تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | فيلر الشفايف بشكل احترافي مع الدكتور مصطفى زيدان

فيلر الشفايف من الإجراءات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها خصوصا من قبل العديد من النساء وهو ما أغنى عن ح

مصطفى زيدان,الدكتور مصطفى زيدان,البوتكس,حقن الفيلر,الدهون,الجفاف,الأوعية الدموية,فيلر الشفايف,الفم,حمض الهيالورونيك,الجلدية,Change Me,نصائح بعد فيلر الشفايف,متى يزول تورم الشفايف بعد الفيلر,تجربتي فيلر الشفايف,تكتل الفيلر في الشفايف,طريقة فيلر الشفايف,فيلر شفايف بالخيط

فيلر الشفايف بشكل احترافي مع الدكتور مصطفى زيدان

الجلديه و الليزر

فيلر الشفايف بشكل احترافي مع الدكتور مصطفى زيدان

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

فيلر الشفايف من الإجراءات التجميلية التي يتزايد الإقبال عليها خصوصًا من قبل العديد من النساء، وهو ما أغنى عن حيل فن المكياج التقليدية التي كانت متبعة على نطاق واسع لتكبير رسمة الشفايف فبعد أن ظهرت حقن الفيلر أصبحت من الإجراءات السريعة التي يقوم بها طبيب التجميل شرط التخصص والخبرة حتى لا تحدث مضاعفات أو يفشل حقن الفيلر في تحقيق النتيجة المرغوبة على شكل الشفايف، وفي هذا المقال سنوضح لكم تجربة فيلر الشفايف مع الدكتور مصطفى زيدان، فإلى التفاصيل.



 

فيلر الشفايف

 
  • لم يعد فيلر الشفايف مقتصرًا على الفنانات فقط في العصر الحالي، بل يتم استخدامه من قبل فئة كبيرة من السيدات بهدف ملء الفراغات الموجودة في الشفاه، ومن ثم الحصول على شفايف ممتلئة تزيد من حدة جمال الوجه، وهو ما يتم من خلال حقن بعض المواد بأبعاد معينة في الشفاه من خلال سرنجات خاصة لهذا الإجراء التجميلي الغير جراحي .

 

  • يستخدم الفيلر على نطاق واسع في الإجراءات التجميلية المتعلقة بالمرأة على وجه الخصوص، حيث فيلر الخدود، فيلر تكبير الشفايف، فيلر الوجه، فيلر تكبير المؤخرة، تضييق المهبل بالفيلر، والعديد من الإجراءات التجميلية القائمة على استخدام الفيلر، ولكن عند إجراء فيلر الشفايف بفضل استخدام الفيلر من نوع حمض الهيالورونيك والكولاجين وحقن الدهون الذاتية، لأن هذه الانواع أكثر ليونة ولا تسبب تكتلات أو حبيبات في الشفاه.

 

  • بعدما أصبحت الشفاه الممتلئة مقياس من مقاييس الجمال العالمية تزايد الإقبال على فيلر الشفاه وبالفعل أتاحت مواد الفيلرز الحديثة لجميع النساء الحصول على ذلك المظهر المميز بدون تعب أو عمليات تجميلية مرهقة، وهو ما يتم داخل مركز Change Me حيث أطباء متخصصين في هذا الإجراء والإجراءات المشابهة من جلسات التجميل الغير جراحي مثل البوتكس والميزوثيرابي والبلازما وغير ها من تقنيات تجميل البشرة، وهو ما سنوضحه لكم مع الدكتور مصطفى زيدان وإجرائه إحدى التجارب الناجحة لفيلر الشفايف.

