تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي تشغل بال الكثير من الأشخاص الراغبين في التخلص من السمنة الموضعية سواء كانوا

عمليات التجميل,جراحات التجميل,شفط الدهون بالفيزر,الليزر,عمليات شفط الدهون,الجلد,السمنة الموضعية,الفيزر,شفط دهون البطن,دهون الجسم,عملية شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون,شفط دهون المؤخرة,شفط دهون الأرداف,الرعاية الصحية,أنواع عمليات شفط الدهون,أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي,عروض شفط الدهون,تجربتي مع شفط الدهون

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي
أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي تشغل بال الكثير من الأشخاص الراغبين في التخلص من السمنة الموضعية سواء كانوا داخل دولة الإمارات أو من خارجها، وذلك لأن أبوظبي العاصمة الإماراتية وأكثر المدن العربية ثراءً ورفاهية تقدم جميع عمليات التجميل بفضل ما شهدته من طفرة تكنولوجية هائلة في مجال القطاع الطبي، وهو ما جعلها مؤهلة لإجراء جميع عمليات التجميل بوجه عام وعملية شفط الدهون بوجه خاص تلك العملية التي يهتم بها الرجال والنساء على حد سواء، لذلك سنوضح لكم أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي، فإلى التفاصيل.



 

 

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

  • عملية شفط الدهون واحدة من أهم جراحات التجميل التي يتم إجرائها على مستوى العالم، حيث تجري الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا ما نسبته 400 عملية بشكل سنوي، فضلا عن انتشار إجراء شفط الدهون في العالم العربي نتيجة إتباع الشعوب لعادات غذائية غير صحية أودت بهم للإصابة بالسمنة الموضعية، ومن ثم اللجوء لعملية شفط الدهون بهدف إعادة تناسق الجسم من جديد من خلال أدوات شفط الدهون المستخدمة التي يتم إجرائها لمختلف مناطق الجسم بدون خوف أو أضرار خطيرة.

 

  • يتم تصنيف عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية التي يتم إجرائها ضمن الحدود الآمنة إذا ما تمت بيد طبيب متخصص وخبرة في التعامل مع سحب دهون الجسم بالتقنيات الحديثة دون إحداث ضرر بالأوعية الدموية، أو إلحاق مضاعفات بأنسجة الجسم، وهو ما يحدث بكل سلاسة داخل مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات والتي تعد أكثر المدن العربية ثراء ورفاهية، وهو ما يؤكد للمريض أنه سيستمتع بتجربة عملية شفط دهون متطورة بالتزامن مع رحلة سياحية رائعة.

 

  • وفقا للإحصائيات الرسمية تم تصنيف دولة الإمارات أكثر الدول العربية إجراء لمختلف عمليات التجميل، وهو إن دل يدل على الحرص الشديد على تلبية جميع الرغبات التجميلية والعلاجية للمواطنين سواء داخل البلاد أو خارجها بمواكبة التطورات التكنولوجية واستجلاب احدث الوسائل والأدوات التي تحقق النتائج المميزة التي تختلف بكل تأكيد عن نتائج نفس العمليات داخل دولة اخرى، وفيما يتعلق بعملية شفط الدهون على جه التحديد استطاعت هذه العملية ان تحظى بمكانة كبيرة خاصًة في مدينة أبوظبي نظرا لاهتمام الرجال والنساء بها دون اقتصارها على فئة محددة.

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

  • تتميز أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي بالتكلفة المرتفعة بعض الشيء ، وهو الامر الناتج عن استخدام أحدث الاجهزة والأدوات التي يتم بها شفط الدهون فجميعها أجهزة مستوردة من اليابان وامريكا ليتحقق بها النتائج المرضية بنسبة 100% دون الحاجة لفترات نقاهة طويلة، ولعل السبب المنطقي الذي يفسر أيضا ارتفاع أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي هو إجراء العمليات بيد أطباء كبار متخصصين في جراحات التجميل المختلفة، وبالتالي ستكون أجورهم باهظة التكلفة.

 

  • يتم وضع أسعار تقريبية لعملية شفط الدهون في أبوظبي تقدر بحوالي 4000 دولار أمريكي، ولكن تختلف هذه التكلفة وقد ترتفع مع اختيار المريض لبعض مراكز التجميل التي تقدم خدمات طبية استثنائية، وعروض مميزة لبعض العملاء، حيث تتفاوت العروض الترفيهية المقدمة من مركز تجميلي لآخر داخل مدينة أبوظبي.

 

  • اما العوامل المتعلقة بالمريض نفسه والتي يتحدد على أساسها أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي هي درجة السمنة الموضعية التي يعاني منها، والمنطقة التي يرغب في سحب الدهون منها، والحالة العامة للمريض، ومكانة الجراح القائم بالعملية، ولذلك يمكن وضع أسعار تقريبية لشفط الدهون بالليزر في أبوظبي حوالي 8000 دولار أمريكي، بينما شفط الدهون بالفيزر في أبوظبي قد تتكلف حوالي 20000 دولار أمريكي.

 

  • وأخيرا، التكلفة المرتفعة لأسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي هي تكلفة طبيعية للنتائج التي ستحصل عليها في النهاية من شكل جسمك الجديد، وهو ما ستحصل عليه بدون ألم أو مضاعفات، أو أضرار، ولذلك إذا كانت التكلفة المادية متاحة فإننا نرشح لك مدينة أبوظبي الإماراتية على رأس المدن التي يتم فيها إجراء شفط الدهون بكل أمان ورفاهية.

