تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر ستكون ضمن المطالب التجميلية الجماهيرية التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفته

تنسيق القوام,شفط الدهون بالفيزر,عملية شد البطن,السمنة,الترهلات الجلدية,عمليات نحت الجسم,تقنية الفيزر,السمنة الموضعية,السمنة المفرطة,تفتيت الدهون,حقن الدهون الذاتية,دهون الجسم,التثدي,فيروس كورونا,عمليات تنسيق القوام,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,نحت الجسم بالفيزر,الموجات فوق الصوتية

أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

أسعار شفط الدهون بمصر

أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر، ستكون ضمن المطالب التجميلية الجماهيرية التي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفتها، وذلك بعدما أدت فترات الحظر المنزلي إلى الإصابة بالسمنة الموضعية والتغيير الكامل في شكل وهيئة الجسم، فلا يمكننا إنكار زيادة دهون الجسم خلال فترة الحظر المنزلي الناتجة عن تفشي وباء فيروس كورونا العالمي، وهو ما جعل الكثيرين يتناولون الطعام بشراهة شديدة إما للهروب من الواقع المرضي المؤلم، أو للفراغ وقضاء الكثير من الوقت داخل المنزل مما شجعهم على تناول الطعام دون ضوابط أو محاذير لتكون النتيجة جسم غير متناسق على الإطلاق يحتاج إجراء من إجراءات تنسيق القوام المتبعة، ولذلك سنوضح لكم أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر، مع العلم أن هناك إمكانية إجرائها بدون جراحة وبالتقسيط .



 

عمليات تنسيق القوام في مصر

 

  • عمليات تنسيق القوام، أو ما يطلق عليها عمليات نحت الجسم من الإجراءات التجميلية التي تختلف اختلافًا كليًا عن عمليات السمنة، حيث تهدف عمليات السمنة إلى التخلص من السمنة المفرطة وهو ما يتم بشكل جراحي أو من خلال عمليات السمنة بالمنظار، وعلى العكس عمليات تنسيق القوام تتم بهدف إزالة الزوائد الجلدية وإزالة بعض دهون الجسم الموضعية، ومن ثم يحصل الشخص على جسم جديد بتناسق أفضل ورشاقة ملحوظة.

 

  • تتم عمليات تنسيق القوام للأشخاص الذين فقدوا أوزانهم الزائدة إما بممارسة التمارين الرياضية، أو باتباع حميات غذائية قاسية تمكنوا من خلالها فقد الوزن ولكن لم يتمكنوا من التخلص من الترهلات الجلدية الناتجة عن إنقاص الوزن، وهو ما ستعمل عليه بشكل فعال عمليات تنسيق القوام، ويمكن إجراء هذه النوعية من العمليات أيضًا للأشخاص الذين لم يفقدوا أوزانهم ولكنهم يعانون من عدم تناسق شكل الجسم ويرغبون في إضفاء لمسات تجميلية في مظهره.

 

  • تتم عمليات تنسيق القوام إما بالشكل الجراحي من خلال نحت الجزء العلوي من الجسم، حيث رفع الثدي والذراعين والظهر والوجه والرقبة والفخذين الداخليين، أو نحت الجزء السفلي من الجسم، وهو ما يتضمن شد البطن والفخذين الخارجيين، والقسم الأوسط من الجسم، أو أن تتم عمليات تنسيق القوام بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي من خلال عملية الفيزر، وهي الشكل الأحدث المتبع في تنسيق القوام.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

تنسيق القوام بالفيزر

 

  • تقنية الفيزر هي الأحدث على الإطلاق في عالم جراحات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، ويقصد بالفيزر "الليزر رباعي الأبعاد" الذي يحقق نتائج أكثر من رائعة للمريض، ويُمكن الطبيب من السلاسة أثناء الإجراء وكأنه يرسم في لوحة فنية ويبدع بنتائج تجميلية من شفط الدهون ونحت العضلات وشد الجلد، ولك أن تتخيل نتائج هذه الإجراءات باستخدام تقنية الفيزر.

