تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل تقنية لشد الوجه.. بالفيديو

سيصبح الهايفو أفضل تقنية لشد الوجه بعدما نعرف أنه وفقا للإحصائيات التجميلية التي تم إجرائها في عام 2014 تم اكت

الكولاجين,مصطفى زيدان,الدكتور مصطفى زيدان,شد الوجه,عمليات شد الوجه,التجاعيد,الهايفو,تقنية الهايفو,نضارة البشرة,البلازما,التخدير الكلي,الهايفو لشد الوجه,تجاعيد الوجه,الجلدية,Change Me,مرونة الجلد,Doctor Live,سعر الهايفو للوجه,تجارب الهايفو للوجه,جهاز الهايفو للبطن,مميزات الهايفو لشد الوجه

أفضل تقنية لشد الوجه.. بالفيديو

أفضل تقنية لشد الوجه.. بالفيديو

أفضل تقنية لشد الوجه
أفضل تقنية لشد الوجه

سيصبح الهايفو أفضل تقنية لشد الوجه بعدما نعرف أنه وفقا للإحصائيات التجميلية التي تم إجرائها في عام 2014 تم اكتشاف أن حوالي 52 مليون شخص خضعوا لعمليات شد الوجه، وهو ما يعطي إشارة واضحة على ضرورة وجود تقنيات غير جراحية تقوم بشد الوجه والرقبة وتحقق فعالية مطلوبة تُغني عن الجراحات والتعقيدات، لذلك، وفي هذا المقال على Doctor Live سنقدم لكن أفضل تقنية لشد الوجه بعيدا عن دخولك لغرفة العمليات وخضوعك للتخدير الكلي، وذلك من خلال تقنية الهايفو، فإلى التفاصيل.



 

 أفضل تقنية لشد الوجه
 
  • بدأت عمليات شد الوجه بشكل تقليدي يتخلله الإجراء الجراحي المخيف بهدف القضاء على تجاعيد الوجه الشديدة، وحتى المتوسطة والبسيطة، وذلك لعدم وجود بدائل أخرى يمكن اللجوء لها وبالتالي لم تجد السيدة مفر من اللجوء لعملية شد الوجه التي لا أحد ينكر فعاليتها، ولكنها كانت تحمل بعض المخاطر في التخدير الكلي والآثار الجانبية الناتجة بعد العملية فضلا عن فترات النقاهة التي تحتاجها حتى يتم تعافي المريضة بشكل نهائي.

 

  • ظهرت تقنية الهايفو منذ سنوات مضت ليست ببعيدة، إلا أنها بدأت تلقى رواجًا كبير في الخمس نوات الماضية فقط، وذلك بعدما أحدث ثورة في عالم التجميل بنتائج فعالة في شد البشرة وإزالة جميع أنواع التجاعيد خصوصا المتوسطة والبسيطة بشكل نهائي تماما مما مكن المريضة من الرجوع إلى الوراء سنوات عديدة وبالفعل تمتعت ببشرة شبابية  نضرة وهي النتائج التي يدعمها الإجراء الصحيح بيد الطبيب المتمكن من استخدام أحدث التقنيات والأدوات المعاصرة.

 

  • يعتبر مركز Change Me التجميلي أحد مراكز المرموقة في القاهرة ويتمتع بشعبية كبيرة لدى جميع عملائه لما يقدمه من عروض وخصومات وتعاملات راقية يتحقق بها إجراء تجميلي مليء بالخيارات العلاجية التي تتلاءم مع كل مريض على حدى، وكل ذلك يتم بيد أطباء مؤهلين ومعتمدين لممارسة المهنة وإجرائها بأحدث وأعلى التقنيات العالمية، لذلك نجحت تجارب تقنية الهايفو داخل مركز Change Me وهو ما دعانا إلى كتابة هذا المقال ليكون بمثابة دليل استرشادي لكل سيدة ترغب في الرجوع إلى سنوات الشباب دون خضوع لجراحة او مضاعفات بل وبتكلفة معتدلة تماما إذا ما قورنت بنفس الإجراء في الخارج.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

الهايفو للوجه
 

الهايفو  من أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في التجميل وقد تم اعتماده من قبل منظمة الغذاء والدواء الامريكية، لذلك يتم استخدامه بشكل موسع داخل مركز Change Me حيث الدكتورة نجلاء سالم، و الدكتور مصطفى زيدان وغيرهما من أطباء الجلدية والتجميل بالليزر وأحدث التقنيات، وبشكل مبسط يعمل الهايفو من خلال الآتي:

 

  1. يرسل جهاز الهايفو موجات فوق صوتية تعمل على تسخين طبقات الجلد العميقة عند درجة حرارة 60 درجة سيليزيوس.

