تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تضييق المهبل بالليزر 2020

مع حلول العام الجديد تتمنى جميع النساء تحقيق رغباتهن التجميلية المؤجلة من الأعوام الماضية ونظرا لتميز عام 202

تجميل المهبل بالليزر,تضييق المهبل بالليزر,تجميل المهبل بالأعشاب,تجميل المهبل جراحيا,جلسات تضييق المهبل بالليزر,مراكز تضييق المهبل بالليزر في القاهرة,تضييق المهبل بالليزر في جده,تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر,جلسة تجميل المهبل بالليزر

تضييق المهبل بالليزر 2020

تضييق المهبل بالليزر 2020

تجميل المهبل
تجميل المهبل

مع حلول العام الجديد تتمنى جميع النساء تحقيق رغباتهن التجميلية المؤجلة من الأعوام الماضية، ونظرا لتميز عام 2020 لذلك ينبغي أن تكون عمليتك التجميلية المختارة مميزة أيضا، حيث تحتاج بعض السيدات إجراء تجميل المهبل لمعالجة بعض الأعراض المؤلمة التي تطرأ عليه بفعل الحمل والولادة أو بفعل التقدم بالعمر ولكنهن يخشين الدخول في إجراءات جراحية معقدة، لذلك سيكون الليزر هو الخيار الأمثل لهن، وهو موضوع مقالنا اليوم على Doctor Live  فتابعونا في السطور التالية.



 

 

تأثير الحمل والولادة على المهبل

 

بعد مرور المرأة بمرحلة الولادة الطبيعية يتعرض المهبل إلى بعض المتغيرات الطبيعية المتمثلة في، التوسع بشكل ملحوظ، وذلك أكثر مما كان عليه في فترة ما قبل الولادة والحمل، كما أنه يكون أكثر مرونة وأكثر انفتاحاً، فضلاً عن أنه قد يحتوي على الكثير من الكدمات والتورم والانفتاح، هذه العلامات التي تزول تلقائياً بعد بضعة أيام من ولادة الطفل.

 

ولكن أكثر ما يؤثر على وضع اتساع المهبل هو الحمل نفسه، وليس عملية الولادة فقط، وذلك نتيجة الضغط المستمر الذي يحصل خلال هذه الأشهر على عضلات الحوض خصوصا في الثلث الأخير من الحمل، بفعل تضخم الجنين وزيادة حجمه ووزنه، مسبباً اتساع المهبل بشكل ملحوظ.

 

 

 

هل اتساع المهبل يؤثر على العلاقة الزوجية؟

 

اتساع المهبل لا يؤثر فقط على قدرة المرأة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، إلا أنه يؤثر على متعة الزوج أيضاً، وذلك بسبب تراجع الاحتكاك بين العضو الذكري وجدار المهبل خلال العلاقة نتيجة لارتخائه.

 

كما أن الضغط الناتج عن الحمل على عضلات الحوض، والدفع خلال شهور الحمل وخلال الولادة يؤثر في التحكم في البول ببعض الحالات، وقد تصاب المرأة بسلس البول.

 

 

 

أهمية عملية تجميل المهبل بعد الولادة

 

ما ذكرناه عزيزتي المرأة في السطور السابقة قد يكون دافع لدى العديد من النساء إلى إجراء تجميل وتضييق المهبل بعد الولادة حيث تهدف عملية تجميل المهبل بعد الولادة إلى تضييق العضلات المهبلية الداخلية لمساعدة المرأة على استعادة حياتها الطبيعية.

 

 تعمل عملية تجميل المهبل على علاج توسع وارتخاء جدار المهبل  الناتجة عن الولادات المتكررة أو في فترة ما بعد انقطاع الطمث كنتيجة لانخفاض مستوى هرمون الأستروجين في الجسم مما يؤدي إلي  ترهل وضعف الأنسجة الداعمة لمنطقة الحوض والمهبل لذلك ظهرت عمليات تجميل أو ترميم المهبل لتقوم بتقصير حجم عضلات المهبل و ضمها مرة أخرى حتى تستعيد المرأة ثقتها في نفسها وفي جسدها مرة أخرى.

 

وبناءً على ذلك يرى بعض الأطباء أن لجوء النساء إلى عملية تجميل المهبل بالليزر في أعقاب الولادة الثانية أو الثالثة أمراً بالغ الضرورة، إذ يساهم ذلك في الحفاظ على مظهر العضو الخارجي وفي ذات الوقت يعمل على شد الأنسجة المساندة وتقوية العضلات بالمنطقة المحيطة بما يضمن استقرار الحياة الزوجية ودوام متعتها.

