تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون.. الطريقة الأفضل لأنوثتك

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون هي العملية التجميلية المختارة لكن من Doctor Live ولجميع النساء اللاتي تعاني من

عمليات التجميل,عمليات شفط الدهون,الجلد,التدخين,تصغير الثدي,عملية شفط الدهون,الفراكشنال ليزر,عملية تصغير الثدي,Doctor Live,هل عملية تصغير الثدي تسبب السرطان,الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي,أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر,تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون,تجاربكم في تصغير الثدي,تجارب عمليات شد وتصغير الثدي,تكلفة عمليات تصغير الثدي في مصر

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون.. الطريقة الأفضل لأنوثتك

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون.. الطريقة الأفضل لأنوثتك

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون
تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون هي العملية التجميلية المختارة لكن من Doctor Live لجميع النساء اللاتي تعاني من حجم الثدي الكبير والمترهل الذي لابد له من حل عملي يقضي على مظهره المزعج، ونتائجه النفسية على المرأة وعلى حياتها الاجتماعية والزوجية، والصحية، ولذلك جمعنا لكن في هذا المقال الطريقة الأفضل لإجراء تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون وهي عملية بسيطة تجنب المريضة مضاعفات عمليات تصغير الثدي الخطيرة، حيث تتم بإجراء عملية شفط الدهون ، ومن ثم يتسنى الحصول على النتائج المبهرة في مظهر وحجم الثدي، ولمعرفة تفاصيل العملية الشاملة تابعوا سطورنا التالية .



 

 

عملية تصغير الثدي

 

  • تصغير الثدي يعد شكل من أشكال جراحات تجميل الثدي المتبعة في عالم الطب التجميلي، وهي عملية تكتسب خصوصية هامة لدى المريضة، حيث يتم إجراء تصغير الثدي إما لأسباب جمالية بحتة في الوصول إلى التناسق والشكل الأنثوي الخاص بجمال الثدي لدى المرأة، وإما أن تتم بدوافع صحية ونفسية، حيث يسبب الثدي الكبير والمترهل آلام متعدد بالرقبة والظهر، فضلا عن الآلام النفسية التي تعيق نشاط المرأة الاجتماعي، واندماجها في الحياة العملية خشية ظهورها بمظهر غير لائق .

 

  • تروج بعض المواقع الغير موثوقة عن طرق لا أساس لها من الصحة بشأن تصغير الثدي، حيث تصغير الثدي في أسبوع، رجيم لتصغير الثدي، كريم الزنجبيل لتصغير الثدي، وغير ذلك من الطرق التي لا تجدي نفعًا في وصول السيدة إلى حجم الثدي المطلوب، لذلك أوجد الطب التجميلي عمليات تصغير الثدي التي تتم بطرق مختلفة تشترك جميعها في الدقة الطبية المتناهية عند الإجراء، وفي شروط العملية لدى المريضة، وفي ضرورة إجراء تصغير الثدي عند أفضل دكتور تصغير الثدي .

 

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

  • أثبتت تجارب عمليات شد وتصغير الثدي أن تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون هو الشكل التجميلي الأفضل من بين طرق تصغير الثدي الأخرى المتبعة، حيث احتلت عمليات شفط الدهون مكانة مرموقة وسط عمليات التجميل لما لها من فوائد ومنافع عديدة، وقد شملت هذه المنافع المنفعة التي تعود على شكل الثدي في حال إجراء شفط الدهون من منطقة الصدر، وهو ما يتم للنساء بهدف تصغير الثدي، أو للرجال بهدف إزالة التثدى.

 

  • أمان تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون جعلنا نتحدث عن هذه العملية بكل ثقة، حيث استطاعت أن تجري تصغير الثدي بدون جراحة بنسبة 50% من خلال شفط الدهون الزائدة بالتقنية المناسبة التي يرشحها الطبيب الخبير في هذا المجال، ولكن بعد إجراء الفحوصات الهامة على المريضة، والتأكد من ملائمة عملية تصغير الثدي لحالتها الصحية، وكذلك النفسية، وبمجرد التأكد سيتم البدء في التحضير لخطوات عملية تصغير الثدي حتى تحصلي على مظهرك الأنثوي الناعم والمفضل .

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

هل يجوز عملية تصغير الثدي ؟

 

ترميم الثدي بعد الاستئصال.. كيف يتم وكم يتكلف ؟

 

مراحل رفع وتكبير الثدي في القاهرة

 

 

 

 

فكرة تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

تعتمد عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون على حقن الثدي بكميات كبيرة من السوائل عبارة عن محلول ملحي يحتوي على المخدر وعلى مادة تعمل على تضييق الأوعية الدموية حتى يصبح الثدي أكثر انتفاخًا يسهل من خلاله رؤية الدهون وتمييزها عن أنسجة الثدي الأخرى، ومن ثم يتم إدخال أنبوب الشفط وتحريكه بسهولة تحت الجلد لشفط الدهون المتراكمة، وبعد الانتهاء توضع ضمادات طبية على الثدي لامتصاص السوائل المتبقية، مع العلم أن هذه العملية تستغرق حوالي 4 ساعات على الأكثر، وتنطوي الفكرة الأساسية لها في شفط الدهون وإزالة الجلد الزائد.

