تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | كم تتكلف عمليات التجميل المختلفة في مصر ؟!

في عصرنا الحالي أصبحت الحاجة إلى إجراء عمليات التجميل حاجة ضرورية وملحة لدى الكثير من الأشخاص رجال كانوا أو ن

تجميل المهبل بالليزر,عمليات شد الوجه,الهايفو,تجميل الأسنان,زراعة الأسنان,تجميل المهبل,عمليات تجميل الثدي,عمليات تجميل المهبل,شفط دهون البطن,علاج التثدي,الجراحات التجميلية,عمليات شفط الدهون بالليزر,تقويم الأسنان,أسعار عمليات شفط الدهون,عملية تكبير المؤخرة,شفط الدهون في مصر,Doctor Live,تجميل الأذن البارزة,أسعار عمليات التجميل

كم تتكلف عمليات التجميل المختلفة في مصر ؟!

كم تتكلف عمليات التجميل المختلفة في مصر ؟!

أسعار عمليات التجميل في مصر
أسعار عمليات التجميل في مصر

في عصرنا الحالي، أصبحت الحاجة إلى إجراء عمليات التجميل حاجة ضرورية وملحة لدى الكثير من الأشخاص رجال كانوا أو نساء، فلم تعد تقتصر عمليات التجميل المختلفة على النساء فقط، بل هناك الكثير من عمليات التجميل الخاصة بالرجال ما بين التحسين والعلاج، وذلك بفضل تطور الطب التقني الذي كان له الدور الكبير بل والأساسي وراء انتشار موضة عمليات التجميل، وفي هذا الموضوع على Doctor Live  سنقدم لكم بيان شامل بالأسعار التقريبية لعمليات التجميل المختلفة والمتعددة في مصر، حتى يكون هذا المقال دليل مفيد ومرجع شخصي لكل من يفكر أو يريد الخضوع لأي عملية تجميلية سواء جراحية أو غير جراحية.



 

 

أولا ما هو المقصود بعمليات التجميل في العموم ؟

 

عمليات التجميل من العمليات الاختيارية التي يقبل عليها الفرد برضا تام من تلقاء نفسه لإضافة التحسين والإصلاح إلى عضو معين في الجسم أو أكثر من عضو في نفس الإجراء التجميلي، ويكون اللجوء لعمليات التجميل لهدفين أساسيين لا ثالث لهما، إما لهدف تجميلي بحت يتم من خلاله تغيير أو تحسين بعض تفاصيل الوجه أو شكل الجسم بطرق مختلفة ومتعددة ، أو الهدف الثاني لغرض صحي وعلاجي، يتم من خلاله التخلص من السمنة والدهون التي تجلب الأمراض أو إصلاح اعوجاج الأنف الذي يسبب مشاكل واضطرابات في النفس، أو العمليات التي تجرى لعلاج آثار الحروق والتشوهات الخلقية والحوادث والإصابات، وما شابه ذلك من إجراءات متعددة.

 

 

هذا وقد عرفت مصر بداية عمليات التجميل على يد القدماء المصريين ، حيث قاموا بترميم الأنف المكسور للملك رمسيس الثاني بعد وفاته اعتقادا منهم في البعث على صورة حسنة، وهو ما يثبت أن عمليات التجميل لها باع تاريخي قديم جدا في مصر، ولأن النساء هن المحبات للجمال بشكل أكثر، لذللك احتلت النساء ما نسبته 90% من إجمالي عمليات التجميل التي تجرى حول العالم، وهو ما يتناسب مع حبها في ظهورها بالشكل الجميل والجذاب.

 

 

 

ولكن يبقى السؤال مستمرا ومرهونا بالإجابة المقنعة، ما هو السر وراء الإقبال على علميات التجميل في عصرنا الحالي؟

 

أسباب انتشار عمليات التجميل

 

انتشرت عمليات التجميل التي أوضحناها لكم في السطور السابقة بشكل ملفت للنظر ليتساءل الكثير من الأشخاص ما هو السر وراء انتشارها، وهو ما يمكن تلخيصه لكم كالتالي:

 

 

  1. التطور الطبي والتقني في الأجهزة الجراحية، فضلا عن استحداث أدوات غير جراحية تقوم بنفس الدور التجميلي بشكل رجاحي أقل وفترة تعافي قصيرة قد يكون سبب قوي لدى البعض في إجراء عمليات التجميل بكل أمان وثقة.

 

 

  1. زيادة الوعي الصحي وانتشار ثقافة الاهتمام بالمظهر الخارجي نتيجة التطورات التكنولوجية المتمثلة في العرض الإعلامي في السينما والتلفزيون والجرائد والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي، عن كيف تبدو المرأة الجميلة ، أو كيف يبدو الرجل الوسيم، وهو ما دفع العديد إلى إجراء التحسين المطلوب على المظهر الخارجي سواء لشكل تجميلي أو لشكل صحي أفضل.

 

 

  1. انعدام الثقة بالنفس يدفع أيضا العديدين إلى تغيير شكلهم ظنا منهم أن هذا سيكون له مردود إيجابي واجتماعي فعال.

