تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | جديد عمليات التجميل

جديد عمليات التجميل هي الصيحات الحديثة التي يتم إدخالها لعالم الطب التجميلي بهدف إرضاء جميع الأشخاص رجال ونساء

الكولاجين,الحقن,عمليات التجميل,شفط الدهون,الليزر,شد الوجه,التجاعيد,حقن الفيلر,زراعة الشعر,جلسات الليزر,الجراحات التجميلية,عملية تكبير الثدي,تجميل الأنف,عملية شفط الدهون,عملية زراعة الشعر,Change Me,عمليات تجميل الوجه بالصور,تجميل الوجه بدون جراحة,ضعف المنطقة المانحة,بدائل عمليات التجميل

جديد عمليات التجميل

جديد عمليات التجميل

جديد عمليات التجميل
جديد عمليات التجميل

جديد عمليات التجميل هي الصيحات الحديثة التي يتم إدخالها لعالم الطب التجميلي بهدف إرضاء جميع الأشخاص رجال ونساء، وإن كانت النساء هن الفئة الأكثر استخداما واستفادة من جديد عمليات التجميل، حيث تثنيات تجميل الوجه المتطورة، وسبل التجميل بتقنية 3D، وتقنية 4D ، فضلا عن صيحات الحقن التجميلية، حيث حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن كايبيلا، حقن الجلوتاثيون، وغيرها الكثير من الحقن التجميلية الأخرى المنوط بها إضفاء اللمسات الجمالية جون جراحة مطلقًا، وبخلاف ما ذكرناه سنبحث معكم في هذا المقال جديد عمليات التجميل بشكل تفصيلي.



 

جديد عمليات التجميل

 

أصبحت عمليات التجميل قطاع مستقل بذاته داخل عالم الطب التجميلي، وهو العالم الذي أصبح الاهتمام به متزايدا خلال السنوات العشر الماضية بفضل التطورات التكنولوجية وما أحدثته من تقنيات وأدوات يستخدمها دكتور التجميل كالفنان الذي يبدع في لوحة فنية خاصة به، حيث يقوم طبيب التجميل بإحداث الإصلاح، وإدخال التحسين إما على الوجه، أو على الجسم، بأدواته الخاصة، وبمعايير طبية دقيقة، وبمواصفات ومعايير لابد من توافرها في المريض قبل البدء بعمليات التجميل كشرط أساسي.

 

جديد عمليات التجميل يقلل من ظهور المضاعفات الوارد حدوثها بعد الخضوع لجراحات التجميل المختلفة والتي تحتاج إلى تخدير عام، كما أنه يقلل من خيبات الأمل تجاه نتائج عمليات التجميل، حيث يقلل من فرص الفشل المحتملة، ويزيد من فرص نجاح بدائل عمليات التجميل، وهو ما سنبحثه في السطور التالية لمعرفة ما هو جديد عمليات التجميل .

 

 

 

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

 

 

جديد عمليات التجميل

 

تجميل الأنف بالموجات الصوتية

 

يمكن تجميل الأنف وتصحيح شكل النسيج العظمي له بطريقة مباشرة من دون التأثير على الجلد أو الأوعية الدموية وذلك باستخدام جهاز يدوي، لذلك، فإن الكدمات التي تنتجها هي أخف بكثير من الجراحة العادية، كما أن فترة التعافي تكون أسرع، وهو ما يتم من خلال تجميل الأنف بتقنية الموجات الصوتية، مع العلم أنها ليست بديلة عن تجميل الأنف الجراحي، ولكنها تصلح لتقويم وتجميل بعض مشاكل الأنف.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

أسعار عمليات تجميل الحروق في مصر

 

أفضل دكتور تجميل في مصر الجديدة

 

كيفية تجميل الوجه بدون مكياج

 

 

 

شد الوجه بتقنية 3D

 

عملية شد الوقة والرقبة من العمليات التجميلية التي تفضلها فئة كبيرة من النساء، كما أنها ليست بالعملية الجديد، أو الدخيلة، ولكن إجرائها بتقنية كما أنها ليست بالعملية الجديد، أو الدخيلة، ولكن إجرائها بتقنية 3D  سيزيد من معدلات الخضوع لها، حيث يقوم الطبيب بعمل شقين في الأذنين بهدف الوصول إلى أنسجة الوجه الداخلية، وبعدها يتم رفع هذه الأنسجة المترهلة وسحبها لتصل إلى عظام الخدود، حيث يتم تثبيتها.

