تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر

على الرغم من انتشار عمليات شفط الدهون في مصر وعلى الرغم من تعدد تقنياتها الحديثة إلا أن الخضوع لهذه النوعية من

محمد عماد الدين,شفط الدهون,جراحات التجميل,تنسيق القوام,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,تجميل الوجه,دهون البطن,شد الجلد,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,مميزات شفط الدهون,تجميل الثدي,شفط دهون البطن,الجراحات التجميلية,عمليات شفط الدهون بالليزر,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,الدكتور محمد عماد الدين,مميزات شفط الدهون بالليزر

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر

شفط الدهون
شفط الدهون

على الرغم من انتشار عمليات شفط الدهون في مصر، وعلى الرغم من تعدد تقنياتها الحديثة، إلا أن الخضوع لهذه النوعية من العمليات التجميلية والصحية يتطلب دقة شديدة في اختيار الطبيب الأفضل لهذا الإجراء، ولأن هناك مراحل عديدة تمر بها علمية شفط الدهون ما بين مرحلة الاستعداد، ومرحلة الإجراء، ومرحلة التعافي وظهور النتائج، إلا أن الكثير من الأشخاص يتغافل مرحلة اختيار الطبيب الأنسب، ذلك الطبيب الذي يمتلك أدواته التجميلية السحرية التي يحقق بها أعلى نسب نجاح من نتائج مرغوبة ومرجوة سواء للرجال أو للنساء.



 

عمليات شفط الدهون بالليزر في مصر

 

تعد عمليات شفط الدهون إحدى العمليات المعنية بتنسيق القوام وتحقيق الشكل المثالي على الجسم سواء للرجال أو للنساء، وذلك من خلال عدة تقنيات حديثة افرزتها التطورات التكنولوجية في عالم التجميل، ولعل تقنية الليزر من أهم التقنيات المستخدمة في علميات شفط الدهون المختلفة، حيث تحقق من خلال الليزر نتائج فعالة وملوسة في شفط الدهون وتنسيق القوام والحصول على الرشاقة المرجوة.

 

يلجأ جميع الأشخاص لعملية شفط الدهون بالليزر في مصر سواء من داخل البلاد أو من خارجها بهدف التمتع بنتائجها المبهرة والتخلص من السمنة الموضعية والتكتلات الدهنية والترهلات الجلدية التي طالما فشل التخلص منها بشتى الطرق الطبيعية والتقليدية الممكنة، وعلى الرغم من إمكانية إجراء هذه النوعية من العمليات بالليزر للرجال والنساء ، إلا أن النساء هن الفئة الأكثر طلبا لإجراء شفط الدهون بالليزر، ويرجع ذلك بسبب عشق النساء للقياسات المثالية فهي كل ما تسعى له المرأة، حيث الحصول على الرشاقة.

 

 

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر

 

الخضوع لعملية شفط الدهون بالليزر في مصر يتطلب مزيدا من التفكير والتخطيط المسبق لإجراء العملية، وذلك من خلال  التمهل في اختيار طبيبك الذي يقوم على كل مجريات عملية شفط الدهون بالليزر من الألف إلى الياء.

 

اختيار هذا الطبيب الأفضل لن يكون بالأمر الصعب أو المستحيل، ولكنه يتطلب البحث والتدقيق في النتائج السابقة لمرضاه السابقين الذين أجروا نفس العملية التجميلية التي ترغب في الحصول عليها عزيزي القارئ.

 

 

لماذا ينبغي اختيار الطبيب الأفضل لشفط الدهون بالليزر ؟

 

تكتسب مرحلة اختيار الدكتور الأنسب للقيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر أهمية خاصة نظرا للآتي:

 

اختيارك للطبيب سيحدد لك عزيزي القارئ شكل عمليتك قبل وأثناء وبعد، من خلال :

 

  • سيقوم هذا الطبيب بتجهيزات مسبقة للعملية تمكن المريض من الخضوع بكل ثقة وأريحية لعملية شفط الدهون.

 

  • كذلك طريقة إجراء هذا الطبيب لجراحة شفط الدهون والتي يتمنى المريض أن تكون جراحة غير مؤلمة للغاية، وتتم بشكل طبي دقيق لا ينتج عنه أي مضاعفات خطيرة، خصوصا في ظل استخدام تقنية الليزر الحساسة التي تتطلب قدر عالي من المهارة المهنية في الاستخدام.

 

  • وأخيرا هذا الطبيب هو القادر على تحقيق مرحلة تعافي آمنة للمريض من خلال تعليماته الطبية الموصوفة التي سيلتزم بها المريض بعد انتهاء العملية وحتى ظهور النتائج المرغوبة.

 

من هو أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في مصر ؟

 

كما ذكرنا من قبل اختيار أفضل دكتور للقيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر ليس بالاختيار الصعب أو المستحيل وتسهيلا منا على جميع الراغبين في إجراء هذه النوعية من العمليات سنرشك لكم أحد أفضل الأطباء المتميزين في مصر لإجراء علميات شفط الدهون وتنسيق القوام، وهو دكتور محمد عماد الدين مدير مركز Change Me  .

 

ولمزيد من الإيضاح يعد دكتور محمد عماد الدين هو الأفضل في مجال شفط الدهون بالليزر لهذه الأسباب :

 

 

يعمل دكتور محمد عماد الدين في  مركز Change me وهو ما يجعله محل ثقة المرضى، وذلك لأن هذا المركز يعد أفضل مركز ومقصد تجميلي في العالم أجمع لما يحويه من أطباء وخبرات ومقومات وتقنيات حديثة.