 

 

  1. الخوف من شبح التقدم بالعمر وظهور آثار الشيخوخة والتجاعيد تسببت في انتشار عمليات التجميل خصوصا بين النساء أكثر من الرجال.

 

 

  1. الخوف من تفكك العلاقة الزوجية قد يدفع بالزوجة إلى إجراء بعض عمليات التجميل حتى تبدو في شكل جميل وجذاب أمام زوجها بما يدعم علاقتهما ويقويها، مثل اللجوء لعمليات تكبير الثدي ، أو عمليات المهبل ، أو ما شابه ذلك من عمليات خاصة بالنساء.

 

 

  1. ارتفاع مستوى المعيشة لدى شريحة كبيرة من المجتمع دفع البعض منهم إلى إمكانية التفكير في إجراء عمليات التجميل باعتبارها ضرورة قصوى في الحياة مثلها مثل توفير الطعام والشراب .

 

 

  1. ما يفرضه سوق العمل من مواصفات جمالية قياسية قد يدفع بالعديد أيضا وخصوصا النساء إلى إجراء بعض التغيرات في شكلهن حتى يتم تماشيهن مع متطلبات سوق العمل في الحصول على وظيفة مناسبة ومرموقة.

 

 

ومن منطلق دوافع اللجوء إلى إجراء عمليات التجميل يمكن حصر فوائد عمليات التجميل بكل سهولة في التالي:

 

  • نتائج عمليات التجميل تمكن صاحبها من الانفتاح على الحياة المهنية والاجتماعية كذلك.

 

  • نتائج عمليات التجميل تعزز لدى صاحبها حب الذات والثقة بالنفس.

 

  • نتائج عمليات التجميل تمكن صاحبها من معالجة المشاكل الزوجية التي يكون سببها الرئيسي فقدان الإعجاب بين الزوجين.

 

 

 

ولكن أهمية وفوائد اللجوء لعمليات التجميل لا تُثنينا عن التنويه بمخاطرها المحتملة، والتي تتراوح ما بين المضاعفات الواردة والمضاعفات الجانبية الخطيرة .

 

 أضرار عمليات التجميل وفقا لـDoctor Live  

  

كما ذكرنا هناك مضاعفات طبيعية واردة بعد الانتهاء من إجراء جراحة التجميل، ولكن هناك أيضا احتمالية الإصابة بالمضاعفات الخطيرة والمتمثلة في:

 

  • التعرض للنزيف الحاد والذي يؤدي بدوره لا قدر الله إلى الوفاة.

 

  • التعرض للحساسية نتيجة تفاعلات تحسسية لبعض أنواع الحقن.

 

  • التعرض لمضاعفات التخدير الكلي المتمثلة في الغيبوبة، والالتهاب الرئوي.

 

  • التعرض لتلف الأوعية الدموية وفقدان الشعور في النسيج المصاب.

 

 

 

أما المضاعفات الطبيعية التي يسهل السيطرة عليها هي:

 

  • الشعور بالتعب العام والألم مكان الجراحة .

 

  • التورم والاحمرار مكان الجراحة

 

  • الحساسية المؤقتة التي تزول بعد بضعة أيام.

 

 

 

وبعد أن عرضنا لكم النبذات المختصرة عن عمليات التجميل، سنقدم لكم في السطور التالية بيانًا بأهم عمليات التجميل التي يتم إجرائها في مصر مع تقديم أسعارها التقريبية كالتالي...

 

 

 

 

عمليات شفط الدهون

 

عمليات شفط الدهون من العمليات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها في عالم التجميل أكثر من سواها من العمليات الأخرى، حيث تعتبر هذه النوعية من العمليات بمثابة الحل السحر والنهائي للتخلص من تراكم الدهون العنيدة في مناطق الجسم المختلفة وإزالة الترهلات الجلدية التي تشوه المظهر الخارجي.

 

من خلال إجراء عمليات شفط الدهون ستعبر عزيزي القارئ إلى عالم الجمال وذلك لأن جميع المحاولات التقليدية السابقة التي خوضتها باءت جميعها بالفشل سواء كانت المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية أو إتباع بعض الحميات الغذائية القاسية وهو ما أدي إلى فقدان الثقة في نفسك وفي محاولاتك الحثيثة للوصول إلى الرشاقة والجمال، حتى ظهرت عمليات شفط الدهون لتخلصك من كل هذه الوساوس وتخلصك من جميع مشاكلك الجمالية الخاصة بمظهرك.

 

 

 

أسعار عمليات شفط الدهون

 

تتفاوت وتختلف أسعار عمليات شفط الدهون وفقا لعوامل عديدة منها :

 

    • مكان المركز الطبي أو عيادة الطبيب.
    • خبرة الطبيب وكفاءته المهنية.
    • نوع تقنية شفط الدهون المستخدمة "ليزر أو فيزر".
    • مستوى الخدمة المقدمة في المركز الطبي.
    • كمية الدهون التي سيتم شفطها.