 

 

 

 

 

 

 

قبل تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

قبل الخضوع لعملية تصغير الثدي لابد من التحضير الجيد وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل التي يصفها الطبيب، ومن بين الاستعدادات الهامة قبل عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون ما يلي :

 

 

  • فحص الثدي وإجراء تحاليل الدم ووظائف الجسم .

 

  • معرفة التاريخ المرضي والعلاجات السابقة لحالتك.

 

  • الامتناع عن منتجات الأسبرين وتجنب التدخين نهائيا.

 

  • معرفة خطوات العملية وكيفية التحضير لها بدنيا.

 

  • معرفة كيفية تفادي مضاعفات عمليات تصغير الثدي.

 

  • وجود الاستعداد النفسي للتعامل مع الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي .

 

 

 

 

 

 

 

خطوات تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

بعد أن تعرفنا على فكرة العملية بشكلها المبسط، يمكننا توضيح الخطوات الطبية لإجراء تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون كالتالي:

 

 

  1. يقوم الطبيب المختص بقياس حجم كل ثدي.

 

  1. يرسم الطبيب على الثدي خطوط يحدد بها الحجم المرغوب فيه من قبل السيدة.

 

  1. يقوم الطبيب بحقن الثدي بالمحلول الملحي والمخدر الموضعي في المواقع الدقيقة التي تم رسمها على الثدي.

 

  1. يقوم الطبيب بشفط الدهون بكانيولا خاصة.

 

  1. بعد اكتمال عملية شفط الدهون من الثدي، يتم وضع حشوات لامتصاص أي سوائل متبقية.

 

  1. يضع الطبيب مشدات ضاغطة ومرنة على الثدي لتصريف باقي السوائل المتراكمة من الجسم.

 

  1. بعد الانتهاء من العملية ترتدي السيدة المشد الضاغط لمدة 6 أيام تقريبا.

 

 

 

 

 

 

نتائج عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

بعد عملية تصغير الثدي ستنتظر السيدة رؤية نتائج عمليتها في شكل الثدي الصغير والمتناسق، ولكن ما يجب التنويه عنه هو أن النتائج لا تظهر بشكل فوري بل لابد من التماثل للشفاء أولًا، والتخلص من الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي المتمثلة في التورم والانتفاخ، وهو ما يزول بعد أسبوع تقريبا لتبدأ مرحلة التعافي بشكل تدريجي وانتظار النتائج خلال 3 أشهر بعد تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون، ولكن بمراعاة تناول الأدوية الموصوفة لكِ من الطبيب بكل دقة وفي مواعيدها المحددة، وارتداء المشد الضاغط على الثديين لقدرته على تسريع التعافي وتصريف السوائل المتراكمة .

 

 

ويرجى الاتصال بطبيبك على الفور في حال:
 
  • وجود  إفرازات مختلفة من الجرح.
  • الإصابة بالحمى نتيجة حدوث عدوى .
  • تورم واحمرار مبالغ فيه حول الثدي.
  • الشعور بألم زائد في منطقة الثدي.
  • التعرض لحالة إغماء.

 

 

 

 

 

 

 

مميزات تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

 

تحقق هذه العملية فوائد ومزايا عديدة، يمكن تلخيصها كالتالي:

 

  1. تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون عملية بسيطة وغير معقدة تتم بأقل قدر ممكن من الندوب التي يمكن معالجتها فيما بعد بجلسات الفراكشنال ليزر.

 

  1. يتحقق من تصغير الثي بهذه الطريقة ألم أقل من الناتج عن الجراحة المفتوحة، وبالتالي ستكون المريضة بحاجة لفترة تعافي قصيرة تظهر بعدها النتائج المرجوة.

 

  1. تحافظ عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون على احساس السيدة بالحلمة، حيث لا تسبب هذه العملية تضرر كبير بالأعصاب مثل طرق تصغير الثدي الأخرى.

 

  1. لا تؤثر هذه العملية على الرضاعة الطبيعية، حيث تقوم فكرتها على إزالة الدهون الزائدة وليست إزالة الانسجة الغدية، وبالتالي يمكن إجرائها بأمان تام.

 

  1. تعالج علمية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون مشاكل المرأة النفسية والصحية، وتزيد ثقتها بنفسها وبأنوثتها وهو ما يعزز لديها الاندماج الاجتماعي.

 

 

 

 

 

 

 

وأخيرا.. عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون تلائم حالات الثدي الكبير بنسبة متوسطة، بينما حالات الترهل الشديد تلائمها الجراحة المفتوحة في تصغير الثدي، وندعوكم في حال الاستفادة من معلومات هذا المقال أن يتم مشاركته مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة الطبية والتجميلية على الجميع .