تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | جهاز فيزر سموث ... لعلاج السيلوليت بذكاء

جهاز فيزر سموث هو الامتداد الأحدث لأجهزة الفيزر المتنوعة التي يتم استخدامها في الطب التجميلي في عمليات شفط الد

الكولاجين,الليزر,عمليات شفط الدهون,مميزات الفيزر,الفيزر,شفط الدهون بدون جراحة,تفتيت الدهون,عملية شفط الدهون,الموجات فوق الصوتية,التخدير الموضعي,طبقات الجلد,السيلوليت,Doctor Live,علاج السيلوليت بالليزر,علاج السيلوليت في المؤخرة,السيلوليت تجربتي,Vaser Lipo جهاز,فيزر هاي ديف,أفضل دكتور شفط ونحت في مصر

جهاز فيزر سموث ... لعلاج السيلوليت بذكاء

جهاز فيزر سموث ... لعلاج السيلوليت بذكاء

جهاز فيزر سموث لعلاج السيلوليت
جهاز فيزر سموث لعلاج السيلوليت

جهاز فيزر سموث هو الامتداد الأحدث لأجهزة الفيزر المتنوعة التي يتم استخدامها في الطب التجميلي في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، حيث استطاع الفيزر أن يكون التقنية الأفضل على الإطلاق في عالم نحت الجسم سواء نحت الجسم الديناميكي، أو ما يطلق عليه نحت الجسم رباعي الأبعاد، أو نحت الجسم بوجه عام، وفيما يتعلق بالسيلوليت، تلك المشكلة المعقدة، تمكن جهاز فيزر سموث من القضاء عليها بأسلوب تجميلي رائع وذكي سنتعرف على تفاصيله في هذا المقال على Doctor Live فإلى التفاصيل.



 

 

ما هو السيلوليت

 

  • السيلوليت من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص ، ولكن تنزعج منها بشكل خاص جدا جميع النساء المصابات، حيث هناك ما يقارب 85% من السيدات لديهن خطوط متفرقة من السيلوليت في مناطق متفرقة من أجسادهن خصوصا المؤخرة والأفخاذ نتيجة للهرمونات الأنثوية التي تساعد على ترسيب الدهون في تلك المناطق، بينما يظهر السيلوليت عند الرجال في منطقة البطن نتيجة لوجود هرمون التستوستيرون الذي يرسب الدهون في هذه المنطقة أكثر.

 

  • السيلوليت يشير إلى وجود نتوءات أو تعرجات في الجلد مما يجعله غير مشدود وبالتالي يفقد مظهره الصحي والجذاب، حيث يتكون خلال فترة زمنية طويلة، وبالتالي فإن علاج السيلوليت ليس بالأمر السهل بل يحتاج إلى صبر مع التخلي عن العادات الخاطئة التي تسببت في الأصل في تكوينه، وهو ما يتطلب علاج السيلوليت للأشخاص الذين يتمتعون بإيجابية شديدة وقدرة على إتباع انماط حياة صحية.

 

 

 

 

 

 
شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

الفيزر سموث

 

  • الفيزر سموث عبارة عن جهاز طبي رائع يحتوي على أشعة صوتية آمنة تقوم باستهداف جيوب السيلوليت في أي منطقة بالجسم ومن ثم إزالتها من جذورها دون عودة مرة أخرى.

 

  • يعتمد جهاز فيزر سموت على التعامل بذكاء من خلال استهداف الجيوب الدهنية والألياف الموجودة تحت الجلد التي تتسبب في ظهور السيلوليت، وذلك على عكس الكثير من التقنيات الأخرى التي تعالج السيلوليت من خلال استهداف الدهون، وبالتالي لا تتحقق نتائج مرضية، لأن السيلوليت لا يشير إلى دهون.