 

 

إلا أنه يتم إجراء عمليات شفط الدهون في مصر بأسعار منخفضة مقارنة بأسعار الدول الأخرى فتتراوح تكلفة عملية شفط دهون  في مصر بين 2000 إلي 8000 دولار، بينما يتم إجراء شفط دهون البطن في المتوسط من 8,000 إلى 12,000، جنيهًا مصريا.

 

 

هذا وتتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر من 2500 إلى 5000 دولار، أما بالنسبة لأسعار عمليات الشفط بالفيزر، فتكون من 2000 إلى 2500 دولار بما يعادل 32 إلى 40  ألف جنيه مصري.

 

 

 

جراحات إنقاص الوزن

 

جراحات السمنة هي تلك العمليات التي يهدف منها إلى إنقاص الوزن الزائد من خلال تقليل حجم المعدة أو تقليل مقدار المواد الغذائية التي تصل إليها أو الجمع بين الطريقتين، ويوصى المعهد الوطني للصحة بإجراء عمليات تخفيف الوزن للأشخاص الذي يزيد مؤشر كتلة الجسم الخاص بهم عن 40 فأكثر، ولأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية مرضية بسببها، وتتعدد جراحات السمنة ولكن أشهرها هو عملية تكميم المعدة و عملية تدبيس المعدة وعملية تحويل مسار المعدة وعملية بالون المعدة، ولا توجد عملية واحدة مناسبة لجميع المرضى، بل يتم اختيار نوع العملية بناء على عوامل كثيرة أهمها الحالة المرضية والتاريخ المرضى والأبعاد النفسية والجسدية للمريض.

 

 

 

 

أسعار عمليات إنقاص الوزن

 

تعتمد تكلفة عمليات إنقاص الوزن في مصر على نوعية العملية نفسها والهدف منها، وكذلك المركز والطبيب الذي سيقوم به ، وتتراوح  تكلفة معظم العمليات ما بين 15 إلى 45 ألف جنيه مصري.

 

عملية بالون المعدة:  أقل العمليات تكلفة ويتراوح سعرها ما بين 15 إلى 20 ألف جنيه مصري.

عملية تحويل مسار المعدة: أكثر العمليات تعقيدا، لذلك تتراوح تكلفة العملية الواحدة منها ما بين 40 إلى 50 ألف جنيه مصري.

عمليات تدبيس وتكميم المعدة: تتراوح تكلفة العملية الواحدة منهم ما بين  25 إلى 40 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الأسنان

 

عمليات تجميل الأسنان مجموعة من الإجراءات التجميلية التي قد تكون جراحية أو غير جراحية وفقا للإجراء الذي يحتاجه الشخص، والتي تتم بهدف معالجة إما مشاكل مرضية أو مشاكل جمالية مرتبطة بصاحبها.

 

 

وينبغي قبل اللجوء لعمليات تجميل الأسنان اختيار الطبيب الأفضل والمؤهل لإجراء كافة التفاصيل التجميلية في الأسنان بكل سلاسة وبساطة لأن نسبة حدوث خطأ في هذه النوعية من العمليات قد تتفاقم لحدوث أضرار خطيرة.

 

 

تتنوع عمليات تجميل الأسنان ما بين إجراءات كبيرة وإجراءات صغيرة وبسيطة ستمكنك في النهاية من الحصول على ما ترغب به، حيث تبدأ عمليات تجميل الأسنان من التنظيف والتبييض والحشوات إلى التركيبات والزراعات والعدسات اللاصقة واستعادة الابتسامة، وما شابه ذلك من إجراءات تجميلية للأسنان.

 

 

أسعار عمليات تجميل الأسنان

 

 يصعب تحديد تكلفة محددة لعمليات تجميل الأسنان ، وذلك لأن التكلفة تتغير وفقا لخبرة الطبيب ومهاراته المهنية ، ووفقا للمركز التجميلي الذي ستخضع فيه لإجراء عمليتك التجميلية من حيث شهرته ونظافته وتسجيله، كذلك الحالة الصحية لفم المريض والإجراء التجميلي الذي يرغب في الحصول عليه، فالطبع كل إجراء له تكلفة خاصة تتحدد على أساس نوع الخامات والأدوات التي سيتم استخدامها في العملية.

  

 

وفي العموم يمكن رصد أسعار عمليات تجميل الأسنان الأشهر من حيث الإجراء كالتالي:

 

    • بالنسبة لفينير الأسنان يتميز بانخفاض تكلفته مقارنة بتقنيات تجميل الأسنان الأخرى، ولكن ينبغي التنويه أن تكلفة الفينير تتوقف على عدة عوامل يتم تحديدها مع الطبيب المتخصص من خلال عدد الأسنان والضروس المراد عمل الفينير لها، وتتراوح التكلفة التقريبية لتركيب الفينير ما بين 1000 و 2000 دولار أمريكي للسن الواحد.

 

 

    • بالنسبة للومينير الأسنان يتسم بارتفاع تكلفته مقارنة بتكلفة الفينير المماثل له في نفس الإجراء التجميلي،  وهو العيب الوحيد الذي يؤخذ على اللومينير، إلا أن ارتفاع التكلفة ناتج عن المزايا الرائعة التي ستقدمها هذه التقنية لكل راغبيها، ويبلغ متوسط سعر اللومينير من 800 إلى 2000 دولار للسن الواحد.

