تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | اسعار شفط الدهون عند الرياض البقمي

عمليات شفط الدهون عند رياض البقمي , تعد عملية شفط الدهون من اهم العمليات التي تساهم في حل مشكله السمنه التي تق

شفط الدهون بالفيزر,عمليات شفط الدهون,شفط الدهون بالليزر,عملية شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالفيزر,أسعار عملية شفط الدهون,خطوات عملية شفط الدهون,تقنيات شفط الدهون,عملية شفط الدهون بالليزر,بعد شفط الدهون,أسعار زراعة الشعر,عملية شفط الدهون عن رياض البقمي,خطوات شفط الدهون عن رياض البقمي,محاضر شفط الدهون عن رياض البقمي,بعد عملية شفط الدهون عن رياض البقمي

اسعار شفط الدهون عند الرياض البقمي

اسعار شفط الدهون عند الرياض البقمي

اسعار شفط الدهون عند الرياض البقمي

شفط الدهون
شفط الدهون

عمليات شفط الدهون عند رياض البقمي , تعد عملية شفط الدهون من اهم العمليات التي تساهم في حل مشكله السمنه التي تقد تسبب القلق للبعض من الرجال والنساء , وتهدف العملية الي ازالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم، من أجل تحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية وللتقليل من محيط الخصر بالإضافة الى محيطات مناطق أخرى في الجسم. في العملية الجراحية يتم استخدام جهاز خاص، والذي يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء. ليس بالإمكان عمل هذه العملية في كل مناطق الجسم التي تحوي دهوناً زائدة، عادة يتم القيام بالعملية لشفط الدهون الزائدة في البطن، الوركين، الخاصرتين، الأرداف، الذراعين ومناطق تحت الذقن و وفي هذا المقال يقدم اليكم دكتور لايف أسعار عملية شفط الدهون عن رياض البقمي 



 

 

 

 

 شفط الدهون عند رياض البقمي

 

في بدايه نعرف اليكم من هو الدكتور رياض البقمي  , هو استشاري الأمراض الجلدية والجراحة الجلدية والتجميلية وزراعات الشعر ،والمتخصص في عمليات شفط الدهون ونحت القوام ،ومتخصص في حقن الدهون الذاتية ومتخصص في التقنيات التجميلية الحديثة ،كما أنه حاصل على الزمالة الأمريكية في شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية , وتهدف عملية شفط الدهون الي نحت الجسم وازلة الدهون العنيدة . 

 

 

 

الشروط التي يجب توافرها قبل اجراء عملية شفط الدهون عن رياض البقمي 

 

قبل الخضوع لاجراي العمليه لابد من شروط يحب توافرها وهي :

 

 

  1.  ان يكون وزن  الشخص    طبيعي ولديه زيادة بالوزن لا تتعدى الـ 30% من وزنه الطبيعي
  2. يلزم عدم استجابة  دهون البطن طرق التخسيس سواء عن طريق  نظام غذائي صحي أوتمارين رياضية
  3. ضرورة أن تكون صحته جيدة لا يعاني من أي أمراض خطيرة أو مزمنة ذلك لأن النفسية الجيدة تلعب دور كبير في نجاح هذا النوع من العمليات، لذا يجب  أن يكون الشخص لا يعاني من أي مرض نفسي خاصة الإكتئاب
  4.  يجب أن يكون الجلد مرن وفي حالة جيدة حتى يسهل التعامل معه، لذا يفضل أن تجرى هذه العملية  في سن متقدم، ما بعد الـ 18 عام، لأن بعد ذلك الجلد يكون غير مرن.

 

 

 

 

تقنيات شفط الدهون عند رياض البقمي ؟  

 

يوجد الكثير من   الطرق التي تساعد على التخلّص من الدهون والترهّلات في الجسم هي عمليّة شفط الدهون تتم من خلال إدخال أنابيب صغيرة ورفيعة تستهدف أماكن تراكم الدهون، وهناك تقنيّات متعدّدة لشفط الدهون  منها : 

 

 شفط الدهون عن طريق القوه الميكانيكية : 

هذه الطريقة أيضا تشبه الطريقة التقليدية لكن باختلاف بسيط، وهو أنّ القوة الميكانيكية هي التي تتولى أمر تحريك الأداة داخل الجسم لتكسير الكتل الدهنية بدلاً من أن يحركها الدكتور المعالج يدوياً.

 

 شفط الدهون عبر الموجات فوق الصوتيّة 

 يتم  الشفط فيها  من خلال استخدام طاقة الموجات فوق الصوتيّة تحت الجلد لتكسير جدران خلايا الدهون، مما يجعل إزالتها وإذابتها أمراً سهلاً 

 

شفط  الدهون بالليزر

 يتم من خلاله  إدخال أداة ليزر خاصة عبر شق صغير في الجلد إلى منطقة تراكم الدهون بعد إخضاع المريض لتخدير موضعي، ثم يتم تفعيل هذا الليزر ليبدأ في تفتيت الدهون  وتحويلها إلى سائل، ثم يتم إدخال أنبوب اخر صغير لشفط السائل والتخلص من هذه الدهون.