 

 

 

 

 

 

 

التجميل بتقنية الـ 4D

 

هذه التقنية تسمح للمرأة إمكانية إجراء أي علمية تجميلية مع إمكانية رؤية صور النتائج المتوقعة قبل الخضوع لها، وذلك لتقليل فرص احتمالات التعرض للفشل، ويمكن استخدام هذه التقنية في عمليات تكبير الثدي على سبيل المثال لرؤية الثدي بعد تكبيره وإجراء بعض التعديلات المرغوبة من قبل المريضة قبل البدء في العملية .

 

 

 

 

 

 

 

عملية الوجه السعيد

 

الوجه السعيد تقنية تجميلية يمكن من خلالها معالجة عيوب الوجه التي تجعله يبدو في مظهر عبوس دائم، حيث يتم حشو زوايا الشفتين وخطوط التجهم الملساء ورفعها، مما يضفي مظهر الوجه السعيد الذي يعطي انطباعاً بالإشراق والمرح، وذلك عن طريق استخدام حقن البوتكس، أو حقن الفيلر بالحقن بكميات مناسبة في الوجه وفي المواضع الصحيحة.

 

 

 

 

 

 

تنعيم الجفن بالليزر

 

لم تعد جراحة الليزر تستخدم فقط للمرضى الذين يرغبون في تحسين بصرهم بإجراء عملية الليزك، ولكن بدأ توجه جديد في الظهور يتمثل في شد الجفون وتنعيم البشرة المحيطة بالعينين، من خلال الخضوع لعدد من جلسات الليزر بشكل غير جراحي، حيث يتم تسليط أشعة الليزر المتمركزة في حزم ضوئية على المنطقة المراد علاجها لظهور نتائج مذهلة وفورية.

 

 

 

 

 

 

حشوة الشعر

 

جديد عمليات التجميل المنتظر هو ظهور تقنية يمكن من خلالها إضافة حشوات لتكثيف الشعر الخفيف وإعطائه المظهر الصحي، وذلك عوضًا عن إجراء عملية زراعة الشعر، وقد تتشابه هذه التقنية مع عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون، حيث يتم زراعة السيليكون في الثدي لإضفاء الامتلاء على شكله وحجمه، كذلك إضافة حشوات طبية معينة على فروة الرأس لإضفاء الكثافة، ولكن طريقة إجراء العملية غير مطروح حتى الآن بتصوره الحقيقي.

 

 

 

 

 

 

زراعة الشعر بالاستنساخ

 

زراعة الشعر بالاستنساخ تعتمد على صنع الكثير واللامتناهي من القليل، فعندما يعاني الشخص من ضعف المنطقة المانحة التي من المفترض أن يؤخذ منها بصيلات الشعر اللازمة للعملية، سيتم من خلال طريقة الاستنساخ، حيث يتم اختيار جذور من الذقن أو الرقبة والذهاب بها إلى المختبر وإجراء بعض الأمور عليها حتى يمكن استنساخ تلك البصيلة أو هذا الجذر إلى عدد غير محدود من الشعيرات الصالحة للزراعة، وبالتالي تعتمد زراعة الشعر بالاستنساخ على وجود جذر واحد ثم بعد ذلك يحدث الاستنساخ التلقائي.

 

 

 

 

 

 

وجه إنستجرام

 

الحصول على وجه إنستجرام يعتمد على حصول المريضة على شفاه ممتلئة وخط فك محدد على غرار وجه العارضة الشهيرة على انستجرام روزي هنتنغون وايتلي، وهو ما يمكن أن نعتبره جديد عمليات التجميل قيد التطوير .

 

 

 

 

 

حقن كايبيلا

 

  • يمكن اعتبار حقن الكاي بيلا بديل فعال عن إجراء عملية شفط الدهون للذقن، فبدلا من الدخول في تفاصيل جراحية وإجراء شقوق يتم من خلالها إدخال أداة شفط الدهون من الذقن، يمكن الاستعاضة بحقن الكايبيلا والاكتفاء بوخزة الإبرة فقط في سبيل التخلص من الذقن المزدوج.

