تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كم تتكلف عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ؟

العامل المادي واحد من الأمور الهامة التي يفكر فيها المريض قبل لجؤه لإجراء أي عملية تجميلية ولأن تقنية الفيزر

شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,نحت الجسم,تقنية الفيزر,الأوعية الدموية,عملية شفط الدهون في مصر,عملية شفط الدهون,أسعار عملية شفط الدهون,شفط الدهون في مصر,Doctor Live,مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون,أسعار علمية شفط الدهون

كم تتكلف عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ؟

تكلفة عملية الفيزر
تكلفة عملية الفيزر

العامل المادي واحد من الأمور الهامة التي يفكر فيها المريض قبل لجؤه لإجراء أي عملية تجميلية، ولأن تقنية الفيزر في عمليات شفط الدهون من أهم التقنيات المفضلة لدى العديد من الأشخاص حيث تحقق لهم النتائج الدقيقة والمرغوبة من شفط الدهون وتنسيق القوام، لذلك يتزايد الإقبال عليها ولكنها ستكون الأعلى سعرا من بين تقنيات شفط الدهون الأخرى في مصر، لذلك سنقدم لكم أسعار عملية شفط الدهون في مصر بالتفصيل من خلال موقعنا Doctor Live  لمعرفة السعر الذي ستدفعه عزيزي القارئ مقابل حصولك على نتائج مثالية ورائعة.



 

 

ما هي عمليات شفط الدهون؟

 

يوضح لكم Doctor Live المقصود بعملية شفط الدهون كالتالي..

 

عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في الثمانينات، ويتم خلال هذه العملية القيام بسحب الدهون المتجمعة من إحدى مناطق الجسم المختلفة التي لا تستجيب للحميات الغذائية القاسية أو للتمارين الرياضية للتخلص من هذه الدهون ، وتساعد عملية شفط الدهون في إكساب الجسم الصحة بالتخلص من السمنة والوزن الزائد الذي يجلب العديد من الأمراض وكذلك تضفي هذه النوعية من العمليات على الجسم الشكل والقوام المتناسق.

 

 

من هم الأشخاص المؤهلون لإجراء شفط الدهون بالفيزر في مصر ؟

 

  • المرشح المناسب لعملية شفط الدهون باللفيزر هو شخص وصل إلى وزنه المثالي (أو يقترب منه)، ولا يزيد عنه إلا بمقدار لا يتجاوز 30% من الوزن. كمثال على ذلك إذا كان طولك حوالي 165 سم فإن وزنك المثالي يكون حوالي 62 كجم، ويمكن إجراء عملية الفيزر إذا كان وزنك يتراوح بين 62 و80 كجم بشرط أن تكون الزيادة في وزنك زيادة موضعية تتركز في أحد مناطق الجسم أو بعضها وليست زيادة عامة في الوزن موزعة على كامل الجسد.

 

 

  • ويمكن أن تجري عملية الفيزر لضبط تناسق أحد مناطق الجسم حتى وإن كنت لا تعاني من أي زيادة في الوزن على الإطلاق، فبعض من يعانون من مشكلة الذقن المزدوج على سبيل المثال يخضعون للعلاج بتقنية الفيزر لشفط الدهون من منطقة الذقن للتخلص من هذه المشكلة، ومقدار الدهون الذي يتخلصون منه لا يصل حتى إلى 500 جم من الدهون بل يقل عن هذا كثيراً، ومع هذا فإنه يشكل فارقاً ضخماً في الشكل.

 

 

  • كما يمكن اللجوء إلى تقنية الفيزر لنحت عضلات بطن مثالية بدون الحاجة إلى المداومة على تمارين رياضية صعبة ومرهقة.

 

 

  • بعد العملية، يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية ولا يعاني من أي آثار جانبية، وأقصى ما يمكن أن يعاني منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط في الموضع الذي تم شفط الدهون منه، ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

 

 

 

 

خطوات شفط الدهون بالفيزر وفقا لموقع Doctor Live  

 

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون تتم عبر الآتي:

 

التخدير

 

تتم هذه العملية بالخضوع إلى التخدير الموضعي، ولا تحتاج إلى أكثر من هذا وهي خالية من الألم تقريباً. لكن بعض المرضى الذين يعانون من التوتر الشديد أثناء العملية يمكنهم الخضوع إلى التهدئة (sedation) خلال العملية. يمكن كذلك الخضوع إلى التخدير الكلي في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم.