 

تكبير الشفايف
تكبير الشفايف

 

أنواع فيلر الشفايف

 

هناك نوعين من فيلر الشفايف وهي إما مؤقتة وإما دائمة غير أن الدكتور مصطفى زيدان يرى الفيلر المؤقت هو الأفضل لأن الفيلر الدائم لا يمكن عكس نتيجته أو إصلاحه إذا لم يتم حقنه بصورة صحيحة من أول مرة أو لم يعجبك شكلها، وبالتالي يعد فيلر حمض الهيالورونيك المؤقت هو الشكل الأفضل من أشكال فيلر الشفايف فهو مثالي في ترطيب البشرة وإعطاء المظهر الطبيعي، فضلا عن قدرته على الذوبان بمرور الوقت أو بمساعدة جلدك.

 

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

 

ومن أكثر الحشوات المستخدمة في فيلر الشفايف والمصنوعة من حمض الهيالورونيك هي :

 

  • جوفيديرم
  • ستايل ايج
  • بيرفكتا
  • ريستيلان

 

طريقة فيلر الشفايف

 

فيلر الشفايف إجراء غير جراحي يتم بشكل بسيط ودون الشعور بالألم، حيث تأتي جميع منتجات حمض الهيالورونيك مختلطة مع يدوكائين وهي مادة مخدرة، وبالتالي لن يتم الاحساس بأي ألم، ولكن على الرغم من إجراء فيلر الشفايف بشكل بسيط  إلا أنه يحتاج لطبيب متخصص حتى تتجنبي المخاطر مثل الحصول على شكل غير جمالي أو تعرض بعض الأوعية الدموية للانسداد، وننصحك أيضا بضرورة رؤية الصور قبل وبعد الحقن .

 

حقن الشفاة
حقن الشفاة

 

تجربتي فيلر الشفايف

 

الدكتور مصطفى زيدان أخصائي الجلدية والليزر بمركز Change Me يوضح طريقه حقن الفيلر لملء الشفايف وتوريدها وتحديدها، ويمكنكم متابعة هذه التجربة من خلال هذا الفيديو:

 

 

 

 

 

قبل فيلر الشفايف

 

قبل إجراء فيلر الشفايف لزيادة امتلائها لابد من مراعاة الآتي:

 

  • التوقف عن تناول الأدوية التي تسبب سيولة الدم لأنها ستجعل الشفاه أكثر عرضة للكدمات والنزيف، لذلك لابد من التوقف عن الأسبرين أو الأيبوبروفين وفيتامين e قبل جلسة الفيلر بحوالي 10 ايام.

 

  • وفي هذا الشأن ينصح الدكتور مصطفى زيدان أنه في حال إجراء فيلر الشفايف لمناسبة معينة فحينها يتعين ترك مدة معينة حوالي 3 أسابيع بين وقت الحقن ووقت المناسبة حتى يكون الشكل التجميلي للشفايف استقر بعد حقن الفيلر .

 

فيلر الشفايف
فيلر الشفايف

 

نصائح بعد فيلر الشفايف

 

في هذه الفقرة يقدم لكم الدكتور مصطفى زيدان أخصائي الجلدية والليزر بمركز Change Me اهم النصائح بعد فيلر الشفايف وهي:

 

  • بعد فيلر الشفايف لابد من تجنب ممارسة أي رياضة منهكة أو أي أنشطة أخرى تزيد من تدفق الدم إلى الوجه وذلك لمدة يوم كامل بعد الفيلر.

 

  • لابد من الحفاظ على رطوبة جسمك  بشرب الكثير من السوائل وتجنب الجفاف نهائيا، وتقليل الملح في الطعام، أو الأطعمة الحارة وذلك لمدة يومين بعد الفيلر.

 

  • في حال كنتي من المدخنات ينصح بعدم التدخين نهائيا بعد فيلر الشفايف لمدة يومين على الأقل ، وكذلك تجنب التواجد في درجات حرارة عالية.

 

  • يفضل تناول الكثير من الخضروات والفواكه لتعزيز ترطيب الجسم عموما والشفاه خصوصا بعد حقن الفيلر.

 

  • يمنع بعد فيلر الشفايف النوم على الوجه بل ينبغي رفع الرأس وتدعيمها بالوسائد.