 

  • تستخدم حقن الكايبيلا لتجميل الذقن المزدوج والذي يشير إلى ترهل الرقبة وتدليها وبالتالي يصبح شكل الذقن غير جذاب على الإطلاق نتيجة الضخامة الغير مستحبة في الشكل، حيث تنتج هذه الذقن المزدوج عن تجمع كبير للخلايا الدهنية في تلك المنطقة بل وتبدأ الخلايا بالازدياد في الحجم والعدد بما يتطلب ضرورة إزالة دهون الذقن.

 

 

 

 

 

 

 

الجولد ستامب

 

  • الجولد ستامب هو الإصدار الأحدث من الديرما رولر، والديرما بن فهو يعمل بنفس الآلية، ولكن بطريقة أكثر تميزا، حيث يحتوي الجولد ستامب على سنون مطلية بالذهب عيار 24 قيراط وهذا يساعد علي تحفيز الكولاجين في البشرة وزيادة مرونة الجلد.

 

  • تحتوي سنون الجولد ستامب على فتحات من الداخل يمكن من خلالها وضع المواد التي تحتاجها البشرة وتستفيد منها ويتم حقنها في طبقات الجلد السطحية بطريقة آمنة جدا ليس فيها أي الم على عمق 0.5 ملي من سطح الجلد.

 

  • الجولد ستامب يتم استخدامه لعلاج التجاعيد البسيطة والمسام الواسعة وزيادة تعرق الوجه إذا تم وضع مادة الميزو بوتكس والتي تتكون من مواد فعالة تساعد علي فرد العضلات الحركية في الوجه والتخلص من الخطوط حول العينين.

 

 

 

 

 

السياحة العلاجية في مصر

 

  • تولي مصر اهتمامًا ملحوظًا بالسياحة العلاجية على أراضيها، حيث يتم الاعتماد في هذا النوع من السياحة على المصحات المتخصصة، والمراكز الطبية الكبرى، والمستشفيات الحديثة التي يتوافر بها ما يجذب السائحين لتلقي العلاج بداخلها.

 

  • أهم ما يميز مصر في السياحة العلاجية هو تمتعها بالكوادر البشرية الممتازة من أطباء وطاقم تمريض، ومعالجين، وأخصائيين واستشاريين في جميع التخصصات بما يساعد على تقديم خدمات طبية شاملة بشكل فعال وبأسعار استثنائية توفر للسائح تجربة سياحة علاجية مميزة لن يراها في دولة أخرى .

 

  • تشتهر السياحة العلاجية في مصر خاصًة في مجال الجراحات التجميلية كجراحات التخسيس، وعلاجات الأسنان ومجال العلاجات الطبيعية والاستشفائية وكذلك مجال إعادة التأهيل الذي يلي العمليات الكبرى أو بعد التعرض للإصابات الخطيرة خاصة تلك المؤثرة على العظام والعضلات.

 

  • يعد مركز Change Me من كبرى المراكز الطبية والتجميلية التي تصدرت قائمة أفضل مراكز الاستشفاء العلاجي المتخصص في مصر، فهو يقدم خدمات استشفائية شاملة لجميع السائحين، ويوفر لهم عروض تجميلية بأسعار مميزة واستثنائية، فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة، والرفاهية المتبعة التي سيستمتع بها السائح داخل المركز الذي يعد بمثابة صرح طبي وتجميلي شامل في قلب العاصمة المصرية .

 

  • أصبحت مصر من أولى الدول العربية التي باتت مقصدًا أمام الأفواج السياحية القادمة من جميع دول العالم المختلف، حيث يتواجد على أراضيها عيون موسى وحمام وفرعون وعيون حلون، الرمال السوداء بسفاجا، وجزيرة الفنتين الشهيرة بانخفاض نسبة الأشعة الفوق بنفسجية ، فضلا عن كهف الملح بمرسى مطروح، وغيرها الكثير والكثير من الكنوز السياحية التي سيكتشفها السائح في جولته.