تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون في مصر من العمليات التجميلية التي يتم إجراءها بكفاءة عالية حيث تمتلك مصر كوادر طبية على قدر عالي

عمليات شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون في مصر,علاج التثدي عند الرجال بشفط الدهون,عملية شفط الدهون من الفخذين,سعر عملية شفط الدهون في مصر,متى تظهر نتيجة شفط الدهون بالفيزر,أيهما أفضل التكميم أم شفط الدهون,علاج التحجر بعد شفط الدهون,نضائح بعد عملية شفط الدهون,تكلفة عمليات شفط الدهون

عملية شفط الدهون في مصر 2020

شفط الدهون

تفاصيل عملية شفط الدهون في مصر 2020

عملية شفط الدهون في مصر 2020

عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون

شفط الدهون في مصر من العمليات التجميلية التي يتم إجراءها بكفاءة عالية ، حيث تمتلك مصر كوادر طبية  على قدر عالي من الخبرة والكفاءة التي تمنح الثقة لدى المرضى في إجراء هذه النوعية من العمليات على أيديهم ، وكذلك مراكز التجميل والعيادات المصرية التي تستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في إجراءات شفط الدهون، وفي هذا المقال على Doctor Live  سنبحث معكم عملية شفط الدهون في مصر بالتفصيل من حيث الخطوات والتقنيات والمميزات والنتائج والأسعار، فتابعونا لمعرفة فوائد هذا الإجراء في مصر



.

 

أهمية إجراء عملية شفط الدهون في مصر

 

  • تجرى عمليات شفط الدهون في مصر بكفاءة عالية لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على أيدي أطباء من ذوي الخبرة والمهارة الهنية الدقيقة.

 

  • تتميز مصر بإجراء عمليات شفط الدهون بتقنيات حديثة مختلفة توفر للمريض سهولة الإجراء وسرعة التعافي وسرعة ظهور النتائج المرغوبة كذلك .

 

  • تتمتع مصر بطقس دافئ طوال السنة وهو ما يجذب لها الوافدين من الخارج حتى تكون مقصدا سياحيا لهم لقضاء عطلة مميزة وإجراء كافة متطلباتهم التجميلية .

 

  • تمتلك مصر العديد من مراكز التجميل والمستشفيات المعنية بإجراء كافة الجراحات التجميلية على قدر عالي من الكفاءة والمهنية خصوصا في مدينتي القاهرة والإسكندرية فضلا عن توفر مستويات النظافة والتعقيم داخل هذه المراكز وهو ما يضفي مزيدا من الثقة في تحقيق العلية بشكل آمن.

 

  • يتميز إجراء عمليات شفط الدهون في مصر بالتكاليف المنخفضة مقارنة بالدول الأخرى نظرا لانخفاض قيمة العملة المصرية وهو ما يوفر للمريض إجراء شفط الدهون بشكل أكثر خبرة على يد الأطباء المصريون ، وفي نفس الوقت بأقل تكاليف ممكنة.

 

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020

 

تختلف اسعار عمليات شفط الدهون حسب :

 

  • رسوم المستشفى.

 

  • أجر الجراح.

 

  • رسوم التخدير.

 

  • المنطقة التي ستتم معالجتها.

 

  • كمية الدهون التي ستتم إزالتها.

 

 

وسنوضح اسعار عمليات شفط الدهون بالتقنيات المختلفة :

 

بشكل عام، تتراوح اسعار عمليات شفط الدهون من 800 دولار إلى 4000 دولار.

 

تتراوح اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر من 2500 إلى 5000 دولار، أما بالنسبة لأسعار عمليات الشفط بالفيزر، فتكون من 2000 إلى 2500 دولار.

 

مميزات شفط الدهون في مصر

 

 

تتميز مصر بتطور تقنيات شفط الدهون فيها وبانتشار هذه العمليات وكثافة إجرائها مما يسمح للأطباء بالوصول لمستوى عالي من المهارة، كما تتميز بانخفاض العملة المصرية في مقابل الدولار ومن ثم فإن التكلفة الكلية للرحلة والعلاج تكون منخفضة عن مثيلاتها في الدول العربية أو الأجنبية. وبمعنى مباشر أنك تحصل على خدمة جيدة ومتطورة في مقابل مبالغ مالية أقل.

في حين أنه يعيب النظام الطبي المصري ضعف الرقابة على المراكز والمستشفيات ومن ثم فقد تتعرض لخبرات سيئة مع مراكز غير مرخصة أو غير مؤهلة بما يكفي، أوقد  يعمل فيها من ينتحلون صفة الأطباء. لهذا يجب أن تتأكد جيداً من سمعة الطبيب وسمعة المركز الطبي ومن سجل عملياته السابقة قبل أن تقدم على إجراء العملية لديه في مصر.

 

افضل دكتور شفط دهون في مصر

 

تنتشر مراكز التجميل الخاصة والمستشفيات التي تحتوي على أشهر مراكز التجميل في مصر بكثافة شديدة، من هذه المراكز مركز فينوس ومركز حواء وغيرها من مراكز التجميل المشهورة على المستويين العربي والعالمي. يمكنك مراجعة تجارب المرضى مع الأطباء من خلال موقع Realself المعروف.

 

يوجد العديد من أطباء شفط الدهون المرموقين في مصر ولكي تحدد أيهم أفضل دكتور شفط دهون بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على عدة أسس. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وزنك وحالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون معه من أجل أخذ رأيه؟ هل هناك آراء وتجارب سلبية قام بها الدكتور أو ذكرها مرضاه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستضافتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ومتابعة النتيجة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في مصر بالنسبة لك. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

 

تقنيات شفط الدهون في مصر

 

تتم عمليات شفط الدهون بطرق وتقنيات مختلفة قد تتناسب إحدى هذه الطرق مع مريض ولا تتناسب مع مريض أخر، لذلك الطبيب وحده من يستطيع اختيار التقنية الأفضل لمريضه من خلال حالته الصحية ومعرفة سبب إجرائه لهذه النوعية من العمليات، فضلا عن كمية الدهون التي يرغب في إزالتها وكذلك مكان المنطقة التي ستخضع للشفط، كل ذلك من العوامل التي يعمل على دراستها الطبيب حتى يتم اختيار التقنية والطريقة الأنسب التي تحقق أفضل النتائج الممكنة مع الحالة.

 

وفي العموم تتم عمليات شفط الدهون بهذه الطرق:

 

شفط الدهون بالفيزر أو الموجات فوق الصوتية

 

وهي الطريقة الأكثر شيوعا وتفضيلا وسط إجراءات شفط الدهون، حيث يقوم الطبيب بحقن محلول معقم عبارة عن خليط من الماء المالح الذي يساعد على إزالة الدهون تحت الجلد، والمخدر الليدوكايين لتخفيف الألم حتى لا يشعر المريض بالانزعاج وقت العملية ، بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية صغيرة في الجلد ويدخل أنبوبًا رفيعًا يسمى قنية تحت الجلد، ثم يتم توصيل القنية بجهاز الشفط الذي يقوم بشفط الدهون والسوائل من الجسم.

 

وهي الطريقة الأحدث والأدق في عمليات شفط الدهون، ويعد الفيزر من التقنيات المفضلة لدى العديد من المرضى الذي يرغبون في الحصول على نتائج دقيقة جدا من الشفط ونحت الجسم وبروز العضلات، وأثناء شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية ، يقوم الطبيب بإدخال قضيب معدني ينبعث منه طاقة بالموجات فوق الصوتية تحت الجلد، وهذا يمزق جدران الخلايا الدهنية ويسيل الدهون لتسهيل إزالتها.