تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس

الجسم المثالي الخالى من الدهون والقوم النحيف الرشيق هدف الجميع الذين يسعون جاهدين لإمتلاكه وما بين أدوية وعلاج

الحقن,شفط الدهون,عمليات شفط الدهون,السمنة,الميزوثيرابي,حقن الميزوثيرابي,نحت الجسم,الجلد,السمنة الموضعية,البروتينات,الرياضة,ممارسة الرياضة,الجهاز الهضمي,عملية شفط الدهون,المواد الكيميائية,الدهون العنيدة,حقن الميزوثيرابي للتخسيس,الدورة الدموية,نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس,جلسات حقن الميزوثيرابي للتخسيس

نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس

نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس

حقن الميزوثيرابي للتخسيس
حقن الميزوثيرابي للتخسيس

الجسم المثالي الخالى من الدهون، والقوم النحيف الرشيق هدف الجميع الذين يسعون جاهدين لإمتلاكه، وما بين أدوية وعلاجات التخسيس واتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضية والعمليات الجراحية، ظهرت تقنية جديدة تساعد على التخلص من الدهون بالجسم وهي حقن الميزوثيرابي التي أثبتت فعالية كبيرة في إذابة الدهون بشكل نهائي إذا ما أستخدمت على يد طبيب محترف، فما هي حقن الميزوثيرابي للتخسيس وما هي نتائج الحقن بها، ومتي تظهر، وغيرها الكثير من الأسئلة التي سنجيبكم عليها فى السطور التالية..



أن الحقن بالميزوثيرابي في مناطق السمنة الموضعية بالجسم يساعد على التخلص من الدهون عن طريق تفيتيها وتحويلها لمواد سائلة يسهل خروجها عن طريق البول والعرق ، من دون أي تدخل جراحي خارجي لشفط هذه الدهون، وأثبتت الميزوثيرابي فعالية كبيرة فى التخلص من الدهون إذا ما ألتزم معها الشخص بابتاع حمية غذائية مناسبة فضلاً عن ممارسة الرياضة والتي تساعد على المزيد من حرق الدهون وتنشيط الدورة الدموية.

 

حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

هي تقنية تستخدم حقن الفيتامينات، والإنزيمات، والهرمونات، والمستخلصات النباتية لتجديد وتشديد الجلد، وكذلك إزالة الدهون الزائدة، من مناطق، مثل المعدة والفخذين والأرداف والساقين والذراعين والوجه.

ليس هذا فقط بل إنها تساعد أيضاً على نحت الجسم وتقليل السيلوليت وشد جلد الجسم.

 

مزايا حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

  • يعتبر الميزوثيرابي بديلاً غير جراحي لشفط الدهون غير المرغوب فيها، وهو يزيل الدهون بشكل دائم من مناطق، مثل المعدة، والفخذين، والظهر.
  • لا يسبب الميزوثيرابي الندوب.
  • لا تستغرق جلسة العلاج فترة طويلة، ويمكنك استئناف أنشطتك اليومية فورا بعدها.

 

كيفية حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

تستخدم هذه التقنية إبراً رفيعة جداً لتوصيل سلسلة من الحقن إلى الطبقة الوسطى  من الجلد، الفكرة وراء علاج بالميزوثيرابي، هي أنه يصحح المشاكل الأساسية، مثل ضعف الدورة الدموية والالتهابات التي تسبب تلف الجلد وقد يتم الحقن بشكل يدوي، أو عن طريق جهاز خاص للحقن.

 

ولا تختلف خطوات الحقن عن خطوات الحقن بأي مادة أخرى حيث:

  • يقوم الطبيب أولا بتنظيف وتعقيم المنطقة المراد حقنها.
  • تجهيز إبر الميزوثيرابي والكمية المناسبة منها.
  • يقوم الطبيب بدهان المنطقة المراد حقنها بكريم تخدير موضعي.
  • ثم يقوم بحقن إبر الميزوثيرابي بشكل مباشر داخل الدهون الموجودة تحت الجلد بالمنطقة المراد تخسيسها.
  • ولا تستغرق عملية الحقن دقائق معدودة

 

الاستعداد للعلاج بـ حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

سيفحصك الطبيب وقد يطلب منك عدم تناول الأسبرين (Bufferin) وغيرها من الأدوية المضادة لـ لالتهاب غير الستيرويدية  لمدة أسبوع واحد قبل الإجراء، إذ يمكن لمسكنات الألم هذه أن تزيد من خطر النزيف، والكدمات أثناء عملية الميزوثيرابي

 

جلسات حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

خلال كل جلسة، سيضع الطبيب مخدر على بشرتك، ثم ستكون هناك سلسلة من الحقن باستخدام إبرة قصيرة خاصة، وقد تكون تلك الإبرة في جهاز للتعرض للعديد من الحقن في المرة الواحدة.