 

  • يختلف الفيزر سموث عن الفيزر هاي ديف في الوظيفة المنوط بها، حيث تندرج وظيفة الفيزر سموث في استهداف السيلوليت والقضاء عليه بينما وظيفة الفيزر هاي دف تندرج في تشكيل الجسم وتغيير هيئته من خلال عمليات نجت الجسم وتنسيق القوام التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

 

 

 

 

 

مميزات الفيزر سموث

 

أهم ما يميز جهاز فيزر سموث عن باقي تقنيات علاج السيلوليت الأخرى أنه يقوم بالتركيز تحت الجلد ومن ثم علاج السيلوليت على عكس التقنيات الاخرى التي تركز على سطح الجلد الخارجي وبالتالي ستتحقق نتائج محدودة وغير مرضية، بينما نتائج الفيزر سموث مُجدية 100%.

 

 

 

 

 

خطوات علاج السيلوليت بالفيزر سموث

 

  • جهاز فيزر سموت جهاز آمن ومعتمد من قبل هيئة الغذاء والدواء الامريكية، ولكنه يتطلب طبيب مدرب على استعمال أجهزة الفيزر المختلفة وخصوصا فيزر سموت وفيزر هاي دف .

 

  • يتم علاج السيلوليت من خلال الفيزر سموت على مدار جلسات إلا أن أغلبية الحالات تحتاج جلسة واحدة من جهاز فيزر سموت وتتم باستخدام التخدير الموضعي فقط .

 

  • يقوم الطبيب بتقييم حالة المريض وشدة السيلوليت لديه، ومن ثم يحدد مدى ملائمة جهاز فيزر سموث لحالته ومن ثم البدء من خلال إجراء بسيط يتم فيه إجراء فتحات محدودة وصغيرة جدًا حوالي 1 سم ليتم إدخال الفيزر من خلالها.

 

  • يقوم الطبي المختص بحقن محلول مائي ممزوج بدواء التخدير في المنطقة المعالجة، ومن ثم إرسال طاقة الموجات فوق الصوتية من خلال أنبوب جهاز  Vaser Smooth

 

 

 

 

 

معلومة Doctor Live  الطبية

 

يتكون الجلد في جسم الإنسان من عدة طبقات وهي:

 

  • طبقة الجلد الخارجية .

 

  • طبقة الكولاجين والإيلاستين والتي تقل تدريجيا مع التقدم في العمر.

 

  • طبقة الخلايا الدهنية القريبة من السطح.

 

  • طبقة الأنسجة الضامة والخلايا الليفية.

 

  • طبقة الخلايا الدهنية العميقة والتي تكون أكبر في الحجم ولها تأثير كبير على شكل الجلد الخارجي.

 

  • العضلات.

 

 

 

 

 

أسباب السيلوليت

 

السبب الرئيسي لحدوث السيلوليت ليس فقط تراكم الدهون، بل هناك الكثير من العوامل الأخرى التي تساعد على ظهور هذه المشكلة، فمن الممكن أن يبدأ السيلوليت في التكون نتيجة:

 

  1. خلل في أي من طبقات الجلد السابق في معلومة Doctor Live.

 

  1. عند انخفاض إفراز الكولاجين والإيلاستين.

 

  1. عند وجود خلل في طبقات الخلايا الدهنية سواء بالزيادة أو النقصان.

 

  1. عند ارتخاء العضلات وعدم استخدامها بالشكل الصحيح.

 

  1. عند تجمع السوائل تحت الجلد وعدم التخلص منها بصورة صحيحة.

 

  1. كثرة استهلاك الأكلات الغنية بالدهون والسكريات والنشويات.

 

 

 

 

 

بعد استخدام جهاز فيزر سموث

 

  • يتم إجراء الفيزر سموث بشكل آمن دون تدخل جراحي معقد، وبالتالي يمكن للمريض مزاولة حياته بشكل طبيعي بعد يومين من الإجراء، ولكن يفضل الخضوع لفترة تعافي تقدر بحوالي أسبوعين فقط حتى يتناول المريض أدويته الموصوفة من الطبيب في مواعيدها، ويتجنب الحركة المبالغ فيها ومن ثم يتجنب ظهور كدمات بالجلد في المنطقة المعالجة.

