تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

تعتبر مصر من الدول الرائدة في استخدام الليزر للعديد من مشاكل البشرة وبدء استخدام تقنية الليزر بغرض تفتيح تصبغا

الكولاجين,الليزر,الجلد,تقنية الليزر,المشاكل الجلدية,انواع الليزر,مشاكل البشرة,الحروق,تكلفة,مميزات اجراء تفتيح المنطقة بالليزر,أسعار جلسات الليزر للتفتيح,أماكن الاقامة بمصر خلال جلسات الليزر

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

الجلديه و الليزر

المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة بالليزر في مصر

تعتبر مصر من الدول الرائدة في استخدام الليزر للعديد من مشاكل البشرة وبدء استخدام تقنية الليزر بغرض تفتيح تصبغات الجلد منذ سنوات عدة لما له من نتيجة فعالة،  وسريعة جدًا في هذا الأمر خاصة بعد استخدام  الشخص العديد من الكريمات المبيضة والمستحضرات الموضعية ليصل للنتيجة المطلوبة ولكن دون فائدة.



وجاء الليزر واثبتت فعاليته في العديد من مشاكل البشرة يأتي على رأسها إزالة الندوب والتفتيح وإزالة التصبغات وآثار الحروق القديمة ايضًا.

 وفي تلك السطور يوضح موقع doctor live كافة المعلومات الخاصة باستخدام تقنية الليزر في التفتيح هذه المناطق بمصر

مميزات إجراء التفتيح بالليزر في مصر

تعتبر مصر من الدول السياحية الجذابة لمثل هذه الإجراءات كونها بلد سياحية ومن الممكن الاستفادة من تواجدمك بالبلد في زيارة عدة مناطق خاصة وأن الجلسات تستلزم وجودك بمصر .

ومن أبرز الأماكن التي يمكن زياراتها هي أهرام الجيزة، المعابد والآثار الفرعونية،المساجد الأثرية، المتاحف المتنوعة، المنتجعات السياحية والشواطئ الخلابة، مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية.

كما أن هناك ميزة أخرى لإجراء عملية تفتيح المناطق الحساسة بمصر وهي وجود العديد من المراكز والاختيارات أمامك وبالمقارنه بالتكلفة مصر الأقل نسبيًا بالمقارنه بالعديد من الدول الأخرى .

وهناك ميزة ثالثة وهي وجود العديد من الكوادر الطبية المؤهلة والخبيرة في استخدام أجهزة الليزر في علاج كافة المشاكل الجلدية بمهارة ونتائج مضمونة.

كيف يتم استخدام الليزر في التفتيح

يتم عن طريق تسليط أشعة الليزر على المنطقة المستهدفة والعمل على تفتيحها من خلال نوعين :

النوع الأول : وهو نوع يعمل على  اخترق طبقات الجلد لإزالة المشكلة من الجذور، حيث يقوم بإزالة طبقات الجلد طبقة تلو الأخرى حتى يقلل من الأعراض الجانبية ويكشف الطبقات الداخلية من الجلد وبعدها يحفز نمو طبقات جديدة فاتحة .

أما النوع الثاني :فهو الذي يستهدف البقع الداكنة من الجلد ويزيلها، كما يحفز بناء الكولاجين ليستعيد الجلد نضارته وحيويته.

ولابد أن تدرك أن الأول هو الأشهر والأكثر استخدامَا .

عدد الجلسات الخاصة بتفتيح المناطق الحساسة

يتم تفتيح البشرة بالليزر في مصر على مدار جلسة واحدة أو اثنتين وأكثر.

يتم تحدد عدد الجلسات الخاصة بك بناء على كلًا من :

  • مساحة الجسم المراد تفتيحها .
  • مدى عمق تصبغات الجلد فكلما كان لون التصبغات أغمق كانت النتائج أسرع وأكثر فاعلية.

نتائج استخدام الليزر في تفتيح المناطق الحساسة

تبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسة الأولى بعدة أيام بحيث تكون آثار الاحمرار قد زالت ويكون لون التصبغات قد فتح ويظل يفتح تدريجياً حتى يختفي تماماً.

أسعار جلسات تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

تختلف الأسعار على حسب عدة عوامل من بينها :

حجم المنطقة التي يتم تسليط الليزر عليها

طبيعة جهاز الليزر المستخدم في الجلسات

حالة المريض ودرجة لون بشرته

وكذلك خبرة وشهرة الطبيب

ما يشمل عليه المركز من أجهزة وتقنيات

 

وفي المجمل تتراوح تكلفة عملية تفتيح البشرة بالليزر في مصر ما بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي.

عيوب تفتيح المناطق الحساسة بالليزر

الشعور بالحكة.

 والتورمات والإحمرار .

إمكانية الإصابة بالعدوى البكتيرية أو الفيروسية .

ومن يقرر اجراء تفتيح باستخدام الليزر في العيادات المصرية والمراكز يحتاج أن يدرك أماكن الإقامة ووسائل الانتقال الخاصة بمصر وهذا ما يقدمة موقع doctor live خلال السطور التالية

أماكن الإقامة في مصر

وتعتبر تكاليف الإقامة بها بشكل عام من أقل تكاليف المعيشة بين الدول العربية، سواء فيما يخص حجوزات الفنادق أو المواصلات أو حتى مصاريف الوجبات والجولات الترفيهية، كما أنها مناسبة  لجميع السياح والوافدين.

أسعار الإقامة في مصر

يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 10إلى 30 دولار فقط في اليوم، بينما يصل سعر الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة من 50  إلى 250 دولار أمريكي فقط شاملة كافة الخدمات.

وسائل النقل

تتوفر في مصر العديد من وسائل المواصلات التي يمكنك الاعتماد عليها خلال الذهاب والإياب من مركز التجميل ومن بينها خطوط مترو الأنفاق بالقاهرة والجيزة وحلوان، سيارات الأجرة العادية، سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة اوبر او كريم ، خدمات الليموزين وتأجير السيارات الخاصة من مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق الذي تقيمين فيه، قطارات السكك الحديدية للسفر بين المحافظات، حافلات النقل الجماعي للتنقل بين المحافظات.