 

 

الشق الجراحي

 

ويتم عمل شق جراحي صغير يكفي لإدخال القنية (canula) فقط وعادة لا يزيد عن بضع ملليمترات. من خلال هذا الشق يتم حقن سائل يتكون من محلول ملح يزيد من سمك طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها. ولهذا السائل عدة وظائف منها أنه:

 

  • يعمل هذا السائل على تخدير هذه المنطقة.

 

  • يعمل على إبعاد الأوعية الدموية وضغطها مما يقلل من فقدان الدم.

 

  • يقلل من التعرض للكدمات والالتهاب.

 

  • يزيد من سرعة التعافي.

 

  • يسهل من استهداف الدهون المراد التخلص منها بدقة.

 

 

شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات

 

يدخل الطبيب قنية أخرى تستهدف الدهون بحيث تحولها إلى خلايا سائلة بحيث يتم امتصاصها بدون أن تتعرض الأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في المنطقة التي يتم شفط الدهون منها لأي ضرر.

 

 

الفرق بين تقنية الفيزر وبين التقنيات الأخرى هو كونها تستهدف الخلايا الدهنية بطريقة انتقائية مما يمكنها من استهداف الدهون الكامنة بين الألياف العضلية، ومن ثم تتمكن من نحت العضلة في حالتي الحركة والسكون، بعكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون الظاهرة فقط ولا تتمكن من نحت حالة الحركة في العضلة لأن العضلة تكون ساكنة وقت العملية.

 

 

إغلاق الشق الجراحي

 

تسحب القنية ويغلق الشق الجراحي الصغير وتنتهي العملية بنجاح.

 

 

هل لشفط الدهون بالفيزر في مصر من مضاعفات ؟

 

يؤكد لكم Doctor Live  أنه مثل أي جراحة تجميلية أخرى، وخاصة تلك التي تستخدم أدوات قوية في إجرائها مثل الليزر أو الفيزر، هناك بعض المخاطر والمضاعفات التي يمكن أن تحدث، والتي ينبغي عليك الإلمام بها حتى وإن كانت نادرة، ومنها:

 

  • مخاطر النزيف أثناء العملية.

 

  • مخاطر التعرض لكدمات والتهابات.

 

  • مخاطر إصابات الأنسجة غير الدهنية (الاحمرار والالتهاب).

 

  • مخاطر التعرض للعدوى بعد العملية أو خلالها.

 

  • مخاطر التعرض للجلطات والخثرات في أثناء العملية أو بعدها.

 

  • قد تحدث بعض الإصابات بالحروق في حالة نقص خبرة الطبيب الذي يستخدم الجهاز.

 

  • ومع هذا فينبغي الإشارة إلى أن العلاج بتقنية الفيزر يقلل من المخاطر المحتملة إلى أدنى حد ممكن لها.

 

 

 

كم تتكلف عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ؟

 

يوضح لكم Doctor Live  أسعار علمية شفط الدهون بالفيزر في مصر كالتالي:

 

يترواح السعر العالمي لعملية شفط الدهون بالفيزر تقريبا حوالي 3000 إلى 5000 دولار، لكن تعتبر مصر من الدول الأقل نسبيا في تكلفة العملية، حيث تتراوح من 1500 إلى 2000 دولار تقريبا، ويختلف التكلفة باختلاف المكان، والتجهيزات والطبيب.

 

 

 

حالات لا ينفع معها شفط الدهون بالفيزر

 

 على الرغم  من أهمية شفط الدهون بالفيزر ، إلا أن هناك بعض الحالات لا يفيدها هذه العملية يوضحها لكم موقع Doctor LIVE  :

 

  • علاج السيلوليت وهي مناطق تجعد البشرة على شكل يشبه قشرة البرتقال وقد يؤدي التدخل بشفط الدهون إلى مفاقمة مشكلة السيلوليت.

 

  • لا يصلح التدخل بعملية شفط الدهون بالفيزر لمعالجة ترهل الجلد.

 

  • شفط الدهون لا يصلح لتخفيف الوزن أو بديلًا للريجيم فـ عملية شفط الدهون تستخدم فقط لأجل نحت الجسم والقوام.