 

  • استخدام جهاز فيزر سموث سيضمن لكم علاج السيلوليت بشكل نهائي نتيجة دقة وحداثة هذه التقنية وتعاملها بذكاء مع اصل مشكلة السيلوليت دون اجتهادات تجميلية، ومن ثم سيحصل المريض في النهائية  جلد مشدود يبدوا أصغر سنا في المنطقة التي تمت معالجتها .

 

 

بدائل الفيزر سموث

 

على الرغم من عدم وجود بديل فعال بنسبة 100% عن جهاز فيزر سموت لعلاج السيلوليت، إلا أنه من الممكن اللجوء لهذه التقنيات في محاولات طبية حثيثة للتخفيف من ظهور المشكلة، وهي كالتالي:

 

 

 

 

علاج السيلوليت بالليزر من خلال تبريد الدهون

 

  • يمكن علاج السيلوليت من خلال عملية شفط الدهون بدون جراحة حيث يقوم الطبيب المختص بإجراء نحت الجسم والتخلص من تلك الدهون الزائدة المتسببة في تكون السيلوليت بالاعتماد على الليزر تلك التقنية التي تقوم على تبريد الخلايا الدهنية للحد الذي يجعلها تضمر وتموت، ومن ثم يقوم الجسم بالتخلص منها طبيعيا دون تدخل جراحي.

 

  • علاج السيلوليت بالليزر من خلال تبريد الدهون قد يتم على أكثر من جلسة، ولكنه يحتاج إلى إتباع الشخص لمزيد من العادات الصحية الملازمة حتى يتم الاستفادة من هذه التقنية في التخلص من السيلوليت بشكل نهائي وفعال، مع ضرورة التنويه بأن علاج السيلوليت بالليزر ليس وسيلة لإنقاص الوزن نهائيا.

 

 

 

 

 

علاج السيلوليت بالليزر المدمج

 

  • من الممكن أن يتم علاج السيلوليت بالليزر المدمج مع إجراءات أخرى، مثل الموجات الضوئية، والتدليك، وعملية شفط الدهون، فعندها سيكون خليط رائع لإذابة الخلايا الدهنية إذابة الخلايا الدهنية، كما أنه يزيد من إنتاج الكولاجين الذي بدوره يعطي نضارة وحيوية للجلد، ويعمل كذلك على شد الجلد، مما يساعد على التخلص من السيلوليت بشكل نهائي.

 

  • يحتاج علاج السيلوليت بالليزر من خلال هذه الطريقة غلى فترة طويلة قد تمتد إلى 6 أشهر حتى تؤتي بثمارها المرجوة، ولذلك فإن العلاج يعتمد على صبر المريض وقدرته على تحمل الإجراءات في سبيل الحصول على النتائج المرغوبة من جلد مشدود، وجسم مثالي.

 

 

 

 

 

علاج السيلوليت بتقنية السيلوليز

 

وهي من الطرق الفعالة والمعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية FDA عام 2012 لعلاج السيلوليت بشكل نهائي، حيث يتم الإجراء باستخدام المخدر الموضعي فقط، ويتم ادخال جهاز الليزر تحت الجلد، الذي يعمل على تفتيت الدهون المسببة للسيلوليت، وقطع الألياف والأنسجة الضامة التي تعمل على ظهور النتوء والحفر في السيلوليت، وكذلك يعمل الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين، والذي بدوره يعمل على شد الجلد وجعله أكثر نضارة، وتستغرق نتائج علاج السيلوليت بتقنية السيلوليز حوالي 3 أشهر حتى تظهر ولكنها تستمر فترات طويلة من الزمن شرط الالتزام بنمط الحياة الصحي، حيث يصل نسب نجاحها إلى أكثر من 85%، ووفقا لآراء جميع التجارب السابقة.