 

    • بالنسبة لزراعة الأسنان تصل تكلفة زراعة السن الواحد في مصر من 600 إلى 1000 دولار أمريكي، وهي التكلفة الأقل لعلميات زراعة الأسنان مقارنة بالدول العربية، حيث تبدأ تكلفة زراعة الأسنان في السعودية من 1000 إلى 1500 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما الإمارات تتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي للسن الواحد، أما الأردن تبدأ تكلفة زراعة الأسنان من 500 دينار كحد أدنى لزراعة السن الواحدة وقد تصل إلى 900 دينار، وبالنسبة لزراعة الأسنان الفورية في مصر يمكن وضع حد أدنى لزراعة ضرس واحد زراعة فورية تقدر بحوالي 300 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 5500 جنية مصري.

 

 

    • بالنسبة لعمليات تبييض الأسنان المنتشرة في مصر تتراوح ما بين 200 و350 دولار أمريكي، بينما يتراوح متوسط أسعار تقويم الأسنان ما بين 800 إلى 1,500 دولار أمريكي

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الثدي

 

عمليات تجميل الثدي من العمليات الخاصة لدى العديد من النساء، حيث تتم بخطوات طبية دقيقة جدا بهدف إضافة التحسين على مظهر الثدي بما يتلاءم حجمه مع باقي أعضاء الجسم، حيث يتم خلال عملية تجميل الثدي إما علمية تكبير الثدي، أو عملية تصغير الثدي، أو علمية رفع الثدي، أو عملية ترميم بعد الاستئصال، فكلها من الخدمات التجميلية المقدمة وفقا لرغبة كل امرأة على حدى .

 

 

 

أسعار عمليات تجميل الثدي

 

لا يوجد متوسط ثابت لسعر عملية تجميل الثدي، بل يتم تحديد السعر بناء على العديد من العوامل أهمها:

 

  • نوع العملية نفسها من حيث كونها تكبير أو تصغير أو ترميم ورفع.

 

  • نوع التقنية المستخدمة فى كل عملية منهم هل من التقنيات الجراحية أم التقنيات غير الجراحية أم سيتم الجمع بين أكثر من تقنية معاً.

 

  • هل سيتم إجراء العملية على ثدي واحد فقط أم الثديين معاً.

 

  • خبرة الطبيب ، فكلما زادت خبرة الطبيب زاد معها تكلفة إجراء العملية لديه.

 

 

وفي العموم يصل متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر إلى 2300 دولار أي ما يعادل 40 ألف جنيه مصري، بينما يتراوح متوسط عملية تكبير الثدي ما بين 35 ألف  جنيه إلى 45 ألف جنيه في حالة استخدام حشوات السيلكون، وتقل التكلفة قليلاً في حالة التكبير بحقن الدهون الذاتية حيث تتراوح ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه، وتتراوح تكلفة عملية رفع الثدي ما بين 32  إلى 40 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 2000 إلى 2500 دولار.

 

 

 

 

عملية إزالة التثدي "الجينو"

 

التثدي حالة مرضية تواجه بعض الرجال، حيث يكبر حجم الثدي لديهم لتكون هذه الزيادة حميدة غير خبيثة ناتجة عن اختلال في نسب هرمونات الذكورة والأنوثة عند الرجل، وهو ما ينتج عنه كذلك وجود زيادة في قنوات وتفرعات الثدي مع انتشار لغدد وكتل متماسكة بصورة مركزية من حلمة الثدي.

 

 

يصيب التثدي بشكل تقريبي حوالي 40 إلى 50% من الرجال في أعمار مختلفة، ولكن الإصابة به تشيع في سن الخمسين، ويظهر لدى حديثي الولادة لكنه يختفي في عدة أسابيع، وفي كثير من الأحيان يحدث خلال مراحل البلوغ، عندما يحدث اختلالات في نسبة الهرمونات فينتج عنها نمو كتل صغيرة تحت كل حلمة، وتختفي هذه الكتل أحيانا بمرور الوقت، ولكنها يمكن أن تستمر في النمو مما يؤدي إلى ما يشار إليه عادة باسم تضخم غددي.

 

 

وقد يحدث التثدي كذلك نتيجة زيادة نسبة الدهون في منطقة الصدر لدى الرجال، ويدعي حينها التثدي الكاذب، أو التثدي الدهني، كما قد تصيب هذه المشكلة كلا الثديين بصورة متجانسة، أوقد تصيب أحدهما فقط، وحينها يسمى التثدي غير المتجانس، ويعتبر علاج التثدي بالجراحة هو الخيار الأخير والأمل الوحيد لحالات فشل علاج التثدي بالطرق الطبية العادية.