 

قام دكتور محمد عماد الدين بالعديد من جراحات التجميل في مصر والوطن العربي ، وذلك في جراحات تجميل الوجه وجراحات تنسيق القوام وشفط الدهون و شد الجلد المترهل بعد الولادة أو لشد الجلد بعد الخسارة السريعة في الوزن أو شد الجلد ما بعد عمليات تكميم المعدة وشد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.

 

يقوم  دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط الدهون في المستشفى أو مركز change me ، وذلك لضمان عملية التعقيم الكامل وتجنب أي عدوى وذلك بمخدر موضعي بسيط ويتم تحديد أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر وفقا لحجم تراكم الدهون والمناطق التي سيتم شفط الدهون منها .

 

 

ووفقا للحالات التي قام الدكتور محمد عماد الدين بعمليات شفط الدهون لها فقد أثبتت جميع هذه الحالات أن هذه النوعية من العمليات لا يوجد لها مضاعفات أو أي آثار جانبية، حيث أن دكتور محمد عماد الدين يجري العملية في المستشفى لضمان أقصى درجات التعقيم.

 

يستخدم دكتور محمد عماد الدين تقنية الليزر أو الفيزر لإجراء شفط دهون البطن، وهو جهاز معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ولا يسمح لأى شخص عادي باستخدام تلك الأجهزة حتي لا تسبب في حروق أو نتائج عكسية.

 

يقوم دكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات شفط دهون البطن بسلاسة ودقة متناهية لإذابة الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق جدا حتى يتمكن من نحت عضلات البطن كأنها مقسمة تقسيمات واضحة دون اللجوء للتمارين الرياضية المرهقة .

 

هذا ولم تقتصر عمليات دكتور محمد عماد الدين على شفط الدهون فقط، بل يتمكن من إجراء مختلف الجراحات التجميلية الأخرى مثل، زراعة الشعر، إزالة التثدي للرجال، تجميل الثدي للنساء، استخدام مختلف التقنيات الحديثة للتجميل الغير جراحي سواء للرجال أو للنساء مثل، حقن الدهون، حقل الفيلر، حقن البوتكس، الخيوط الفرنسية، وما شابه ذلك من تقنيات تجميلية أخرى.

 

 

نتائج اختيار دكتور محمد عماد الدين لإجراء عملية شفط الدهون

 

  • دكتور محمد عماد الدين يقوم أولا بالتحاليل والفحوصات الطبية، وذلك حتى لا يعاني المريض من أيّ مخاطر أو مضاعفاتٍ قد تودي بحياته.

 

  • دكتور محمد عماد الدين بارع في إيصال الدعم النفسي والمعنوي للمريض .

 

  • دكتور محمد عماد الدين يتحلى بالصبر والتأني، وعدم الاستعجال في الحصول على النتائج.

 

  • دكتور محمد عماد الدين طبيب مميز و استشاري  بالتجميل وجراحة التجميل ويشهد له بالكفاءة والخبرة المهنية التي جعلته معروفا على مستوى العالم .

 

  • دكتور محمد عماد الدين لا يجري عمليات جديدة دون أن تكون مجربة من قبل.

 

  • دكتور محمد عماد الدين لديه الخلق المهني الذي يجعله ينصحك بعدم الخضوع للعملية إذا كانت بالفعل لا تناسبك كمريض.

 

  • يتابع تطورات الطب التجميلي لكي يضع التقنيات الحديثة بين يديك .

 

  • يعمل في مركز مجهز بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر البشرية .

 

  • يقوم دكتور محمد عماد الدين بشرح وافي لكافة تفاصيل العملية ومناقشة المضاعفات المحتملة والعمليات البديلة إن وجدت مع المريض.

 

  • يجيد إجراء جراحة اليوم الواحد والتخدير الموضعي .

 

  • ترتاح له نفسيًا كمريض وتثق بحديثه .

 

  • لديه طاقم من الممرضات يعملن بإخلاص في خدمة المرضى.

 

 

كيف يجري دكتور محمد عماد علمية شفط الدهون بالليزر في مصر ؟

 

شفط الدهون بالليزر من الإجراءات الغير جراحية والسريعة في عمليات شفط الدهون يتمكن دكتور محمد عماد الدين من إجرائها بكل سهولة كالتالي:

 

 

أما إجراء شفط الدهون الخارجي بالليزر، ويكون في شكل قلم أو وسادة خارج جسم المريض قبل بدء الجراحة.

 

أو شفط الدهون الداخلي بالليزر، حيث يستخدم الليزر المربوط بجهاز الشفط، أو بنهاية مسبار الألياف البصرية الذي يتم إدخاله في المنطقة المراد علاجها.

 

 

ما هي مميزات شفط الدهون بالليزر في مصر ؟

 

بحثت العديد من الدراسات المميزات التي تعود على المريض بعد إجرائه عملية شفط الدهون بالليزر حتى تبين وفقا لعدة مصادر المميزات وهي:

 

  • تحقق عملية شفط الدهون بالليزر تماثل سريع للتعافي حتى يمكنه معاودة أنشطته اليومية بشكل أسرع.

 

  • عملية شفط الدهون بالليزر تتميز بانها أقل ألما حتى إنه يتم استخدام التخدير الموضعي فقط.

 

  • تحتاج عملية شفط الدهون بالليزر إلى تدخل جراحي أقل مقارنة بالطرق الجراحية الأخرى.

 

  • عملية شفط الدهون بالليزر تجعل الجسم منحوت بشكل أكبر.

 

  • في شفط الدهون بالليزر يتم تحفيز الكولاجين وهو من الفوائد الإضافية، مما يحمي الجلد أيضا من صدمة الأنسجة الزائدة بحيث يكون هناك كدمات أقل.