البشرة الدهنية.

علاج المسام الواسعة.

زيادة نعومة البشرة.

علاج علامات التقدم في السن وشيخوخة البشرة.

 

كيفية العناية بالبشرة بعد استخدام تقنية هيدرا فيشل

تقنية هيدرا فيشل من التقنيات البسيطة والآمنة تماما على البشرة ولكن بعد الانتهاء من جلساتها يجب مراعاة عدة أمور وإرشادات وقائية للحفاظ على نتائجها مثل:

ينبغي الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .

ينبغي الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .

ينبغي عدم استخدام مستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينولأو التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء الجلسات.

وأخيرا ينبغي عدم التوقف عن استخدام مرطبات البشرة اليومية.

 

تكلفة تقنية هيدرا فيشل لعلاج البشرة

تختلف تكلفة تقنية هيدرا فيشل لعلاج مشاكل البشرة وفقا للبلد أو المركز الطبي الذي سيتم فيه الإجراء ولكن يمكن تقدير التكلفة المتوقعة لتتراوح بين 150 إلى 300 دولار للجلسة الواحدة.