 

 

تضييق المهبل بالليزر 2020

 

بعد انتشار تقنية الليزر في العديد من العمليات التجميلية أصبح بالإمكان اللجوء لعمليات تجميل المهبل باستخدام الليزر لتكون من العمليات البسيطة والسريعة، حيث تستغرق مدة العملية من 10 دقائق إلى ربع ساعة ويتم استخدام التخدير الكلي أو الموضعي وفقا لرغبة المريضة حتى لا تنزعج من الألم.

 

 

 وتعتمد عملية تجميل المهبل بالليزر على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا وتستطيع هذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة.

 

 

 

التعافي بعد إجراء تضييق المهبل

 

تجميل المهبل من العمليات البسيطة الآمنة كما أشارنا من قبل، ولذلك فإن مرحلة التعافي من هذا الإجراء لا يستغرق وقتا طويلا ولكنه يتطلب الالتزام بتعليمات الطبيب الموصوفة كما هي للحد من ظهور المضاعفات.

 

 

وبجانب مراعاتك بالتزام بتعليمات الطبيب يراعى أيضا الالتزام بالاتي:

 

  • تقليل الحركة والنشاط البدني الزائد عن الحد خلال الأسبوع الأول.

 

  • الامتناع التام عن ممارسة العلاقة الحميمة طول الأسابيع الستة الأولى بعد إجراء العملية.

 

  • الاهتمام  بالنظافة الشخصية واستخدام المحلول المطهر الموصي به من قبل الطبيب بعد كل مرة يتم بها قضاء الحاجة.

 

 

 

ما هي مميزات تضييق المهبل بالليزر في مصر 2020؟               

 

تعد مصر من أوائل الدول في الشرق الأوسط التي تم اللجوء فيها لعمليات تجميل المهبل وغيرها من عمليات التجميل الهامة وذلك نظرا لتوافر العديد من العوامل الموجودة في مصر مثل:

 

  • وجود مراكز التجميل المرموقة في مصر والتي تحتوي على درجات عالية من الرفاهية والنظافة والتعقيم.

 

  • تعتمد مراكز وعيادات التجميل الكبرى في مصر على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة مما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

 

  • أطباء التجميل المصريون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة وبعضهم يتم الاستعانة به من قبل كبرى مراكز التجميل بالدول العربية.

 

  • انخفاض تكاليف عمليات التجميل في مصر بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العام للأسعار المتعارف عليه بالدول الأخرى نظرا لانخفاض سعر الجنية المصري أمام الدولار.

معلومات عن تضييق المهبل بالليزر 2020

 

  • يعمل الليزر على تحمية ألياف الكولاجين والأليستين وشدها وحثها على التقلص.

 

  • يتم هذا الإجراء بدون تخدير وبمدة أقصاها 15 دقيقة.

 

  • يتطلب من ثلاث إلى خمس جلسات بفاصل أسبوعين حسب حالة السيدة.

 

  • يحقق رضى عند الزوج والزوجة بنسبة كبيرة.

 

  • يخفف التصبغات في منطقة الفرج.

 

  • يعمل على شد أنسجة المهبل.

 

  • يخفف من سلس البول بحالاته الخفيفة والمتوسطة عبر تحفيز الكولاجين لدعم عنق المثانة عند السيدات.

 

  • يعمل على تجديد حيوية أنسجة المهبل وتكوين أنسجة جديدة لزيادة سماكة الأنسجة وإنعاش أدائها الوظيفي ما يخفف من أعراض انقطاع الدورة الشهرية.

 

  • يحث على إعادة تشكيل الكولاجين لشد وتضييق المهبل.

 

  • يعمل على تحسين العملية الجنسية بشكل مرض للطرفين.

 

  • يعمل على تقليل ضمور الفرج.

 

  • يسمح للمريضة بالعلاقة الجنسية بعد 24 ساعة.

 

  • يسمح للمريضة بالعودة للعمل فوراً.

 

  • ويعتبر هذا الإجراء غير مؤلم، ونتائجه إيجابية على المدى البعيد، وقد سجلت نسبة نجاح عالية للجراحة المهبلية، وكذلك الحال بالنسبة لإجراء تضييق المهبل بأشعة الليزر، وتزداد النسبة بإجراء جلسة ثانية لاحقاً.