تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | التخلص من سرعة القذف نهائيا

سرعة القذف من أكثر المشكلات المؤرقة والمحرجة للكثير من الرجال فهي تفقدهم الثقة بأنفسهم وتشعرهم بالحرج أمام زوج

سرعة القذف,علاج سرعة القذف,اسباب سرعة القذف,العوامل الجسدية,العضو الذكري,أسباب سرعة القذف,التستوستيرون,العلاج النهائي لسرعة القذف,تمارين علاج سرعة القذف,أدوية علاج سرعة القذف,افضل علاج لسرعة القذف مجرب

التخلص من سرعة القذف نهائيا

التخلص من سرعة القذف نهائيا

سرعة القذف
سرعة القذف

سرعة القذف من أكثر المشكلات المؤرقة والمحرجة للكثير من الرجال، فهي تفقدهم الثقة بأنفسهم وتشعرهم بالحرج أمام زوجاتهم، فهي حالة تظهر على شكل قذف مبكر مما يعيق قدرة الرجل على الانتصاب وبالتالى قدرته على اتمام العملية الجنسية وامتاع نفسه وزوجته، وسيقدم لكم Doctor Live  في الموضوع التالي المعلومات الكاملة عن سرعة القذف، و سنتعرف فيه على أعراضها وأسبابها وأهم الطرق المتاحة والتي تساعد على التخلص منها بشكل نهائي، فإلى التفاصيل...



 

سرعة القذف

هي قيام الرجل بالقذف المبكر للمنى في بداية العملية الجنسية أو حتى قبل بدئها مما يؤثر على المتعة الجنسية للطرفين،  فالقذف هنا يحدث قبل الوقت الطبيعي للعلاقة الجنسية والذي يتراوح ما بين 2 - 10 دقائق من بدء الجماع.

 

وتعتبر سرعة القذف من أهم المشاكل الجنسية التي تواجه الرجال وتعرضهم للحرج أمام زوجاتهن حيث إنه بعد بعد القذف يفقد الرجل انتصاب العضو الذكري ولا يستطيع الاستمرار في العلاقة الحميمة، وقد لا يكون هذا الوقت كافيا للزوجة  للاستمتاع بالعلاقة الزوجية.

 

مشكلةسرعة القذف هي مشكلة شائعة جدا، فحوالي 30% إلى 40% من الرجال يختبرونها في فترة من حياتهم، ولكنها مشكلة بسيطة من السهل علاجها.

 

أعراض سرعة القذف

 

وتعتبر أهم الأعراض الخاصة بسرعة القذف هي:

 

  • عدم القدرة على تأخير القذف لأكثر من دقيقة بعد عملية الإيلاج

 

  • الوصول للنشوة الجنسية بسرعة.

 

وفي حالة كنت تمر بين الحين والآخر بحالات من سرعة القذف وحالات أخرى يكون القذف فيها طبيعياً، فربما تكون تمر بالتغيرات الطبيعية الخاصة بعملية القذف.  

 

 

 

أسباب سرعة القذف

 

 

 سرعة القذف تتعدد أسباب سرعة القذف ما بين أسباب نفسية أو عاطفية، ولكن هناك عدد من العوامل التي قد تلعب دوراً في الأمر. أيضا، وهي :

 

 

أسباب سرعة القذف النفسية

 

 يمكن أن تكون العوامل النفسية المسببة لسرعة القذف من العوامل المؤقتة، على سبيل المثال قد يشعر الشخص بسرعة القذف في بداية حياته الجنسية، وبمرور الوقت يصبح الشخص أكثر تحكماً في الأمر، ويتعلم العديد من الطرق التي تساعده في تأخير عملية القذف.

 

وقد تصبح سرعة القذف واحدة من المشكلات التي تواجه الشخص مع تقدم العمر، حيث يجد صعوبة في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.

 

وترتبط اسباب سرعة القذف بعدد من الحالات النفسية، والتي تتضمن:

  • انخفاض الثقة بالنفس
  • الاكتئاب
  • التعرض للاعتداء الجنسي.
  • الشعور بالذنب.

 

وقد تؤدي بعض المشاعر الأخرى إلى سرعة القذف، وهذه المشاعر تتمثل في:

 

  • القلق بشأن حدوث القذف بصورة مبكرة.
  • القلق بشأن انخفاض الخبرة الجنسية.
  • وجود المشكلات بين الزوجين.
  • التوتر.