 

  • يستخدم الطبيب أثناء عملية نحت الجسم بالفيزر هذه التقنية التي يتم فيها الاستعانة بالموجات الصوتية أو ما يسمى شفط الدهون فوق الصوتي، وهو عبارة عن نظام مجهز بمعدات دقيقة جدا لها قدرة كبيرة على تحديد الخلايا الدهنية بكفاءة لاستهدافها دون غيرها.

 

  • ويتم من خلال شفط الدهون بالفيزر إدخال أنبوبا معدنيا تسمى "كانيولا" من أجل تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفكيكها وإذابتها استعدادًا لشفطها خارج الجسم، حيث يختار المريض أن يتخلص منها أو يستخدمها في نحت الجسم وتحسين النتيجة عن طريق حقن الدهون الذاتية بعد معالجتها.

 

 

 

 

 

الفيزر متوسط التحديد

 

عملية الفيزر، يمكن أن تتم من خلال الفيزر متوسط التحديد، وهو النوع الذي يستهدف دهون الخصر والبطن تحديدا على أن تكون هذه الدهون متوسطة، وليس  لها تراكمات كبيرة للغاية، وبالتالي يركز جهاز الموجات الصوتية على الدهون التي تقع أسفل الجلد مباشرة وكذلك الدهون العميقة دون حدوث ضرر للبشرة الخارجية من الجلد، وهي العلمية التي يمكن إجرائها للنساء لشد ترهلات البطن بعد الولادة.

 

 

الفيزر عالي التحديد

 

عملية شفط الدهون بالفيزر عالي التحديد تستهدف نحت الجسم وإكسابه الشكل المثالي والمظهر المتناسق عن طريق تقليل الدهون حول الأنسجة العضلية، وبالتالي يظهر الجسم في شكل مثالي وطبيعي دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة، كما أن الجهاز المستخدم في الفيزر عالي التحديد يستهدف الخلايا الدهنية الموجودة في عمق الجسم، ومع ذلك لا ينصح باستخدام هذه الطريقة لعلاج السمنة.

 

الفيزر رباعي الأبعاد

 

الفيزر رباعي الأبعاد يتم بهدف الحصول على قوام رياضي مبروز العضلات، وهو المظهر الذي يرغب فيه العديد من الأشخاص خصوصا الرجال، فعلى عكس عملية شد البطن التي تنجذب لها النساء بصورة أكبر، تعد عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد عملية الرجال الراغبين في الحصول على شكل أكثر جاذبية ورجولة، وتتم عملية الفيزر رباعي الأبعاد  بمراعاة الأبعاد الثلاثة للجسم حيث  "الطول – العرض- العمق" أما البعد الرابع الذي استحدثته هذه التقنية وتميزت به هو "البعد الحركي 4d" ويقصد به ظهور العضلات تحت الجلد بشكل متناسق في حال السكون والحركة على حد سواء.

 

 

 

 

الأشخاص المرشحون لعمليات تنسيق القوام

 

يمكن إجراء عمليات تنسيق القوام لجميع الأشخاص الذين يرون في أنفسهم الآتي:

 

 

  1. شخص بالغ ليس لديه نية في فقدان المزيد من الوزن .

 

  1. شخص يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني أمراض مزمنة.

 

  1. شخص لديه ترهلات جلدية كثيرة في أي موضع بالجسم.

 

  1. شخص متفائل لدية نظرة إيجابية للحياة تمكنه من توقع نتائج جيدة من عمليته.

 

  1. شخص قادر على الالتزام بروتين حياة صحي.

 

 

 

 

 

عمليات تنسيق القوام بدون جراحة

 

عمليات تنسيق القوام بدون جراحة بديل رائع عن اللجوء لعمليات تنسيق القوام بالفيزر التي تحتاج بعض التدخلات الجراحية وإن كانت بسيطة، ولكن مع العلم أن تنسيق القوام بدون رجاحة لا يلائم جميع الحالات بل يشترط بعض المواصفات الخاصة، ومن ثم يتم تنسيق القوام من خلال الآتي:

 

 

تنسيق القوام بالليزر البارد

 

  • تنسيق القوام بالليزر البارد يعتمد على تسليط اشعة الليزر بترددات محددة على المنطقة المراد تفتيت الدهون بها، حيث تتغلغل أشعة الليزر البارد أسفل طبقات الجلد، وهو ما لا يشعر بتأثيره المريض، ولكن ستتعرض المنطقة المعالجة لليزر ومن ثم التعرق لتتفتت الدهون وتخرج عن طريق البول أو العرق بشكل طبيعي دون إدخال أي أدوات أو أنابيب لشفط الدهون كما يحدث في عملية شفط الدهون الجراحية .