 

 

أسعار عملية إزالة التثدي

 

يتحدد سعر عملية إزالة التثدي في مصر على أساس حجم التثدي الموجود عند الرجل، ونوع التثدي أو درجته، وهل هو متجانس بالثديين معاً أم بثدي واحد فقط بما يحدد نوع العملية التي سيتم إجرائها والهدف منها هل سيتم إزالة التثدي من خلال شفط الدهون أم إزالة نسيخ الغدد الثديية أم العملية المزدوجة التي تجمع بين الشفط والإزالة.

 

ويمكن تحديد متوسط سعر إجراء عملية إزالة التثدي " الجينو"  في مصر ما بين 16 إلى 35 ألف جنيه مصري أي ما يعادل 1000 إلى 2500 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

عمليات زراعة الشعر

 

زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي لاقت إقبالا ملحوظا من قبل الجميع رجال أو نساء ممن لديهم معاناة مع مشاكل تساقط الشعر، ولعل سبب الإقبال المتزايد على هذه النوعية من العمليات يعود إلى  قدرتها على تحقيق النتائج المبهرة بشكل دائم، فضلا عن تعدد التقنيات الحديثة المتاحة لإجراء زراعة الشعر، والتي يكون هدفها في النهاية راحة المريض وإرضاء طلباته التجميلية.

 

 

تستغرق عملية زراعة الشعر مزيدا من الوقت، ولكنها غير مؤلمة تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، وقد أرجع المحللون السر في الإقبال المتزايد على عمليات زراعة الشعر إلى عدة عوامل في مقدمتها طبيعة العملية ذاتها، حيث أنها تختص بعلاج منطقة رئيسية في الجسم يهتم الجميع بظهورها بالشكل الأفضل لها، وهي منطقة الرأس ، كما أن زراعة الشعر تعد من عمليات تجميل الرجال والنساء على عكس الشائع الذي يخصص عمليات التجميل على النساء فقط.

 

 

أسعار عمليات زراعة الشعر

 

يتم تحديد سعر علمية زراعة الشعر في مصر وفقا لعدد من العوامل أهمها، حالة المريض نفسه هل يعانى من تساقط خفيف بالشعر أم صلع جزئي أم صلع كلي، وطبيعة المنطقة  المراد زراعتها وحجمها، وعدد البصيلات المراد زراعتها، والمكان الذي سيتم إجراء عملية زراعة الشعر فيه ونوع التقنية المستخدمة هل هي الشريحة أم الإقتطاف، وأخيرا خبرة الطبيب المهنية.

 

ويمكن تحديد متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر باستخدام بتقنية الاقتطاف ما بين 35 إلى 50 ألف جنية مصري أي ما يعادل 2300 إلى 3000 دولار أمريكي.

 

 

في حين يتراوح متوسط تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر في مصر باستخدام تقنية الشريحة ما بين 16 إلى 32 ألف  جنيه مصر أي ما يعادل 1000 إلى 2000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الأنف

 

تجميل الأنف أو ما يطلق عليها "إعادة تشكيل الأنف" هي واحدة من أهم عمليات التجميل ، حيث تتخذ هذه النوعية من العمليات الطابع العلاجي والتجميلي الذي يقوم بتصغير الأنف أو تعديلها أو رفعها حتى تتناسب مع باقي ملامح الوجه ، وللأهمية الخاصة التي تكتسبها عمليات تجميل الأنف، ازداد انتشارها في جميع مراكز مصر التجميلية حيث كانت تتم من قبل بالشكل الجراحي فقط، ولكن بعد التطور التكنولوجي واستحداث تقنيات تجميلية متعددة أصبح بالإمكان تجميل الأنف بدون جراحة من خلال البوتكس والفيلر والخيوط والليزر ، وما شابه ذلك من أدوات تجميلية فعالة.

 

 

أسعار عمليات تجميل الأنف

 

تتميز عملية تجميل الأنف الجراحي بارتفاع تكاليفها نظرا لارتفاع تكاليف المعدات المستخدمة في الجراحة فضلا عن تكلفة التخدير، فالتخدير الكلي يمتاز بسعره المرتفع عن التخدير الموضعي، وفي الأغلب تبلغ تكلفة جراحة الأنف في مصر حوالي 2,400 دولار قد تزيد أو تنقص حسب حالة المريض والعيادة والطبيب.

 

هذا وتختلف تكلفة تجميل الأنف بالخيوط وفقا لعدد من العوامل منها نوع الخيوط المستخدمة وكميتها، وعدد الجلسات المطلوبة للحصول على أفضل نتائج، ولكن بشكل عام، يمكن أن تتراوح التكلفة في مصر ما بين 100 إلى 200 دولار أمريكي للجلسة.

 

بينما يتميز تجميل الأنف بالبوتكس بانخفاض تكلفته حيث تتراوح التكلفة في مصر ما بين 200 و600 دولار، أما الفيلر تبدأ تكلفته من 150 دولار أمريكي.