 

 

 

 

 

مراكز شفط الدهون في أبوظبي

 

  • تحرص جميع مراكز شفط الدهون في أبوظبي على تقديم خدمات طبية متطورة يستفيد منها المريض، أو العميل، ويخوض من خلالها تجربة تجميلية مثالية، وهو ما يتم بيد أطباء على أعلى مستوى حاصلون على شهادة البورد الأمريكية.

 

  • لا تعتمد مراكز شفط الدهون في أبو ظبي على عملية شفط الدهون التقليدية، ولكن تستخدم أحدث أنواع الأجهزة المتطورة مثل أجهزة الليزر الباردة وجهاز الليزر Try Active ، وجهاز الفيزر بكل أنواعه الحديثة، حيث تقوم هذه الاجهزة بتكسير الدهون المتراكمة تحت الجلد قبل شفطها.

 

  • تتم هذه العمليات داخل مراكز شفط الدهون في أبوظبي بنفس الجودة والخدمة الطبية المقدمة، ولكن التفاوت بين المراكز التجميلية سيكون في مستوى الرفاهية المقدم للمريض، ولكن جودة عمليات شفط الدهون جودة ثابتة ومعتمدة في جميع أنواع عمليات شفط الدهون.

 

 

 

 

 

يمكنكم البحث عن أفضل مراكز شفط الدهون في أبوظبي، وهذه قائمة بالأفضل كالتالي:

 

 

  • مركز Dubai Cosmetic Surgery .

 

  • المركز الأكاديمي الأمريكي لعمليات التجميل .

 

  • مستشفى كوزمسيرج الإماراتية .

 

  • مستشفى كوكونا.

 

  • مركز أوازن ميديكال.

 

  • المركز الكندي الطبي.

 

  • NYC surgery

 

  • مركز مايو كلينك.

 

  • مركز كليفلاند كلينيك.

 

  • المركز البريطاني للجراحة التجميلية.

 

  • مجمع عيادات أسثتيك.

 

 

 

 

 

مميزات عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

  1. هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها عمليات شفط الدهون في مراكز أبوظبي، حيث يتم إجراء مختلف انواع شفط الدهون تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء وجراحي التجميل، وهو ما يضمن عدم وقوع أي خطأ طبي محتمل.

 

  1. تتعاون مراكز شفط الدهون في أبوظبي مع عدد من الخبراء الأجانب في مجال جراحات التجميل الحاصلون على شهادة البورد، وما يعادلها.

 

  1. مراكز شفط الدهون في أبوظبي تخضع لنظام رقابي صارم، وهو ما يضمن الخضوع لتجربة شفط دهون مثالية خالية من العدوى والأضرار الجانبية المحتملة.

 

  1. توفر مراكز التجميل في أبوظبي مستوى عالي من الرفاهية والخدمات المميزة، بالإضافة إلى الحصول على أعلى رعاية طبية قبل وبعد شفط الدهون ولحين ظهور النتائج النهائية.

 

  1. يمكن الاستمتاع برحلة سياحية مميزة بعد الانتهاء من فترة النقاهة المطلوبة لعملية شفط الدهون، حيث تعد الإمارات من اكثر الدول العربية جمالًا بمناظرها السياحية الخلابة ومراكز التسوق المشهورة بها.

 

 

 

 

 

أنواع عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

تتم جميع أنواع عمليات شفط الدهون في أبوظبي بنفس الخدمة الطبية المتطورة وأسلوب الرعاية الصحية المقدم لجميع المرضى سواء من داخل البلاد أو الوافدين من الخارج، وتتم العملية على المنطقة التي يرغب المريض في سحب الدهون منها أو أن تتم للجسم بأكمله كالتالي:

 

 

 

 

 

شفط دهون البطن: أكثر أنواع شفط الدهون إجراء، وذلك نتيجة انجذاب الدهون إلى منطقة البطن، وبالتالي يحتاج الأشخاص وخصوصا النساء شفط الدهون من البطن كإجراء تجميلي وعلاجي.

 

شفط دهون الأرداف:هذا النوع تحتاج إليه النساء بشكل أكثر من الرجال، وذلك لأن شفط دهون الأرداف سيعطي المرأة شكلا متناسقا وجذابا، وبالتالي ستشعر بتنسيق القوام والرشاقة من هذه العملية.

 

شفط دهون الساقين:نوع هام من عمليات شفط الدهون تتساوى فيه الرجال والنساء من حيث الطلب، فهي عملية مطلوبة بشكل كبير.

 

شفط دهون الذراعين: شفط دهون الذراعين أو ما يطلق عليها أرم ليفت عملية هامة تحتاج لها النساء بشكل أكبر لأنها ستعطيهم الإحساس بالأنوثة والجمال .

 

شفط دهون المؤخرة: على الرغم من رغبة النساء في إجراء عملية تكبير المؤخرة، إلا أن بعضهن يرغبن في شفط الدهون من هذه المنطقة بما يتناسب مع بافي أعضاء الجسم، لذلك فهي عملية أنثوية من الطراز الأول

 

شفط دهون الوجه: شفط الدهون من الوجه عملية حساسة وأكثر تعقيدا، لذلك تحتاج إلى طبيب دقيق جدا في هذا الإجراء كي يحقق نتائج مأمولة.

 

شفط دهون الظهر:هذا النوع من شفط الدهون قليل الإجراء ولكنه مطلوب نظرا لتواجد بعض الأشخاص الذين يعانون من دهون على مستوى الظهر.