يمكن إعطاء الحقن في أعماق مختلفة من 1 إلى 4 ملم في بشرتك اعتماداً على حالتك، قد يضع طبيبك الإبرة في جلدك بزاوية، وكل حقنة قد تضع قطرة صغيرة من المحلول في بشرتك.

ربما ستحتاج إلى عدة جلسات ميزوثيرابي للحصول على التأثير المطلوب، يجب أن تتوقع أنه عليك العودة إلى الطبيب بين 3 إلى 15 مرة حسب حالتك.

 

نتائج حقن الميزوثيرابي للتخسيس

 

لا تظهر نتائج الحقن بالميزوثيرابي للتخسيس بشكل فوري بعد الجلسة، بل أن النتائج تظهر بشكل تدريجي خلال الخضوع للجلسات، ويحتاج الشخص إلى إكمال عدد الجلسات الموصى بها من قبل الطبيب حتى تظهر النتيجة النهائية للحقن.

 

أضرار حقن الميزوثيروبي للتخسيس

 

عمومًا تعد الآثار الجانبية لحقن الميزوثيروبي منخفضة جدًا، وغالبًا ما تكون الأضرار أكثر انتشارًا في المناطق التي لا توجد فيها رقابة صحية مشددة، أو يمتلك فيها الأخصائي المعالج الخبرة الكافية، أما عن الأخطار فهي:

 

- الخطر الرئيسي للميزوثيروبي هو الحصول على عدوى جلدية، وهذا ينتشر عند تلوث الحقن وعد تعقيمها جيدًا وهو نادر الحدوث

 

- مشاكل في الجهاز الهضمي، فحقن الميزوثيروبي تعمل على إذابة الدهون لتقوم البروتينات الخاصة بنقله إلى الكبد ليتخلص منه عبر الجهاز الهضمي وهذا يسبب عبئًا إضافيًا إلى الجهاز الهضمي.

 

- مشاكل في الكبد، فالكبد هو المسؤول عن تصفية الدم من السموم والدهون الذائبة فيه، كما أنَّ هذه الحقن تحوي على العديد من المواد الكيميائية الخطيرة والتي ترهق الكبد، ويمنع العلاج بحقن الميزوثيروبي للمصابين بمشاكل الكبد.

 

- تحسس في المنطقة المعالجة، فقد يحدث تحسس للجلد من حقن الميزوثيروبي فليست كل مكوناتها طبيعية، ويجري الطبيب عادة اختبار حساسية للمريض قبل البدء بالعلاج.

 

 

فترة التعافي من حقن الميزوثيرابي

 

لا توجد فترة للتعافي ويمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية على الفور، أو قد تحتاجين ليوم أجازة بسبب التورم والألم في مواقع الحقن.

 

بدائل حقن الميزو ثيرابي للتخسيس

 

عملية شفط الدهون

 

هي الأداة الأكثر فعالية فى التخسيس والتخلص من السمنة الموضعية بالجسم وهي عملية تجميلية تهدف إلى شفط الدهون الزائدة من الجسم تلك الدهون العنيدة التي لم تفلح معها الوسائل الأخرى التقليدية كإتباع الحميات الغذائية أو ممارسة الرياضة، وذلك عن طريق استخدام عدد من التقنيات التي تعمل على إذابة الدهون وتحويلها لمادة سائلة وبالتالي يسهل شفطها من الجسم ، ليس هذا فقط بل إنها أيضاً تستخدم معها تقنيات أخرى لنحت وشد الجسم وتنسيق القوام.

 

ولذلك فإن هذا النوع من عمليات شفط الدهون لا يعد حلاً لمشكلة السمنة فقط، إنما هو مجموعة حلول متكاملة للعديد من المشاكل الجمالية والصحية المرتبطة بها.

 

والجدير بالذكر هنا أن نتائج عملية شفط الدهون تظهر بشكل فوري على عكس الحقن بالميزوثيرابي الذي يحتاج لاكمال عدد جلسات الحقن حتى تظهر النتيجة النهائية.