تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر.. 3 تجارب ستغير تفكيرك

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر هي كل تجربة افتخر صاحبها بالنتائج التجميلية المتحققة والتي ساعدته إلى الوصول نحو

الكولاجين,نحت القوام,الليزر,عمليات شفط الدهون,الكرش,الجلد,تقنية الفيزر,نحت العضلات,السمنة الموضعية,مميزات شفط الدهون,الفيزر,الدهون,شفط دهون البطن,دهون الجسم,الوجبات السريعة,عملية الفيزر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,شفط دهون المؤخرة,خطوات عملية شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر.. 3 تجارب ستغير تفكيرك

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر.. 3 تجارب ستغير تفكيرك

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر
تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر هي كل تجربة افتخر صاحبها بالنتائج التجميلية المتحققة، والتي ساعدته إلى الوصول نحو طريق الرشاقة والجسم المثالي الخالي من عيوب التكتلات الدهنية، والترهلات الجلدية، والسمنة الموضعية العنيدة، حيث يعد شفط الدهون بالفيزر الشكل الأحدث على الإطلاق من عمليات شفط الدهون وذلك بفضل قدرته على تحقيق نتائج دقيقة تُشعر المريض بالسعادة الحقيقية في شكل جسمه النهائي، وذلك بدون ألم مبرح، وبدون فترة نقاهة طويلة، وبالتالي ستكون تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر تجربة تستحق كتابتها في مقال على Doctor Live يوضح لكم مميزات عملية الفيزر كالتالي.



 

 

عملية شفط الدهون بالفيزر

 

تقنية الفيزر من التقنيات الأكثر حداثة ودقة عن الليزر في إجراء عمليات شفط الدهون، حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدا حتى يحصل المريض في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزا، ويطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يوضح مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة وبساطة دون حدوث أي مضاعفات أو تلف للأنسجة المحيطة، لأن تقنية الفيزر تسهل على الطبيب السيطرة والسلاسة عند إجراء خطوات عملية شفط الدهون مما يتيح له الوصول إلى النتائج المرجوة.

 

 
 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

 

بعد أن تعرفنا بشكل مبسط على عملية شفط الدهون بالفيزر سنوضح لكم بعض التجارب التي ورت إلينا بشأن تقنية الفيزر، ومن ثم نستكمل معكم بعض المعلومات التجميلية الخاصة بهذه العملية الشيقة..

 

 

 

اقرأ أيضا: أسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

 

 

تجربتي مع شفط دهون البطن بالفيزر

 

أبلغ من العمر 25 عاما وأمارس الرياضة على الدوام، ولكني احب تناول الوجبات السريعة وهو ما تسبب في تكوين دهون موضعية خصوصا في منطقة البطن وكانت دهون عنيدة للغاية لم استطع التخلص منها بالرياضة، ونظرا لإصراري وحرصي على التمتع بمظهر جمالي وصحي فقد قررت خوض تجربة شفط دهون البطن بالفيزر، وبالفعل كانت عملية بسيطة ومثالية تماما مثل ما قرأت عنها، فما قرأته لم يكن مبالغة، ولكن جلسة الاستشارة مع الطبيب أوضحت لي مزيدا من تفاصيل الفيزر وطريقة عمله في شفط الدهون، وبعد انتهاء العملية تمكن من فقدان لترين من دهون بطني الموضعية، واصبحت في شكل أفضل للغاية، واستكملت فترة التعافي الخاصة بي في عملي لأنه مكتبي وغير شاق.

 

 

 

 

 

تجربتي مع شفط دهون المؤخرة بالفيزر

 

أبلغ من العمر 35 عاما مثل بقية الرجال ظهر لدي كرش بعد الزواج ولكني تغلبت عليه بالمشروبات الحارقة وبالتمارين الرياضية وبالفعل استطعت التخلص من هذا الكرش تماما، ولكن ما جعلني في مظهر انزعاج وحرج هو إصابتي بمؤخرة كبيرة بحثت لها عن حلول رياضية مختلفة وذهبت إلى صالات الجيم لأمارس رياضة متعلقة بتخسيس الأرداف والمؤخرة ولكنها كانت دون جدوى، وهو ما تسبب لدي في الشعور بالحزن لأن عملي يرتبط بمظهري كما أن هذا المظهر بالتأكيد سيكون سيء لأي رجل مثلي، لذلك توجهت لإحدى مراكز التجميل الكبيرة بالقاهرة وعرضت عليهم مشكلتي وبالفعل تم ترشيحي لعملية شفط دهون المؤخرة بالفيزر كانت مرتفعة التكاليف مقارنة بتقنيات أخرى، ولكني فضلتها بعدما تعرفت على مميزاتها وعلى التدخل الجراحي البسيط الذي تحتاجه، وتمكنت من نحت المؤخرة وتقليل حجمها بشفط الدهون الزائدة، وكانت تجربة ممتعة لن أندم على إجرائها ويمكنني تكرارها مرة أخرى إذا تطلب الأمر .

