تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | متى تظهر نتائج شفط الدهون بتقنياتها المختلفة ؟

نتائج شفط الدهون هي النتائج التي ينتظرها المريض بفارغ الصبر بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون أيا ما كانت تقني

نحت القوام,عمليات شفط الدهون,الترهلات الجلدية,نحت الجسم,شد الجلد,تقنية الليزر,السمنة الموضعية,الدهون,دهون الجسم,التمارين الرياضية,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,Change Me,نتائج شفط الدهون,مرونة الجلد,Doctor Live,نتائج عملية شفط الدهون,نتائج شفط الدهون بالليزر,نتائج شفط الدهون بالفيزر,عملية شفط الدهون بالليزر

متى تظهر نتائج شفط الدهون بتقنياتها المختلفة ؟

متى تظهر نتائج شفط الدهون بتقنياتها المختلفة ؟

متى تظهر نتائج شفط الدهون
متى تظهر نتائج شفط الدهون

نتائج شفط الدهون هي النتائج التي ينتظرها المريض بفارغ الصبر بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون أيًا ما كانت تقنيتها المستخدمة سواء شفط الدهون بالليزر، أو شفط الدهون بالفيزر، أو حتى شفط الدهون الجراحي، ولذلك سنوضح لكم في هذا المقال على Doctor Live نتائج شفط الدهون المختلفة التي ستكون بمثابة دليل تعريفي للمريض سواء كان رجل أو امرأة بفترة التعافي المطلوبة بعد شفط الدهون، وبالمدة الزمنية المطلوبة أيضا لظهور نتائج شفط الدهون ، مع تسليط الضوء على نصائح هامة للحفاظ على نتائج شفط الدهون المتحققة .



 

 

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون

 

  • متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون من أكثر الأسئلة التي يرغب المريض في معرفة جواب واضح لها وصريح من طبيب شفط الدهون الذي تم اختياره بعناية شديدة وفقا لخبرته في هذا المجال، ووفقا لنتائجه الناجحة مع المرضى السابقين، حيث يعقد الطبيب جلسة استشارة مع مريضه لتعريفه بأهداف عملية شفط الدهون، وتقنيات شفط الدهون، وخطوات شفط الدهون، وطريقة الاستعداد، وأهم النصائح بعد شفط الدهون، وأخيرا متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون.

 

  • تعمل عملية شفط الدهون على تغيير هيئة الجسم بسحب الدهون الموضعية العنيدة، وهو ما يتم في إجراء مستقل بذاته، أو في إجراء يرافقه إجراء آخر من شد الجلد ونحت الجسم بما يحقق نتائج أكثر من مرغوبة من شفط الدهون وتنسيق القوام، وهو ما يتم على مناطق الجسم المختلفة وفقا لما يعاني منه المريض، ولكن الأهم إجراء عملية شفط الدهون بيد الطبيب الأفضل وداخل مركز تجميلي كبير ومجهز بأحدث التقنيات المساعدة على تسهيل الإجراء بدون مضاعفات أو آثار جانبية، ولذلك نرشح لكم مركز Change Me.

 

  • تختلف نتائج عملية شفط الدهون وفقا لحالة المريض ونوع التقنية المستخدمة في العملية، حيث أن نتائج شفط الدهون التقليدي يختلف عن شفط الدهون بالليزر وعن شفط الدهون بالفيزر، وما يجب التنويه عنه هو أن نتائج عملية شفط الدهون المتمثلة في شكل الجسم المتناسق والقوام الجذاب الخالي من الترهلات الجلدية ستحتاج لبعض الوقت كي تظهر، وذلك بعد أن يتمكن الجسم من التعافي بشكل كامل، وتصل تلك الفترة إلى خمسة أو ستة أسابيع بعد العملية إلا أن استخدام تقنية الليزر أو الفيزر يساعد على تسريع التماثل للشفاء.

 

  • هذا وتتوقف نتائج عملية شفط الدهون على ،مدى التزام المريض بتعليمات الطبيب ونصائحه بعد عملية شفط الدهون ، كما أنه بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون ستظهر بعض التورمات والكدمات وهي من الأمور الطبيعية التي تستمر لأسابيع ثم تختفي لذلك فإن نتائج شفط الدهون ستظهر بالكامل بعد التعافي تماما بعد 6 أشهر.

 

 

 

 

وتلخيصا لما سبق نتائج عملية شفط الدهون تعتمد على الآتي:

 
  • مدى استجابة الجسم لفترة التعافي والاستشفاء الذاتي .

 

  • درجة مرونة الجلد لدى المريض.

 

  • كمية الدهون التي تم شفطها.

 

  • التزام المريض بفترة تعافي صحية.

 

نتائج شفط الدهون بالفيزر

 

  • شفط الدهون بالفيزر من عمليات شفط الدهون المفضلة لدى بعض الأشخاص، حيث تحقق لهم الكثير من المميزات مع  انخفاض الألم الناتج عنها أيضا، وتعتمد عملية شفط الدهون بالفيزر على تسليط أشعة الفوق صوتيه تحت الجلد حتى يتم تسييح الخلايا الدهنية، ومن ثم يسهل إذابتها وشفطها ، ويتم امتصاص هذه الحرارة أيضا مما يحفز على إنتاج الكولاجين، وبواسطة الكانيولا يقوم الطبيب بشفط الدهون بالشكل التقليدي بعد أن قام الفيزر بدوره الرائع في عملية تسهيل الشفط.