 

  • ينبغي كذلك تجنب وضع مستحضرات التجميل والتوقف عن وضع  lipstick لمساعدة شفايفك على تقبل مادة الحقن، ولمدة يوم كامل .

 

تكساس و تحديد الفك
تكساس و تحديد الفك

 

رأي الدكتور مصطفى زيدان في فيلر الشفايف

 
  • يرى الدكتور مصطفى يدان بخبرته التجميلية في إجراء جلسات الفيلر أن الفيلر المصنوع من حمض الهيالورونيك اسيد هو الأفضل على الإطلاق في حقن الشفاه، وأن الخطوة الأهم عند إجراء فيلر الشفايف هو أن تكون الشفاه طبيعية بدون مبالغة في الشكل أو الحجم، وبالتالي يجب النظر إلى مقاييس الوجه ككل، وكذلك مراعاة النسبة والتناسب بين الشفتين العلوية والسفلية بالنسبة لبعضهما.

 

  • وأوضح أنه في حال الشفاه الصغيرة فمن المفضل أن يتم حقن الفيلر على مدار عدة جلسات حتى يتم الحصول على النتيجة المرغوبة، مع ضرورة مراعاة الأجزاء المختلفة من الشفاه بتحديد الخط الخارجي للشفايف ومن ثم الملء، مؤكدا أيضا ضرورة مراعاة جانبي الفم .

 

  • وأشار الدكتور مصطفى زيدان إلى أنه خلال إجراء فيلر الشفايف قد تسقط زوايا الفم بما يعطي مظهر غير مرغوب على الإطلاق يجعل الوجه يبدو في شكل حزين ولكن باستخدام الفيلر الصحيح سيتم رفع هذه الزوايا وتجميل الشفايف والمظهر العام للوجه ككل .

 

  • ولفت إلى أن فيلر الشفايف له دور تجميلي كبير على شكل الذقن التي تتعرض للتغيرات مع الوقت فتصبح أكثر انكماشًا للخلف مما يؤثر على شكل الوجة ككل والشفاه أيضًا، ومع استخدام نسبة بسيطة من الفيلر سيتم إعادة الحجم الطبيعي لمنطقة الذقن وإحداث التوازن على الوجه.

 

قبل و بعد حقن الشفايف
قبل و بعد حقن الشفايف

 

متى يزول تورم الشفايف بعد الفيلر   

 

التورم عرض جانبي طبيعي بعد حقن الفيلر وهو ما يظهر ويستمر لمدة يومين فقط وبعدها سيتلاشى بشكل تدريجي ليختفي تماما، ولكن إذا لم يتحسن الألم والتورم بعد ثلاثة أيام، أو إذا كان الألم والتورم يزدادان ينبغي اللجوء إلى الطبيب على الفور.

 

أضرار فيلر الشفايف

 

هناك بعض الآثار الجانبية التي ربما تحدث نتيجة فيلر الشفايف خصوصا إذا ما تم الإجراء عند طبيب ليس لديه خبرة في هذا المجال:

 

  • تشوه الشفاه والحصول على نتائج غير مرضية لذلك لابد من اللجوء لاستشاري الجلدية والتجميل في مركز تجميلي موثوق يدعم لك الإجراء بنتائجه المرضية.

 

  • تحسس الجسم من مواد الفيلر، وهو أمر نادر الحدوث فإذا لم يتم اللجوء لمركز تجميلي معتمد وموثوق ستكون النتيجة هي استخدام أنواع من الفيلرز الرديء

 

  • تهدل الشفايف بعد ذوبان الفيلر بعد امتصاص الجسم لحمض الهيالورونيك ولكن من المفترض أن تستمر النتائج لمدة ستة إلى تسعة أشهر، ولكن بما أن حركة الشفتين لا تتوقف بشكل يومي تقريبًا، فقد تكون مدة الذوبان في بعض الحالات أقل قليلا.

 

 

يمكنكم الحجز مع الدكتور مصطفى زيدان بمركز Change Me