 

 

 

 

 

 

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر  بعد الولادة

 

انا سيدة ابلغ من العمر 30 عاما وكنت اتمتع بجسم مثالي قبل الزواج، ولكني حملت بعد الزواج مباشرًة، وهو ما جعل وزني يتزايد، وما أن وضعت طفلتي رأيت جسمي تبدل تماما حيث ترهلات كبيرة في منطقة البطن، جعلتني في حالة نفسية سيئة للغاية شعرت بأن عمري كبر سنوات عديدة جدًا، وأن الزواج والولادة غيرت في شكلي وجعلتني غير الشكل الذي كنت أود الاستمرار عليه، ولذلك خضعت لعملية شفط الدهون بالفيزر حتى أتمكن من العودة إلى شكل جسمي السابق قبل الزواج، وحتى أشعر بأني ما زلت أم صغيرة وبجسم رشيق، وهو ما حققته بالفعل بعد انتهائي من الرضاعة بعام تقريبا أجريت عمليتي بدون تخدير كلي، وبعد فترة قصيرة ظهرت نتائج شفط الدهون بالفيزر وكانت نتائج مرضية جدا لي.

 

 

 

 

 

 

 

خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر

 

تقنية الفيزر لا تغني عن إجراء بعض التدخلات الجراحية خلال عملية شفط الدهون، ولكنها ستقلل إلى حد كبير هذا التدخل الجراحي، وبالتالي ستجعل شفط الدهون أبسط، وأسهل، وأسرع في الإجراء، وتتم خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر من خلال الآتي:

 

 

  1. إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي، ويقوم بحقن بعض السوائل على مواد مخدرة في المنطقة التي يرغب في إزالة الدهون منها .

 

  1. عمل فتحات جراحية صغيرة جدا، وإدخال أنبوب الفيزر ليتم شفط الدهون بكل سلاسة مع ميزة تحفيز الكولاجين الذي يؤدي لشد الجلد بشكل ممتاز.

 

  1. إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم إذابتها وتفتيتها بسهولة فائقة، وتستغرق هذه الخطوات الرئيسية في شفط الدهون بالفيزر من ساعة إلى 3 ساعات حسب كمية الدهون

 

  1. سحب القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير، ويجب على المريض ارتداء حزام ضاغط حول المنطقة التي تم إذابة الدهون منها لفترة لا تقل عن شهر.

 

 

 

 

 

مميزات شفط الدهون بالفيزر في 6 نقاط

 

تحقق تقنية الفيزر العديد من المميزات التي لا يحققها شفط الدهون الجراحي، أو شفط الدهون بالليزر، وهو ما يمكن تلخيصه في 6 نقاط كالتالي..

 

 

  • نحت أماكن دقيقة للغاية في جسم المريض، والحصول على النتائج المثالية في نحت العضلات.

 

  • السيطرة والسلاسة في إجراء شفط الدهون مقارنة بوسائل شفط الدهون الأخرى.

 

  • شفط الدهون مع الحفاظ على الأنسجة الاخرى في نفس الوقت، وذلك باستخدام محلول ملحي.

 

  • إنهاء العملية بنزيف أقل وكدمات أقل بكثير مقارنة بوسائل الشفط الاخرى.

 

  • إجراء شفط الدهون بالتخدير الموضعي فقط وفي فترة زمنية قليلة.

 

  • لا تعود الدهون التي تم التخلص منها ثانية إلى التراكم، شرط الالتزام بتعليمات الطبيب.

 

 

 

 

 

نصيحة Doctor Live بعد شفط الدهون بالفيزر

 

يحرص Doctor Live على تقديم نصائحه الطبية اللازمة قبل العملية التجميلية، وكذلك بعد العملية ، وذلك لأن النتائج المرجوة ستتحقق بإتباع المريض لجميع النصائح كاملة سواء قبل أو بعد، ومن أهم النصائح اللازمة بعد شفط الدهون بالفيزر هو ارتداء المشد الضاغط على المنطقة المعالجة طوال اليوم دون انقطاع، ويمكن خلعه عند الاستحمام فقط، لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد الثلاثة أسابيع يجب ارتداء المشد طوال فترة النهار على الأقل لمدة 12 ساعة ويمكن خلعه في الليل لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، أي ان إجمالي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون يتراوح ما بين ثلاثة لستة أسابيع بحسب الحالة وبحسب ما يحدده الطبيب أيضا.

 

 

ولمزيد من التوضيح يحقق المشد الضاغط بعد شفط الدهون بالفيزر الكثير من الفوائد التالية :
 

 

  • يحد من التورم ، حيث يشكل المشد ضغط على العضلات ليجعلها تتخلص من السوائل الزائدة التي قد تتجمع وتؤدي للتورم.

 

  • ينحت الجسم بعد عملية الشفط عن طريق تشكيله بالضغط على العضلات لتأخذ الشكل المطلوب.

 

  • يمنع تجمع السوائل، فعند إزالة الدهون يتبقى فراغ مكان هذه الدهون وتتجمع به السوائل إن لم يتم الضغط عليها لدفعها إلى مجرى الدم للتخلص منها.

 

  • يساعد في التئام الجروح بشكل أفضل، فبعض الأبحاث على الحروق والجروح أثبتت أن الضغط الواقع على الجروح يساعد على التئامها بصورة أفضل، يعمل هذا الضغط على إعادة ترتيب وتحفيز الكولاجين ليجعل الجرح يلتئم بصورة أنعم وأفضل.

 

 

 

 

 

وأخيرا.. يمكنكم الاستفسار عن عملية شفط الدهون بالفيزر من حيث شروطها وأسعارها عبر هذا الرابط.