 

أما أسعار تجميل الأنف بالليزر تتراوح ما بين 1000 دولار في العمليات السهلة، وقد تصل إلى  3000 دولار أمريكي في أصعب العمليات بما يعادل 40 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

عمليات شد الجلد

 

شد الجلد من العمليات التجميلية التي تهدف إلى التخلص من الترهلات الزائدة بالجسم والزوائد الجلدية الناتجة عن التغييرات التي تطرأ على الجسم كالتقدم في العمر أو التغييرات الهرمونية المختلفة أو الزيادة الكبيرة في الوزن  أو انخفاض مفاجئ فى الوزن، وذلك بهدف إعادة الجلد لمظهره المشدود و لجعله أكثر شباباً وحيوية ومرونة.

 

 

وعمليات الشد مصطلح واسع لعدد من العمليات التجميلية المختلفة والتي يمكن تصنيفها بناءً على المكان الذي سيتم إجراء العملية فيه ، وهي :

 

عمليات شد الوجه وإزالة التجاعيد، وعمليات شد الجسم (البطن والذراعين والأرداف والمؤخرة والخصر)، وهي غالباً ما يتم اللجوء إليها بعد عمليات شفط الدهون أو تكميم المعدة أو بعد وجود خسارة كبيرة فى الوزن أدت إلى ترهل الجلد.

 

 

أسعار عمليات شد الجلد

 

يمكن تحديد متوسط تكلفة سعر عملية شد الجلد الجراحية في مصر ما بين  1500 ل 3000 دولار أمريكي أي ما يعادل 24 إلى 50 ألف جنيه مصري، وهي تعد أغلى التقنيات المستخدمة في عمليات شد الجلد.

 

 

وتتراوح تكلفة شد الجلد بالخيوط ما بين 300 دولار إلى 3500 دولار للمنطقة الواحدة ، وكذلك بناء على نوعية الخيوط المستخدمة وهل هي مؤقتة أم دائمة.

 

 

بينما تتراوح تكلفة شد الجلد بالليزر ما بين 150 إلى 300 دولار في الجلسة الواحدة أي ما يعادل 2500 إلى 5000  جنيه مصري.

 

ويتراوح متوسط سعر شد الجلد باستخدام  جهاز الهايفو في الجلسة الواحدة  ما بين 2000 إلى 6000 جنيه مصر.

 

في حين يتراوح متوسط سعر شد الجلد بتقنية الحقن بالبوتكس للجلسة الواحدة ما بين 150 إلى 250 دولار أمريكي أي ما يعادل 2500 إلى 4000 جنيه مصري، وسعر الجلسة الواحدة من الحقن بالفيلر  ما بين 300 إلى 500 دولار أمريكي أي 4800 إلى 8000 جنيه مصري.

 

 

 

 

عمليات تجميل المهبل

 

تجميل المهبل نوع من أنواع عمليات التجميل ولكنه نوع خاص جدا لا يقبل على إجرائه سوى السيدة التي تحتاج بالفعل لهذا الإجراء سواء من الناحية التجميلية أو الناحية العلاجية وأيا ما كان السبب المتعلق بالسيدة، تظل عملية تجميل المهبل إجراء جديد نوعا ما في مصر على خلاف باقي العمليات الأخرى مثل شفط الدهون، أو تقنيات تجميل الوجه، وذلك نظرا للعادات والتقاليد والأفكار السائدة في المجتمعات الشرقية، ولكن الانفتاح الثقافي الأخير الذي شهدته المجتمعات العربية جعل من عمليات تجميل المهبل إجراء طبي في المقام الأول يتم اللجوء إليه بهدف التغلب على بعض المشكلات الصحية أو الحد من آثارها.

 

 

 

أسعار عمليات تجميل المهبل

 

يمكن تحديد متوسط تكلفة عملية تجميل المهبل في مصر بواسطة جهاز الليزر ما بين 16 إلى 20 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي  1000 إلى 1300 دولار أمريكي.

 

و تزيد تكلفة إجراء العملية في حالة القيام بها جراحياً وذلك نظراً لاختلاف خطوات العملية نفسها وتصل التكلفة إلى 2000 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 32 ألف جنيه مصري.

 

 

 

 

 

 

عمليات تكبير المؤخرة

 

عملية تكبير المؤخرة من العمليات التجميلية التي تُضفي التناسق على شكل الجسم والقوام الممشوق الذي ترغبه بعض النساء، وتتم من خلال الطريقة الجراحية باستخدام حشوات السيليكون، أو عن طريق عدة طرق تجميلية غير جراحية كاستخدام حقن الفيلر والكولاجين والدهون الذاتية.

 

عملية تكبير المؤخرة من العمليات التي يطلق عليها اسم "نقل الدهون إلى الأرداف"، كانت هذه النوعية من العمليات نادرة الإجراء، ولم تلاحظها الجمعية الأمريكية لطب التجميل حتى عام 2000، ومن بعد ذلك العام بدأت هذه العملية بالتدريج في الانتشار إلى أن أصبحت في عصرنا الحالي من العمليات الشائعة والمرغوبة لدى الكثيرات.

 

 

أسعار عمليات تكبير المؤخرة

 

يختلف سعر عملية تكبير المؤخرة أو الأرداف في مصر وفقا للتقنية المستخدمة، سواء كانت حقن الدهون الذاتية، أو حشوات السيليكون، أو الفيلر، وتعتبر حالة المريض من أهم العوامل التي تؤدي إلى اختلاف التكلفة أيضا، وفي العموم تتراوح التكلفة بشكل عام بين 3500 دولار أمريكي إلى 12.000 دولار أمريكي، بينما تبدأ تكلفة حقن المؤخرة بالدهون من 4000 دولار أمريكي.

