تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

التجارب المختلفة لتكبير المؤخرة من أكثر التجارب التي تبحث عنها النساء على شبكة الإنترنت بهدف التعرف على هذه ال

عمليات التجميل,الفيلر,الجلد,تكميم المعدة,الدهون,تكبير المؤخرة بالسيليكون,حشوات السيليكون,الكلي,التخدير النصفي,عملية تكبير المؤخرة,الأطفال,تكلفة,حقن الدهون,عمليات تصغير المعدة,شلل الأطفال,شد,Doctor Live,تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون,أضرار حشوات السيليكون,تكلفة تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تكبير المؤخرة بالسيليكون

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تكبير المؤخرة
تكبير المؤخرة

التجارب المختلفة لتكبير المؤخرة، من أكثر التجارب التي تبحث عنها النساء على شبكة الإنترنت، بهدف التعرف على هذه التجارب، قبل اتخاذها القرار النهائي بشأن القيام بعملية تكبير المؤخرة، ولعل حشوات السيليكون المنتشرة في الطب التجميلي من أكثر الخيارات التجميلية المتاحة لتكبير المؤخرة، ولكن هل تكبير المؤخرة بالسيليكون إجراء آمن ؟ وكيف يتم ؟ وما هي فترة التعافي المطلوبة حتى الحصول على النتائج المرغوبة؟ سنتعرف على جميع هذه الإجابات من خلال التجارب السابقة، فتابعونا لمعرفة المزيد.



 

تكبير المؤخرة بالسيليكون

 

عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون من العمليات التجميلية التي ترغب فيها بعض النساء بهدف الحصول على المؤخرة الكبيرة، وتعد حشوات السيليكون خيارا أمثل في حال كنتي نحيلة ولا يوجد في جسمك دهون، ولكن عليكي أن تعلمي أن حشوات السيليكون قد ترتخي بمرور الوقت ويصبح شكل الأرداف غير طبيعي.

 

هذا ويحذر أطباء التجميل من المبالغة في زيادة حجم المؤخرة لأن الزرعات الكبيرة تعني مزيدا من الشقوق في الجلد ومزيدا من الغرسات التي تحاول الاندماج بالجسم وهو ما يسبب آثارا جانبية ومضاعفات قد لا تكون محتملة.

 

أهم أسباب صغر حجم المؤخرة

 

الخسارة الكبيرة بالوزن:

 

خاصة بعد عمليات تصغير المعدة أو تحويل مسار الأمعاء أو الحميات القاسية مما يسبب ذوبان الدهون في المؤخرة وارتخاء الجلد المغطي لها ونزولها.

 

أسباب خلقية وراثية:

 

حيث نجد أن المؤخرة صغيرة لدى المريضة وعدد من أخواتها أو والدتها لديهن نفس المشكلة دون تفسير واضح ودون خسارة بالوزن ويكون الأمر أكثر صعوبة عندما تكون المريضة بدينة مع مؤخرة صغيرة الحجم مما يسبب مظهر غير متناسق أبداً.

 

أسباب موضعية خاصة:

 

حيث نجد أن لدى المريضة جانب واحد صغير من المؤخرة والآخر طبيعي وأسباب ذلك كثيرة مثل شلل الأطفال الذي يصيب طرفاً واحداً من الجسم مما يسبب ذوبان العضلات الأليوية في المؤخرة وصغر حجمها وأحيانا يكون السبب حصول خراج في المؤخرة في زمن سابق بسبب إبر عضلية ملوثة مثلا مما يؤدي لموت جزء كبير من دهون المؤخرة وحصول حفر في تلك المنطقة وخلل كبير في التناسق.

 

خطوات تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون وفقا لموقع Doctor Live

 

تبدأ أولى خطوات تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون من خلال إخضاع المريضة لتأثير التخدير النصفي أو الكلي حسب الحالة ثم يقوم الطبيب بعمل شق جراحي صغير تحت المؤخرة ليتم إدخال حشوات السيليكون أو السالاين عن طريقه بعدها يتم إغلاق الشق الجراحي، ويقوم الطبيب بحقن المؤخرة بالمحلول الملحي أو السيليكون لملء الحشوات.

 

ومن الممكن عمل شق جراحي أكبر قليلاً ليتم إدخال الحشوات مملوئة مسبقاً.

 

مميزات وعيوب تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون

 

تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون لها العديد من المميزات والعديد من العيوب أيضا:

 

بالنسبة للميزات:

 

  • لا تحتاج تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون لإعادة جلسات للحفاظ على حجم المؤخرة.
  • تعطي عملية تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون نتائج أكثر فاعلية فيما ترغبه السيدة.

 

أما السلبيات:

 

  • لا تعطي تكبير المؤخرة بحشوات السالاين والسيليكون شعوراً طبيعياً مقارنة بالتقنيات الأخرى مثل حقن الدهون.
  • يمكن أن يحدث ثقب أو تسرب في المادة الموجودة في الحشوات حيث حذرت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية عام 2017 من استخدام السيليكون في عمليات التجميل المختلفة نظرا للمخاطر المحتملة

 

تكلفة تكبير المؤخرة بالسيلكون

 

تقدر تكلفة عمليات التجميل لتكبير المؤخرة بالسليكون، من حوالي 3500 دولار أمريكي إلى 12000 دولار أمريكي ،ولكن تختلف التكلفة من كون عملية التجميل باستخدام السليكون، أو بأحد الطرق الأخرى أو التقنية المستخدمة في ملأ المنطقة، حيث تختلف حشوة السليكون عن حشوة الفيلر ، أو الحشو بالخلايا الدهنية وكذلك حالة المريض الصحية تقف على تحديد التكلفة.

 

المضاعفات الجانبية لتكبير المؤخرة بالسيلكون وفقا لـ Doctor Live

 

تتعرض المنطقة التي تتم فيها عملية التكبير وهي الأرداف أو المؤخرة للشعور بالألم ،وفي تلك الحالة  يمكن للطبيب أن يعطي المريض المسكنات لتلك الحالة.

 

تعرض المنطقة للاحمرار في لون الجلد وتصل مدة احمرار اللون لمدة 48 ساعة على الأقل.

 

ربما يظهر مكان العملية بعض الندبات البسيطة ،والتي تختفي تدريجيا مع الوقت في مدة تصل إلى عام بعد اجراء العملية .

 

ربما ينتج من العملية حدوث تجلط دموي في منطقة المؤخرة بعد اجراء العملية، أو التعرض لاحتمالية حدوث نزيف دموي.

 

ربما ينتج عنه حدوث التهابات في منطقة الردف أو المؤخرة  ،خاصة في حالة كانت كمية الحشو زائدة عن الحد أو أكثر من اللازم.

 

 

ربما تتعرض منطقة المؤخرة إلى انعدام الاحساس لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ،ويعاود الشعور بها بشكل تدريجي.

 

تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

 

منقول من واحدة من صديقاتي أنها بعد اجراء عمليات تكميم المعدة تعرضت للتخسيس بشكل كبير ،ما نتج عنه ترهل في الجلد من الجسم كله ،وخاصة منطقة الافخاذ والمؤخرة وتوجهت إلى الطبيب الذي عالجها بوضع سيليكون داخل الردف عبر شق صغير أعلى العضلة، وبصراحة تغير الشكل مائة درجة والله أقرب للممثلات الأجنبيات نصحتها تسوي شد للجلد في البطن، لتحصل على القوام المثالي مع المؤخرة الرائعة.