 

  1. يعتمد جهاز الهايفو على إرسال موجاته في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة لينتج عنها شد العضلات وتحفيز الجسم لإنتاج الكولاجين الطبيعي وهو ما يعيد نضارة البشرة من جديد بشكل فوري وسريع.

 

  1. يعمل جهاز الهايفو بمبدأ غير جراحي ودون الحاجة إلى فترة نقاهة، مما يمكن المريضة من مزاولة أنشطتها اليومية فور الانتهاء من الجلسة التي تستغرق من نصف ساعة إلى ساعة فقط .

 

  1. يعمل جهاز الهايفو بموجاته الفوق صوتية على محاربة الشيخوخة والتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر والقضاء على تجاعيد حول الفم أو العينين أو ثنيات جلد الرقبة أو الخطوط الرفيعة.

 

 
الاشخاص المؤهلين لاستخدام الهايفو
 

هناك مجموعة من المواصفات التي يجب أن تتوافر بأي شخص يرغب في استخدام تقنية الهايفو حتى يصبح مؤهلاً لها، ومنها:

 

  • الأشخاص الذين يزيد أعمارهم عن 30 عاماً وتقل أعمارهم عن 60.

 

  • الأشخاص الذين يعانون من تلاهت بسيطة أو متوسطة فقط وينطبق الامر نفسه على الدهون حيث يستخدم الهايفو للبطن.

 

  • الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من أي التهابات أو جروح أو وتقرحات بالجلد.

 

  • الأشخاص الذين لا يعانون من أي أمراض خطيرة متعلقة  بالدم مثل سيولة الدم أو التخثر.

 

  • وبالنسبة للنساء الراغبات في استخدام الهايفو، يجب ألا تكن من الحوامل أو المرضعات.

 

 

 

خطوات الهايفو لشد الوجه
 
  • قبل جلسة الهايفو لشد الوجه يبدأ الطبيب عادة بتحديد الأماكن المراد شدها بالوجه، ومن ثم القيام بتنظيفها بشكل جيد للتخلص من أي بقايا أو آثار لأتربة أو دهون أو مستحضرات تجميل موجودة عليها.

 

  • قبل جلسة الهايفو لشد الوجه يقوم الطبيب بتخدير المنطقة المراد شدها تخديراً موضعياً بسيط عبر وضع كريم مخدر.

 

  • قبل جلسة الهايفو لشد الوجه يبدأ الطبيب بتسليط  أشعة جهاز الهايفو الفوق صوتية على الطبقات المستهدفة بالجلد وذلك عبر توزيع نقاط حرارية متفرقة على الجلد.

 

  • وعند بدء جلسة الهايفو لشد الوجه يقوم الطبيب بالانتظار حتى تصل درجة حرارة الطبقات الداخلية إلى 60 درجة مئوية وذلك لمدة ثانية واحدة فقط.

 

  • وخلال جلسة الهايفو لشد الوجه يقوم الطبيب بتكرار العملية نفسها لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة تقريباً.

 

  • وبعد جلسة الهايفو لشد الوجه يمكن للمريض العودة إلى منزله وممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي جداً.

 

 
نتائج الهايفو لشد الوجه
 
  • من أهم مميزات الهايفو لشد الوجه هي سرعة ظهور النتائج، والتي يمكن ملاحظتها بشكل فوري بعد الجلسة الأولى حيث يحدث تحسن بنسبة 60% تقريباً  ويزداد التحسن تدريجياً مع زيادة تحفيز الكولاجين لتصل إلى النتيجة النهائية خلال ثلاثة شهور فقط.

