تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عملية شفط الدهون بالليزر في دبي ..المميزات والأضرار

تقوم عمليات شفط الدهون في الإمارات على الحداثة والتطور التقني الذي سبقت به الكثير من الدول العربية الأخرى ولذ

الكولاجين,الليزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,الجلد,شد الجلد,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,مميزات شفط الدهون,الفيزر,فوائد شفط الدهون,عيوب شفط الدهون,دهون الجسم,الجراحات التجميلية,عملية شفط الدهون,خطوات عملية شفط الدهون,التطور التكنولوجي,نتائج شفط الدهون,أسعار شفط الدهون,Doctor Live

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي ..المميزات والأضرار

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي ..المميزات والأضرار

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي
عملية شفط الدهون بالليزر في دبي

تقوم عمليات شفط الدهون في الإمارات على الحداثة والتطور التقني الذي سبقت به الكثير من الدول العربية الأخرى، ولذلك حظيت هذه النوعية من العمليات بمكانة مميزة لدى جميع الفئات رجال ونساء، حيث حققت عملية شفط الدهون التناسق والرشاقة المطلوبة في مظهر الجسم، ولأن مراكز التجميل الإماراتية تعتمد على الأجهزة الغير جراحية المتطورة، لذلك كانت عملية شفط الدهون بالليزر في مدينة دبي على وجه التحديد هي العملية المفضلة لكثير من الأشخاص، وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال على Doctor Live لنتعرف على مميزات وأضرار شفط الدهون بالليزر في دبي، فإلى التفاصيل.



 

شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • ظهرت عملية شفط الدهون بالليزر مع التطور التكنولوجي واستحداث التقنيات المتطورة من الخارج إلى الإمارات، وخصوصا مدينة دبي التي تعد ضمن أكبر المدن في دولة الإمارات، وهو ما جعل هذه المدينة تُحدث نقلة نوعية في إجراء العمليات الجراحية سواء التجميلية أو الطبيةن حيث اعتمدت الجراحات على استخدام المنظار والوسائل الأكثر حداثة لتقليل الألم وتقليل الجروح الناتجة ومنها تسريع عملية الشفاء والعودة إلى ممارسة روتين الحياة اليومية.

 

  • وفيما يخص عمليات شفط الدهون في دبي على وجه التحديد دخلت تقنيتا الليزر ثم الفيزر لتسهل من الشكل الإجرائي لشفط الدهون والوصول إلى النتيجة التي يرغبها المريض في إزالة الدهون وتفتيتها مع إمكانية شد الجلد والحصول على قوام أكثر رشاقة من ذي قبل، حيث يتم استخدام أحدث أنواع أجهزة الليزر، مثل الليزر البارد وجهاز الليزر Try Active، وتقنية Cool Lipo، وكلها أنواع متطورة تعمل على تكسير الدهون قبل شفطها.

 

  • تتم علميات شفط الدهون في دبي بيد أطباء متخصصين قد يكونوا متعاونين من الخارج وحاصلون على شهادات طبية عالمية، وبالتالي سيكونوا مؤهلين لاستخدام أجهزة الليزر المتطورة دون حدوث أي مضاعفات خطيرة، حيث يعتمد على تسليط أشعة الليزر الساخنة تحت الجلد حتى يتم تسييح الخلايا الدهنية ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها ، ويتم امتصاص هذه الحرارة أيضا مما يحفز على إنتاج الكولاجين.

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

خطوات عملية شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • تتم عملية شفط الدهون بالليزر في دبي للأشخاص الذين فشلوا في التخلص من السمنة الموضعية بالطرق التقليدية المعتادة حيث إتباع حمية غذائية قاسية، أو ممارسة تمارين رياضية على الدوام، ومن هنا تأتي أهمية شفط الدهون التي تخلص المريض بشكل نهائي من دهون الجسم العنيدة، ومن ثم التمتع بالنتائج الصحية والجمالية، وهو ما يحدث في مدينة دبي الإماراتية بكل سهولة وبأقل فترة نقاهة مطلوبة .

 

  • قبل إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في دبي سيتم إجراء كافة الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة للتأكد من عدم وجود أي موانع لشفط الدهون، وذلك حتى تتم العملية بأمان فمهما بلغت التقنيات المستخدمة في دبي من تطور وحداثة لن تمنع أضرار محتمل وقوعها إذا لم يكن المريض مؤهل لشفط الدهون، وهو ما يتم التأكد منه بالفعل قبل الخضوع لعملية شفط الدهون.

 

  • تعتمد عملية شفط الدهون بالليزر في دبي على استخدام أحدث أنواع الليزر الممكنة في شفط الدهون دون إحداث أي ضرر لسطح الجلد الخارجي، حيث يتم تسليط أشعة الليزر على الطبقات الداخلية لتزيد من تأثيرها الفعال داخليا مما يعني أنه يتم تركيز طاقة الليزر بشكل كامل لتفتيت خلايا الدهون، مع حماية سطح البشرة من أي ضرر.