 

  • يمكن استخدام تنسيق القوام بالليزر البارد على جميع مناطق الجسم كالبطن والخصر والذراعين والساقين بكل سهولة حيث يتم تفتيت الدهون وتكسيرها بعد تجميدها، ومن ثم سيحصل المريض على قوام متناسق بل وسيحقق الرجال غربتهم في إبراز العضلات بشكل رياضي دون الحاجة لإجراء جراحي .

 

 

 

 

 

تجربتي مع عملية تنسيق القوام

 

  • تنسيق القوام يتم بطرق مختلفة لا تقتصر على نحت الجسم بالفيزر فقط، بل هناك نحت الجسم بالليزر، ونحت الجسم بالتبريد، ونحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء، والتقنية الأفضل ستكون بالتأكيد الذي يختارها الطبيب وفقا لحالتك وحالة جسمك.

 

  • يجري مركز Change ME التجميلي عملية تنسيق القوام، ويمكننا ترشيحه لكل من ينوي إجراء هذه العملية التجميلية لما له من مصداقية موثوقة، وخبرة طويلة في إجراء هذه النوعية من العمليات، فضلا عن التحضير الجيد الذي يعده للمريض، ومتابعته الدورية للمريض بعد الانتهاء من العملية وحتى ظهور النتائج المرغوبة.

 

  • تجارب عملية تنسيق القوام السابقة أثبتت جميعها بأن هذه العملية من أهم شروطها أن يكون المريض في وزن قريب من الوزن المثالي وأن يكون لديه بنية جسدية عضلية، مع ضرورة التذكير بأن تنسيق القوام يستخدم في حالات السمنة الموضعية فقط، وليست حل لعلاج البدانة، أو السمنة المفرطة.

 

  • تتم عملية تنسيق القوام كذلك للأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة، وحالتهم مستقرة وهو ما يتبين من خلال إجراء الفحوصات الهامة والتحاليل الطبيبة الشاملة قبل العملية، مع ضرورة الإقلاع عن التدخين فترة كافية قبل وبعد تنسيق القوام حتى لا تتأثر النتائج المرغوبة سلبًا.

 

 

 

 

 

أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

 

لا توجد تكلفة ثابتة لعمليات تنسيق القوام في مصر، حيث تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، وخبرة الطبيب وكفاءته المهنية، ومستوى المركز التجميلي الذي تجري فيه عمليتك، فضلا عن حالة المريض نفسه وعدد الجلسات المطلوبة لعلاج حالته.

 

 

أسعار عمليات تنسيق القوام بالفيزر يمكن :

 

 

 

  • تنسيق الأفخاذ تبدأ من 2320 دولار.

 

  • تنسيق البطن والأجناب والتثدي معًا تبدأ من 2600 دولار.

 

  • تنسيق القوام بالليزر البارد يبدأ سعر الجلسة الواحدة من 30 دولار أمريكي، وتصل إلى 200 دولار أمريكي.

 

  • تنسيق القوام بالفيزر في حالة الدهون الكبيرة يبدأ سعر الجلسة الواحدة منها بين 50-100 دولار أمريكي.

 

  •  تنسيق القوام بالفيزر في حالة الدهون الدقيقة يبدأ من 600 دولار أمريكي تقريبا لكل منطقة مرغوب نحتها.

 

  • واخيرا تنسيق القوام بالفيزر رباعي الأبعاد يبدأ من 3.000 آلاف دولار أمريكي، ويصل في بعض الأحيان إلى 20.000 دولار أمريكي.

 

  • ويمكنكم الاستفسار عن إمكانية إجراء عمليات تنسيق القوام بالتقسيط في مركز Change Me من خلال هذا الرابط.