 

والآن وقد تعرفت عزيزي قاريء Doctor Live   على الأسباب المؤدية لحدوث سرعة القذف، لابد أنك تتسائل هل هناك أسباب أخرى قد تؤدي لحدوث الأمر؟!

 

بالتأكيد هناك المزيد من الأسباب، والتي تستطيع التعرف عليها في الأسطر القليلة القادمة.

 

 

أسباب سرعة القذف الجسدية

 

يمكن أن تلعب العوامل الجسدية دوراً كبيراً في حدوث سرعة القذف، وفي حالة كان الشخص يعاني من عدم القدرة على الانتصاب، فربما يحاول إسراع عملية الجماع، وذلك حتى ينتهي قبل أن يفقد العضو الذكري انتصابه.

 

بالتأكيد يمكن للهرمونات أن تؤثر على الحالة الجنسية للشخص، حيث يمكن أن يتسبب الخلل في هرمون التستوستيرون أو المواد الكيميائية التي تطلقها الخلايا العصبية في حدوث سرعة القذف.

 

وعليك أن تعلم عزيزي القاريء أن بعض الأمراض، مثل التهاب البروستاتا أو الحالب قد يؤدي لحدوث سرعة القذف.  

 

علاج سرعة القذف

 

 

هناك الكثير من الطرق التي تساعد على علاج سرعة القذف من بينها العلاجات الدوائية وطرق طبيعية أو تمارين رياضية:

 

 

العلاج الدوائي

 

 

تستعمل العديد من الأدوية لعلاج الاكتئاببالإضافة لمراهم تخدير، في علاج سرعة القذف وعلاج عدم الانتصاب، ولكن لا تعتبر هذه الظاهرة واحدة من دواعي استعمال هذه الأدوية.

 

  • مضادات الاكتئاب: إن الدفق المتأخر، هو عَرَض جانبي شائع للأدوية من عائلة مضادات الاكتئاب لذلك، فإن استعمال أدوية مختلفة مضادة للاكتئاب قد يؤدي لتحسن في علاج سرعة القذف.

 

  • مراهم تخدير: تؤدي العديد من مراهم التخدير الموضعي لفقدان الإحساس في القضيب وبهذه الطريقة، تمنع القذف المبكر وتؤخر الدفق.

 

 

العلاج بالتمارين

 

 

95% من الرجال يتم علاجهم من سرعة القذف من خلال التقنيات السلوكية التي تساعد في التحكم في القذف مثل:

 

  • طريقة البدء والتوقف: وتهدف هذه الطريقة إلى تحسين سيطرة الرجل على عملية القذف، وتتم عن طريق محاولة الرجل أو شريكه على التوقّف عن التحفيز الجنسي عند النقطة التي يشعر فيها الرجل أنّه على وشك الحصول على النشوة الجنسية، ومن ثم يستأنفان حالما يهدأ الإحساس بالنشوة الوشيكة

 

  • طريقة الضغط: وفي هذه الطريقة يقوم الرجل بالضغط بلطف على نهاية قضيبه، أو يقوم شريكه بذلك من أجله، لمدة 30 ثانية قبل إعادة بدء التحفيز، وبالتالي تستمر عملية الجماع لفترة أطول، حيث يجب على الرجل القيام بإحدى هاتين الطريقتين 3-4 مرات قبل السماح لنفسه بالقذف، كما أنّ التدريب على إحدى الطريقتين مهمٌ جدًا.  

 

علاجات أخرى لسرعة القذف

 

 

  • تقوية العضلات: عضلات الحوض الضعيفة غالبا ما تكون مرتبطة بسرعة القذف، وهناك تمرين يمكن أن يساعدك في تقويتها وهو تمرين "كيجل" الذي يُمكن أن تتبعه بتحديد العضلات الصحيحة عن طريق حبس البول في منتصف الطريق، وبعد ذلك يمكنك في أي وقت قبض هذه العضلات لمدة 3 ثوان وإطلاقها لمدة 3 ثوان أخرى، مع تكرار هذه العملية 10 مرات على الأقل لثلاث مرات في اليوم.

 

  • ارتداء الواقي الذكري: فهو يمنع حساسية العضو الذكري لفترة كافية لأن تأخذ وقتا طويلا حتى تحدث عملية القذف.

 

  • الذهاب للطبيب النفسي: فهو قد يساعدك في علاج المشكلة الأساسية التي تؤدي إلى سرعة القذف مثل الاكتئاب والقلق والضغط العصبي.