 

  • قبل إجراء شفط الدهون بالليزر في دبي سيقوم طبيبك الذي اخترته بعناية شديدة وفقا لمرضاه السابقين وتجاربهم الناجحة بالتأكد من توافر بعض الشروط فيك من حيث تمتعك بجلد مرن، وعدم معاناتك من سمنة مفرطة بل ينبغي أن تكون قريب من الوزن المثالي بنسبة 30%، وألا تعاني من ترهلات جلدية شديدة ، والاهم ان يكون لديك القدرة على الحفاظ على النتائج التي سيتم تحقيقها لعدم عودة الدهون مرة أخرى، بما يحقق لك تجربة ناجحة يمكنك بها إفادة الآخرين.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا: أسعار عمليات شفط الدهون في أبوظبي

 

 

 

مراكز شفط الدهون في دبي

 

تحتوي دبي على العديد من مراكز التجميل عمومًا، ومراكز شفط الدهون خاصًة، ويمكنكم عند اختيار الأفضل التنبه إلى تجارب المرضى السابقين وآرائهم، مع إمكانية الاعتماد على أكثر من مصدر، ومن أفضل مراكز شفط الدهون في دبي المقدمة لكم ما يلي :

 

 

  • مستشفى دكتور سليمان حبيب

 

  • مركز دكتور أفشين غفراني

 

  • عيادة دبي لندن

 

  • مركز Dubai Cosmetic Surgery

 

  • المركز الأكاديمي الأمريكي

 

 

 

 

 

 

 

مميزات شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • دخول تقنية الليزر إلى عالم شفط الدهون جعل المريض يستفيد بالعديد من المزايا الرائعة حيث أن الليزر يسرع من عملية الشفاء ويجعل المريض يزاول مهام عمله وحياته بعد فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون .

 

  • ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على تقليل الكدمات والجروح حيث أن هذا الإجراء يحتاج إلى تدخل جراحي أقل بكثير من إجراء نفس العملية دون الليزر، وهو ما حققته أنواع أجهزة الليزر المتطورة في دبي .

 

  • ساعد الليزر في شفط الدهون كذلك على الحصول على جسم نحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

  • نتائج شفط الدهون بالليزر تتطلب إتباع أنظمة غذائية صحية غالية من الدهون والنشويات والسكريات المبالغ فيها بالإضافة إلى الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة، وذلك بهدف الحفاظ على نتائج شفط الدهون بالليزر والتمتع بجسم ممشوق وصحي.

 

 

 

 

 

عيوب شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • يمكن الجزم بعدم وقو أي ضرر أو آثار جانبية خطيرة لعملية شفط الدهون بالليزر في مدينة دبي نظرا لإجراء العملية بيد كبار الأطباء المتخصصين في الجراحات التجميلية والمدربين على استخدام أحدث أنواع الأجهزة التقنية، وبالتالي لن تحدث مضاعفات تتمثل في حروق، أو كدمات خطيرة، بل سيكون هناك أعراض جانبية بسيطة وطبيعية تتلاشى في غضون يومين بعد الانتهاء من شفط الدهون بالليزر، وتتمثل في احمرار، تورم بسيط، وظهور ندوب صغيرة .

 

  • العيب الذي يمكن أن يؤخذ على عملية شفط الدهون بالليزر هو التكلفة المرتفعة لأسعار عمليات شفط الدهون في الإمارات بوجه عام، وهي التكلفة الناتجة عن مستوى الرعاية الطبية، والإجراء الجراحي الدقيق، ومستوى الرفاهية المقدمة، والكثير من العوامل الاخرى التي تضمن لك النجاح، إلا أن ارتفاع التكلفة قد لا يقدر عليه البعض، فضلا عن ذلك ارتفاع تكلفة المعيشة في الإمارات، فإذا ما كنت وافد من الخارج لإجراء شفط الدهون داخل مدينة دبي سيتعين عليك توفير تكاليف مادية لتغطية رحلتك بالكامل .

 

 

 

 

 

فوائد شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي عملية آمنة تتم بالتخدير الموضعي فقط، ولا تحتاج فترة نقاهة طويلة.

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي إجراء خالي من المضاعفات الخطيرة.

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي وسيلة تجميلية فعالة للحصول على الجسم المثالي وتنسيق القوام.

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي تساعدك على استعادة ثقتك بنفسك وبمظهر جسدك الجديد.

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي تمثل حل مثالي لتوفير الوقت والجهد والأموال على محاولات تقليدية لا تجدي نفعا.

 

  • شفط الدهون بالليزر في دبي توفر لك تجربة تجميلية وسياحية ممتعة.

 

 

 

 

 

أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي

 

  • ترتفع تكلفة عمليات شفط الدهون في الإمارات، ولكن أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي ستكون تكلفة منخفضة غذا ما قورنت بتكلفة الجراحة التقليدية لشفط الدهون، حيث تتراوح التكلفة بين 3000 دولار أمريكي إلى 6000 دولار أمريكي.

 

  • تعتمد أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي على نوع جهاز الليزر المستخدم، ومساحة المنطقة التي يتم علاجها، وخبرة الطبيب، ونوع التخدير، ومستوى المركز التجميلي ومدى رفاهيته المقدمة للمريض، فضلا عن تكلفة العناية بعد شفط الدهون وما تتطلبه.