تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | صيدليات عبد المقصود.. خدمة 24 ساعة

تعد صيدليات عبد المقصود بمثابة صرح صيدلي كبير له رؤي وأهداف وطموحات متعددة يعمل بجهد متواصل 24 ساعة بهدف تحقيق

الحقن,الحقن المجهري,المدرسة,الادوية,التجمع الخامس,صيدليات عبد المقصود,عناوين صيدليات عبد المقصود,صيدلية عبد المقصود المعادي,صيدلية عبد المقصود التجمع الخامس,أرقام صيدليات عبد المقصود,عروض صيدليات عبد المقصود,طريقة تخزين الأدوية في الصيدليات,اين توجد صيدليات عبد المقصود

صيدليات عبد المقصود.. خدمة 24 ساعة

صيدليات عبد المقصود.. خدمة 24 ساعة

صيدليات عبد المقصود
صيدليات عبد المقصود

تعد صيدليات عبد المقصود بمثابة صرح صيدلي كبير له رؤي وأهداف وطموحات متعددة يعمل بجهد متواصل 24 ساعة بهدف تحقيقها، وهو ما سنتناوله سويا في السطور القادمة، حيث لم يقتصر الأمر على بناء صيدلية ووضع بعض الأدوية بداخلها مع توافر بعض الأفراد التي تقوم ببيعها وحسب، وإن كان هذا هدف الكثير من الصيدليات الموجودة في جمهورية مصر العربية، إلا أن مع سلسلة صيدليات عبد المقصود الوضع يختلف بالتميز والأهداف المتعددة التي تعمل هذه السلسلة دومًا على تحقيقها من خلال جميع زبائنها ومرضاها وعملائها على مختلف طبقاتهم وجنسياتهم وانتماءاتهم، وذلك لأن الهدف النهائي لصيدليات عبد المقصود هو تقديم الخدمة الدوائية بأيسر الطرق لكل مستحقيه .



 

الرؤى الشاملة لصيدليات عبد المقصود

 

  • منذ نشأة الفكرة الأولى لبناء صيدليات عبد المقصود، وضع صاحب هذه الصيدليات المريض باحتياجاته المختلفة نصب عينيه، فبالتأكيد لا يحتاج المريض سوى إيجاد الدواء الموصوف لعلته المرضية بالطريقة السهلة والميسرة ، وهو ما حرصت عليه صيدليات عبد المقصود منذ نشأتها، حيت تواجدت في العديد من مناطق جمهورية مصر العربية مع حرصها على التواجد في محافظات مختلفة كذلك لتلبي وتغطي كافة الاحتياجات الدوائية للجميع بقدر المستطاع لها.

 

 

  • اختارت صيدليات عبد المقصود أن تكون تابعة  لشركة ماجستي، تلك الشركة المعنية بتقديم جميع الخدمات الصحية الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم مع تقديم عروض تسهيلية وتخفيضات مميزة لجميع عملائها قد تصل إلى 50%، وذلك بهدف أن تصل إلى أكبر قدر ممكن من الزبائن والعملاء.

 

  • كما تقدم صيدليات عبد المقصود جميع الخدمات الدوائية المتطورة تحرص كذلك على تقديم كافة الخدمات التجميلية المتاحة من منتجات ومستحضرات وأدوات عالية الجودة لا ينتج عنها ضرر أو مضاعفات.

 

  • تحرص صيدليات عبد المقصود على تقديم عروض مميزة لجميع عملائها وزبائنها يتم الترويج لها من خلال الموقع الرمسي للصيدليات على فيس بوك، وذلك لتحقيق أكبر قدر من المنفعة العامة للجميع.

 

  • يتم العمل داخل سلسلة صيدليات عبد المقصود وفقا لطاقم عمل متكامل يديره مجموعة من الصيادلة المؤهلين للعمل تحت ضغط بهدف توفير كافة الاحتياجات الدوائية للمرضى بشكل سريع ودقيق في نفس ذات الوقت.

 

 

أهداف سلسلة صيدليات عبد المقصود
 

 

  • لا تهدف صيدليات عبد المقصود أن تكون صيدلية وحسب مثل باقي الصيدليات المتوفرة في كل مكان، ولكن تهدف إلى إثبات نفسها كصرح صيدلي عريق يضم جميع أنواع الأدوية المتوفرة والنادرة على مختلف استخداماتها سواء للأمراض المزمنة أو الأمراض البسيطة من مضادات حيوية، حبوب، مسكنات للألم، حقن، فوار، لبوس، لقاحات الأطفال، الأدوية الخاصة بعمليات الحقن المجهري والتي لا تتوافر بسهولة في جميع الصيدليات، الأدوية الخاصة بمرضى الأورام، وغير ها الكثير من الأدوية التي قد يجد المريض صعوبة في إيجادها تتوافر في صيدليات عبد المقصود بهدف التيسير وتوفير عناء المشقة والبحث على المرضى.

 

 

  • تهدف صيدليات عبد المقصود إلى توفير جو صيدلي ملائم لجميع العاملين في الصيدلية وللزبائن كذلك من خلال الحرص على إنشاء الصيدلية بشكلها الذي ينبغي أن يكون وفقا لمواصفات وزارة الصحة من حيث طلاء الحوائط ووجود أرفف تخزين الأدوية ووجود ثلاجات حفظ الحقن واللقاحات، ووجود مكيفات هواء، ووجود حوائط عازلة وتوفير الإضاءة المناسبة والتي يشترط أن تكون بعيدة عن الأدوية حتى لا تفسدها.