 

 

 

 

 

عمليات إزالة الشعر بالليزر

 

حققت تقنية الليزر العديد من النجاحات المبهرة في عالم الطب التجميلي، حيث يستخدم الليزر في العديد من العمليات التجميلية الخاصة بالشعر والجلد والأسنان، بالإضافة إلى استخدام تقنية الليزر في العديد من الجراحات التجميلية الأخرة كتقنية مساعدة يمكن بها تقليل الإجراء الجراحي بنسبة كبيرة جدا ليتم تعافي المريض بصورة أسرع، وفيما يتعلق بإزالة الشعر بالليزر فهو من الجلسات الفعالة والمثالية التي تقضي على الشعر الزائد بصورة نهائية ليحقق النتائج الرائعة والمأمولة لكل امرأة .

 

 

سعر عمليات إزالة الشعر بالليزر

 

يتم حساب سعر عملية إزالة الشعر بالليزر حسب المنطقة التي يتم إزالة الشعر منها، وتحسب التكلفة كذلك بعدد النبضات التي يتم استخدامها، حيث يتراوح سعر النبضة الواحدة من 3 إلى 5 دولار، لذلك يقدر متوسط إزالة الشعر بالليزر ب 235 دولار لكل مرة.

 

إلا أن هناك بعض عيادات إزالة الشعر بالليزر في مصر تقيس تكلفة إزالة الشعر من كامل الجسم بالمنطقة، وليس بعدد النبضات، وما يجب التنويه عنه أن مدة جلسات إزالة الشعر بالليزر في مصر لإتمام المعالجة تتراوح من 6 – 8 جلسات، وتختلف من شخص لآخر حسب طبيعة سمك وكثافة الشعر بالجسم.

 

 

 

 

 

عمليات الفراكشنال ليزر لتجميل الوجه

 

الفراكشنال ليزر تقنية من تقنيات تجميل الوجه، حيث يقوم بعلاج جميع مشاكل البشرة بشكل غير جراحي بسيط وآمن جدا دون التعرض لآلام أو التعرض لمضاعفات جانبية خطيرة، ولكن جلسات بسيطة ودقيقة عند الطبيب المختص ستنتهي بحصول المريضة على نتائجها المرغوبة والمذهلة من بشرة شبابية خالية من العيوب والندوب وآثار حب الشباب والهالات السوداء والتجاعيد وغيرها الكثير من المشاكل الجمالية الأخرى.

 

 

يتم خلال إجراء الفراكشنال ليزر استخدام أشعة الليزر، والتي تقوم باختراق طبقات الجلد وتعمل من خلال توزيع بعض النقاط الحرارية على المناطق المقصودة فقط من دون الإضرار بالأنسجة والمناطق المحيطة، وتحفز تقنية الفراكشنال ليزر البشرة على إنتاج الكولاجين والايلاستين اللازمين لتجديد أنسجة وخلايا البشرة مما يعطيها مرونة وشكل جديد أفضل من السابق، وهي التقنية الوحيدة التي استطاعت أن تسد الفجوة بين أجهزة الليزر العادية وأجهزة الليزر المقشرة.

 

 

سعر الفراكشنال ليزر لتجميل الوجه

 

لا توجد تكلفة محددة لجلسات الفراكشنال ليزر، فهي تختلف بناء على العديد من العوامل منها خبرة الطبيب والمركز التجميلي و نوعية الجهاز المستخدم وعدد الجلسات الموصى به، وهدف الاستخدام التجميلي، ولكن يمكن تحديد متوسط تكلفة الجلسة الواحدة في مصر من 800 إلى 2500 جنية مصري.

 

 

 

 

 

عمليات تكبير العضو الذكري

 

من العمليات التجميلية الخاصة بالرجال، وتتم بصورة جراحية أو غير جراحية بتقنيات أخرى، ويرجع تاريخ ظهور هذه النوعية من العمليات إلي القرن 18 علي يد الدكتور الأمريكي فيلبس، وتعمل هذه العملية علي زيادة حجم القضيب طولا وعرضا، وتكمن أهميتها في استعادة ثقة الرجل بنفسه، وتحسين علاقته الزوجية.

 

 

 

سعر عملية تكبير القضيب

 

تختف تكلفة عملية تكبير القضيب من عملية إلي أخري ، ولكن وبصفة عامة تتراوح الأسعار بين 1000 إلي 5000 دولار .

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الأذن

 

عمليات تجميل الأذن تعد بمثابة الحل الأمثل لعلاج كافة مشاكل الأذن التي يعانيها جميع الأشخاص على مختلف فئاتهم العمرية ما بين الأذن البارزة، الأذن الوطواطية، صيوان الأذن، الأذن الخفاشية، والكثير من الدواعي التي تتطلب إجراء تجميل وتحسين لشكل الأذن لتتناسب مع باقي ملامح الوجه ويتمتع الشخص بالجمال والجاذبية المطلوبة لشكله، وهو ما يعمل عليه دوما الطب التجميلي الذي يعيد الثقة في النفس.