 

  • عادة ما يكتفي الأطباء بجلسة هايفو واحدة، إلا في الحالات المعقدة والتي قد تحتاج إلى جلسة أخرى، مع العلم أن نتائج الهايفو تختلف من شخص لآخر بناء على حالة الشخص نفسه وحجم ودرجة الترهل الموجودة لديه، وكذلك نوع جهاز الهايفو وعدد النقاط الموزعة على الجلد .

 

 

 

 

تجارب الهايفو للوجه
 
  • وفقا لتجارب الهايفو للوجه السابقة، أجريت دراسة طبية عام 2017 شملت 32 شخصا كوريا قاموا باستخدام تقنية الهايفو، وتبين من تجاربهم الشعور بالتحسن بشكل ملحوظ حيث مرونة الجلد في الخدين، وأسفل البطن، والفخذين بعد 12 أسبوعا من استخدام جلسات الهايفو.

 

  • وفي دراسة أكبر شملت 93 شخصا لاحظ 66% من الذين عولجوا بـالهايفو تحسنا في مظهر الوجه، والعنق بعد 90 يوما فقط، وعلى إثر هذه التجارب زادت إجراءات شد الوجه بالهايفو بنسبة 64.8% في عام 2017، وذلك وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

 

 

 

الفرق بين الهايفو والبلازما
 
  • الهايفو والبلازما أدوات تجميلية لكل منها مميزاته الخاصة، فيما يتعلق بالبلازما فهي تقنية قديمة جدا استخدمت منذ القدام لعلاج الإصابات الرياضية وبعد ذلك دخلت في الإجراءات التجميلية واتصفت بأنها تقنية آمنة تماما لأنها تعتمد على أخذ عينة دم من المريض نفسه ثم يتم معالجة هذه العينة وفصل البلازما عنها في جهاز الطرد المركزي ثم إضافة بعض الانزيمات والفيتامينات لعينة البلازما ومن ثم إعادة حقنها في الوجه بإبرة خاصة لتقوم بنضارة البشرة وعلاج مشاكلها البسيطة والمتوسطة.

 

  • نفس الحال مع تقنية الهايفو التي تقوم بعلاج ترهلات البشرة وآثار الشيخوخة المتوسطة والبسيطة ولكن مع الفارق أن الهايفو تقنية تعتبر حديثة إذا ما قورنت بالبلازما، وبالتالي سيكون الهايفو هو الأفضل من الناحية التقنية للحصول على شد الوجه والرقبة بصورة مثالية بالاعتماد على الموجات الفوق صوتية التي تخترق أعماق البشرة وتقوم بدورها المنوط به، وهو ما يمكن إجرائه مرتين في العام أو مرة واحدة فقط والتمتع بنتائجه الرائعة.

 

 
أيهما أفضل الخيوط أم الهايفو
 
  • الخيوط الفرنسية لشد الوجه، أو جهاز الهايفو للوجه، كلاهما أدوات تجميلية أيضا تعمل على علاج البشرة والرجوع بها إلى الوراء سنوات عديدة، حيث تحصل المرأة بعد الخضوع لكلا من تجربة شد الوجه بالخيوط، او تجربة شد الوجه بالهايفو على بشرة شبابية مشرقة لا يظهر عليها علامات التقدم بالعمر من حيث تجاعيد الوجه وترهلاته وجفافه وقلة مرونته وشحوبه.

 

  • لا يمكن الفصل بين التقنيتان لمعرفة الأداة الأفضل في شد الوجه ولكننا أوضحنا لكن تفاصيل الهايفو للوجه ويمكنكن التعرف على مميزات الخيوط من إحدى مقالاتنا السابقة " الخيوط الفرنسية للحصول على وجه شبابي في دقائق معدودة" ، ومن ثم يسهل عليكِ سيدتي الاختيار بينهما وفقا لراحتك النفسية والتشخيص الذي ستقومين بإجرائه عند طبيب الجلدية المختص بتنفيذ إجرائك التجميلي .

 

 

 

وأخيرا تقنية الهايفو تقنية آمنة وفعالة لشد الوجه والرقبة بما يضفي على بشرتك الشباب والحيوية، ولكن انتبهي وقومي باختيار الطبيب المناسب قبل البدء للحصول على النتائج المرجوة.. وللمزيد من المعلومات حول تقنية الهايفو وتقنيات تجميل البشرة الأخرى يمكنك استشارة أحد اطبائنا من هنا.