 

 

  • تقدم صيدليات عبد المقصود خدماتها الدوائية والتجميلية والطبية المختلفة للجميع مع إمكانية توصيل هذه الخدمات إلى المنازل أوو إمكانية الطلب أونلاين، فالعمل داخل صيدليات عبد المقصود متواصل 24 ساعة بهدف تلبية رغبة الجميع.

 

 

  • تهدف صيدليات عبد المقصود إلى إتباع اخلاقيات مهنة الصيدلة داخل سلسة صيدلياتها المختلفة، وذلك من خلال فريق عمل متكامل ما بين صيادلة وفنيين وموظفين كاشير وموظفين مخازن وغيرهم يعملون جميعا على تحقيق هذا الهدف كلا من خلال المهام المطلوبة منه، فالصيدلي منوط به بعض الأعمال ، وموظفين المخازن كذلك، وفنيين الصيادلة وهكذا.

 

 

فعلى سبيل المثال يقوم الصيادلة داخل صيدليات عبد المقصود بإتباع أخلاقيات المهنة من خلال التعامل الحسن والرحيم مع جميع المرضى والزبائن وعمل الآتي:

 

 

  • صرف الدواء كما هو موصوف من قبل الطبيب المختص

 

  • تركيب الأدوية

 

  • مراجعة الجرعات الدوائية

 

  • متعاون مع الأطباء في مكافحة الأمراض والسيطرة عليها

 

  • التسويق للأدوية الجديدة

 

  • متابعة الإدارة الطبية الصحيحة للدواء

 

  • تقديم الاستشارات الطبية الدوائية للأمراض البسيطة في حال لجوء المريض إليه

 

 

بينما يقوم موظفين المخازن بإتباع أخلاقيات المهنة كذلك في عمل الآتي:
 
  • فرز الأدوية والتأكد من صلاحيتها

 

  • تخزين الأدوية بشكل سليم لا يحدث من خلاله خلل في المادة الفعالة للدواء.

 

  • مساعدة الصيادلة في الحصول على الدواء الموصوف من أماكنها المرتبة في الصيدلية

 

  • المتابعة مع الجهة التفتيشية على الدواء للتأكد من سلامة الدواء وسلامة صلاحيته

 

  • التمييز في تخزين الادوية ما بين الأدوية التي تتطلب الحفظ في الثلاجات والأدوية التي تحفظ في درجة حرارة الغرفة وما شابه ذلك بما يتماشى مع الأمانة المهنية التي ينتج عنها ضرر للمريض بالتأكيد.

 

 

طموحات سلسلة صيدليات عبد المقصود
 

 

  • لم تكتفي صيدليات عبد المقصود بما أنجزته من خدمات دوائية متطورة في الوضع الحالي، بل تطمح لافتتاح الكثير من الفروع الأخرى في مناطق مختلفة تصل بها إلى جميع فئات المجتمع، وذلك تسهيلا منها على المرضى الذين لا تتمنى لهم سوى وصول الدواء والشفاء العاجل.

 

 

  • تقدم صيدليات عبد المقصود جميع مستحضرات العناية بالأطفال ليتم إيصالها إلى الأم بطريقة ميسرة وذلك على مختلف المراحل العمرية للطفل منذ ولادته وحتى دخوله المدرسة ، وتطمح صيدليات عبد المقصود في تلقي اقتراحاتكم وطلباتكم الخاصة بمستحضرات العناية بالأطفال سواء الصحية أو التجميلية عبر موقعها على الفيس بوك.

 

 

  • تطمح صيدليات عبد المقصود في إيصال عروضها المستمرة إلى جميع المستفيدين والمستحقين حيث تعمل خصومات خاصة قد تصل بنسبة 50% وأقربها خصومات وعروض رأس السنة الجديدة التي يمكنكم الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني للصيدليات على فيس بوك.

 

 

  • تطمح صيدليات عبد المقصود في المرحلة القادمة في توافر أطباء متخصصين في كل فروع صيدلياتها يقومون بدورهم الوظيفي لجميع مرضى وعملاء الصيدلية والغير قادرين ماديا على الكشف في المستشفيات والعيادات.

 

 

ويمكنكم التعرف على المزيد بشأن سلسة صيدليات عبد المقصود عبر هذا الرابط الإلكتروني الخاص بها :

 

https://www.facebook.com/pg/AbdelMaksoudPharmacy/about/?ref=page_internal

 

 

وإليكم فروع صيدليات عبد المقصود..
 
فرع التجمع الخامس :
 

العنوان: شارع التسعين – داخل ميتينج بوينت مول- الدور الأرضي – التجمع الخامس بالقاهرة الكبرى

 

أرقام التواصل: 0227748333 – 19476 – 01208888306

 

 

فرع مصر الجديدة:
 

العنوان: 122 ش عثمان بن عفان – ميدان الكلية الحربية – بجوار الكلية الحربية – مصر الجديدة

 

أرقام التواصل: 0227748333 – 19476 – 01208888306

 

 

فرع المعادي:
 

العنوان: 1/5 شارع 264 متفرع من شارع اللاسلكي – بجوار حلواني سالية سوكريه – المعادي

 

أرقام التواصل: 0227748333 – 19476 – 01208888306

 

 

فرع محافظة الإسكندرية:
 

العنوان: قرية تلال – الساحل الشمالي- الإسكندرية

 

أرقام التواصل: 0227748333 – 19476 – 01208888306

 

 

فرع محافظة البحر الأحمر:
 

العنوان: الكيلو متر 48 – طريق السويس الزعفرانة – العين السخنة – بجوار بورتو السخنة بيتش ريزورت اند سبا العين السخنة – البحر الأحمر

 

أرقام التواصل: 0227748333 – 19476 – 01208888306