 

 

وتتنوع أنواع عمليات تجميل الأذن ما بين تجميل الأذن الكبيرة، عمليات تجميل ثقب الأذن، تجميل الأذن الوطواطية، تجميل الأذن المقطوعة، تجميل الأذن البارزة وصيوان الأذن، وتجميل أذن الأطفال، وغيرها كثير من التحسينات المشابهة على شكل الأذن، والتي تتم بالشكل الجراحي، أو من خلال بتقنيات متعددة.

 

 

أسعار علميات تجميل الأذن

 

يختلف سعر عمليات تجميل الأذن وفقا للحالة التي يعاني منها المريض، حيث شكل الإجراء والتقنية المستخدمة، ولكن يتراوح سعر تجميل الأذن في مصر بين 1200 و1800 دولار.

 

 

وأخيرا عمليات التجميل في مصر تنقسم إلى 6 مجموعات وهي :

 

  1. عمليات جراحية صغرى

 

  1. عمليات جراحية متوسطة

 

  1. عمليات جراحية كبرى

 

  1. عمليات جراحية ذات مهارة

 

  1. عمليات جراحية ذات طابع خاص

 

  1. عمليات جراحية متقدمة

 

 

  • ويتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية الصغرى في مصر بين 2500 جنية مصري إلى 7500

 

  • ويتراوح سعر العمليات الجراحية المتوسطة في مصر بين 5500 جنية مصري إلى 15000

 

  • ويتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية الكبرى في مصر بين 8500 جنية مصري إلى 30000

 

  • يتراوح سعر العمليات الجراحية ذات المهارة في مصر بين 15000 جنية مصري إلى 45000

 

  • يتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية ذات الطابع الخاص في مصر بين 20000 جنية مصري إلى 60000

 

  • يتراوح متوسط سعر العمليات الجراحية المتقدمة في مصر بين 25000 جنية مصري إلى 75000

 

 

أشهر مراكز التجميل المتواجدة في مصر مركز Change me

 

 

يمثل مركز أو مؤسسة Change me المتواجدة في قلب العاصمة المصرية أحد أهم وأشهر مراكز التجميل القائمة بإجراء مختلف العمليات الجراحية والغير جراحية، ومن العوامل التي جعلت من مركز Change me هو الأهم على المستوى التجميلي ما يلي:

 

 

  • يسعى مركز Change me لتلبية كل الطلبات فيما يخص عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية وتقديم أفضل النتائج من خلال أحدث التقنيات.

 

 

  • يعد من أفضل مراكز التجميل الموجدة في مصر ويضم عدد من أفضل أطباء التجميل المؤهلين بأعلى درجات التخصص المهني.

 

 

  • يضم مركز Change me طاقم كبير من الممرضات التي تعمل جاهدة وبإخلاص على خدمة المرضى دون الحصول على أي مقابل .

 

 

  • يتمتع بأعلى درجة من النظافة والتعقيم المطلوبة لإجراء كافة جراحات التجميل بأمان.

 

 

  • يمتلك مركز Change me أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التقنية الحديثة التي تسهل إجراءات التجميل المختلفة من أجل راحة المرضى.

 

 

  • يقدم مركز Change me مجموعة من خيارات التجميل الجراحية وبدائل الجراحة المتخصصة التي تشمل خدمات زراعة الشعر في مصر و زراعة الأسنان و جراحه الوجه والفكين علاج تثدى الرجال تجميل الوجه والجسم وتنسيق القوام بالإضافة إلى عمليات الترميم و الليزر و الحقن وغيرها من عمليات التجميل بأسعار مناسبة في ظل رعاية طبية متكاملة.

 

 

  • يقدم مركز Change me طاقما متميزا من أفضل الأطباء في مصر والعالم وفريق التمريض المتخصصين في إجراء كافة عمليات التجميل بدءا من زراعة الشعر و شفط الدهون و تجميل الأنف وتكبير الثدي وتصغير الثدي و تجميل المهبل بالليزر .

 

 

  • يحرص مركز Change me على نشر موقعه الإلكتروني الخاص به وعليه عدد السنوات التي تمت فيها ممارسة العمليات التجميلية المختلفة التي تضعه دائماً في صدارة الصفحة الخاصة بالتعريف بها، وهي من الأسس الرئيسية التي يتم من خلالها تقييم مراكز عمليات التجميل حول العالم وتُحدد مكانتها ومستوى الخدمة الطبية التي تقدمها.

 

  • يقدم مركز Change me العديد من التسهيلات للعملاء كنوع من أنواع الجذب وذلك في ظل المنافسة القوية التي يتمتع بها بين المراكز المنتشرة حول العالم.

 

  • مركز Change me بارع في إجراء مختلف العمليات التجميلية المعقدة مثل عمليات تنسيق القوام والتخلص من السمنة المفرطة وغيرها من العمليات المطلوبة.