 

  • عملية شفط الدهون بالفيزر  تحقق للمريض العديد من المميزات المتمثلة في سرعة التماثل للشفاء بعد فترة نقاهة قصيرة جدا مقارنة بالشكل الجراحي لشفط الدهون ، كما يساعد الفيزر في شفط الدهون كذلك على تقليل الكدمات والجروح حيث أن هذا الإجراء يحتاج إلى تدخل جراحي أقل بكثير من إجراء نفس العلية دون الليزر، ويحقق نتائج جمالية من جسم نحوت وقوام ممشوق بشكل جذاب فضلا عن تحفيز الكولاجين وهي ميزة إضافية يقوم بها الليزر فيحمي الجلد ويجعله أجمل .

 

  • تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر في غضون اسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بصرف النظر عن طبيعة ونوع الجهاز المستخدم في عملية الشفط، حيث يتم التعافي بصورة سريعة إذا ما التزم المريض بتعليمات الطبيب، وبالتالي لن تحدث مضاعفات خطيرة، أو آثار جانبية غير مرغوبة.

نتائج شفط الدهون بالفيزر

 

  • عملية شفط الدهون بالفيزر من عمليات شفط الدهون الحديثة التي انتشرت بصورة ملحوظة نظرا لمزاياها المتعددة في شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، حيث استطاعت هذه التقنية القضاء على السمنة الموضعية بشكل مبهر جدا حتى يحصل المريض في النهاية على جسم متناسق بعضلات أكثر بروزا، ويطلق على عملية شفط الدهون باستخدام الفيزر عملية نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي وهو ما يظهر مدي دقة هذه التقنية حيث تستخدم موجات فوق صوتية تذيب جميع دهون الجسم في أي مكان بكل سهولة.

 

  • تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر بشكل فوري، حيث يستغرق المريض فترة تعافي تتراوح بين بضعة أيام إلى اسبوعين على أقصى تقدير، ولكن يمكن للمريض ممارسة حياته اليومية من اليوم الثاني بعد شفط الدهون مع مراعاة عدم بذل مجهود بدني، وهو ما يعتمد أيضا على المنطقة المعالجة ومساحتها، وكمية الدهون التي تم شفطها.

نصائح للحفاظ على نتائج شفط الدهون

 

  • إتباع نظام غذائي سليم وصحي ومتوازن يحتوي على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات والأطعمة الغنية بالألياف وجعل هذا النظام روتين يومي دون ملل.

 

  • شرب كميات وفيرة جدا من المياه للحفاظ على مرونة الجلد مع تقليل السكريات والنشويات.

 

  • المداومة على ممارسة التمارين الرياضية بهدف الحفاظ على وزن الجسم وحرق الدهون الجديدة التي تدخل إلى الجسم عبر الطعام وللحفاظ أيضا والوقاية من الإصابة بالأمراض.

 

  • أخذ قسط كافي من النوم والبعد عن الضغوط النفسية والعصبية والعمل على التمتع بصحة نفسية جيدة .

 

  • ارتداء المشد الضاغط على منطقة العملية لتسريع فترة التعافي وظهور النتائج المرغوبة.

 

 

نتائج شفط الدهون
نتائج شفط الدهون

 

 

المشد الضاغط بعد عملية شفط الدهون

 

حتى تظهر نتائج شفط الدهون بشكل إيجابي لابد من ارتداء المشد الضاغط ، سواء تمت العملية بتقنية الفيزر أو أي تقنية أخرى، حيث يجب ارتداء المشد طوال اليوم دون انقطاع، ويمكن خلعه عند الاستحمام فقط، لمدة ثلاثة أسابيع، وبعد الثلاثة أسابيع يجب ارتداء المشد طوال فترة النهار على الأقل لمدة 12 ساعة ويمكن خلعه في الليل لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، أي ان إجمالي مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون يتراوح ما بين ثلاثة لستة أسابيع بحسب الحالة وبحسب ما يحدده الطبيب أيضا.

فوائد لبس المشد بعد عملية شفط الدهون

 

  • بعد عملية شفط الدهون سيعمل ارتداء المشد على الحد من التورم ، حيث يشكل المشد ضغط على العضلات ليجعلها تتخلص من السوائل الزائدة التي قد تتجمع وتؤدي للتورم.

 

  • يعمل المشد على نحت الجسم بعد عملية الشفط عن طريق تشكيله بالضغط على العضلات لتأخذ الشكل المطلوب.

 

  • يمنع المشد بعد عملية شفط الدهون تجمع السوائل، فعند إزالة الدهون يتبقى فراغ مكان هذه الدهون وتتجمع به السوائل إن لم يتم الضغط عليها لدفعها إلى مجرى الدم للتخلص منها.

 

  • يساعد المشد في التئام الجروح بشكل أفضل، بعض الأبحاث على الحروق والجروح أثبتت أن الضغط الواقع على الجروح يساعد على التئامها بصورة أفضل، يعمل هذا الضغط على إعادة ترتيب وتحفيز الكولاجين ليجعل الجرح يلتئم بصورة أنعم وأفضل.