 

  شفط الدهون عن طريقة النفخ : 

تساعد هذه التقنية  في إزالة الدهون،ويستخدم الطبيب  ودواءً مخدرًا (الليدوكاين) لتخفيف الألم،  ثم يقوم  بعمل  شق فتحات صغيرة في الجلد ويُدخل أنبوبة رفيعة تُعرف بالقُنية تحت الجلد. وتتصل هذه القُنية بجهاز تفريغ يشفط الدهون والسوائل من الجسم. وقد يتم تجديد سوائل الجسم من خلال أنبوب وريدي.

 

 

 

 

 

ما هى خطوات عملية شفط الدهون بالفيزر عند رياض القبمي ؟

 

وكشف الدكتور رياض القبمي ، ان اجراء  عملية شفط الدهون باستخدام جهاز الفيرز تتم من خلال خطوات كالاتي : 

1 -  يتم اولا التخدير  سواءان  موضعيًا أو تخدير نصفيًا  

2 – تكون عملية شفط الدهون باستحدام الفيزر من خلال عمل فتحات دقيقة لا تتعدى 2 مليمتر حول المنطقة المفترض شفط الدهون منها.

3- حقن المنطقة الخاضعة للعلاج بمحلول ملحى يعمل على زيادة معدل سمك الطبقة الدهنية المراد التخلص منها.

4 – يقوم الجهاز بتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى السائلة لسهولة تفتيها واستخراجها خارج الجسم.

5 - يستخدم أنبوب دقيق متصل بجهاز شفط الدهون فى سحب الدهون التى تم تفتيتها إلى خارج الجسم

  

 

 

 

 عملية شفط الدهون بالليزر عن رياض القبمي 

 فيها يقوم الطبيب  بعمل ثقب صغير في المنطقة المراد شفط الدهون منها , ثم  يتم إدخال أنبوب رفيع جداً في الثقب حتّى يصل إلى موقع تراكم الدهون، ويتمّ تعريض المنطقة لليزر الذي يذيب هذه التراكمات. تُشفط الدهون المذابة ويتمّ التخلص منها بسهولة باستخدام الأنبوب الرفيع.

 

 قد تميز استخدام تقنية الليزر في عملية شفط الدهون   : ,بان الدهون التي تم شفطها لايمكن ان   ترجع  مرة أخرى وبالتالي لا يحتاج المريض إلى اتباع نظامٍ غذائي أو حميات غذائية معينة.وان استخدمها   يمكن في  أي منطقة في الجسم فهي لا تقتصر على أماكن معينة. يمكن للمريض ممارسة حياته بشكلٍ طبيعي بعد إجراء العملية بعدة أيام. لا تأخذ هذه العملية وقتاً طويلاً، ويُمكن مغادرة المشفى في نفس اليوم. لا يوجد أي مضاعفات خطيرة للعملية.

 

علي الرغم من استخدام تقنية الليزر لها مميزات ساهمت في نحاج عملية شفط الدهون الا انه يكون بعض السلبيات : 

 

سلبيات عملية شفط الدهون بالليزر  تظهر  بعض الكدمات والتصبغات البسيطة في الجلد والتي تختفي مع مرور الوقت. يمكن أن يحدث نقص للسوائل في الجسم والذي يمكن تعويضه بشرب كمياتٍ مناسبة من الماء. يمكن في بعض الحالات النادرة أن تؤدي إلى نقصٍ بسيط في الهيموجلوبين الموجود في الدم ويُعطى المصاب أقراص الحديد للتخلص من هذه المشكلة. حدوث الترهلات في الجلد في مكان العملية.

 

 

 

 

 

 

ما أهمية اجراء شفط الدهون عند رياض البقمي 

 

لم تكن  عملية شفط  الدهون تساهم فقط في حل مكله السمنة بل ايضا في العديد من المشاكل منها :

 

 الوذمة اللمفيّة:   تحدث بسب تجمّع السوائل اللمفيّة الزائدة في الأنسجة و  تسبب حدوث انتفاخ مزمن في الذراعين والساقين غالباً،  

 

تثدّي الرجل:اي زيادة تراكم الدهون في صدر الراجل     

 

متلازمة الحثل الشحمي: تظهر هذه المشكلة بوجود خلل في توزيع الدهون في الجسم؛ حيث تتراكم الدهون في بعض الأجزاء، بينما تفتقر أجزاء أخرى من الجسم للدهون.

 

 انقاص الوزن الشديد: وذلك بخسارة الوزن بكميّة كبيرة تصل إلى 40% من مُؤشّر كتلة الجسم لديهم، وظهور زوائد جلديّة وتشوهات في الجسم.

 

 

 

 

 

مخاطر شفط الدهون عند رياض البقمي 

 

علي رغم من ان مركز الدكتور رياض البقمي قد حقق الكثير من النتائج الايجابية في عملية شفط الدهون الا انه من الممكن  أن يتعرض الشخص إلى عدّة مخاطر  كالاتي : 

 

 اولا _ المشاكل التي تتعلق بالتخدير كالالتهاب الرئوي، وجلطات الدم، ونادراً الموت.

 

ثانيا -العدوى التي يكون سببها موضع الشق. تراكم السوائل تحت الجلد. حدوث نزيف، إذا كان نزيف معتدل قد يتطلب إجراء جراحي آخر، أمّا إذا كان النزيف كبيراً فإنّه يتطلب نقل دم بالإضافة إلى الجراحة. الشعور بخدرٍ ووخز وهذا ناجم عن تلف الأعصاب.

 ثالثا – التورم يعد من ضمن مخاطر  عملية شفط الدهون أنها تسبب بعض التورم، على الرغم من أن بعض هذه التقنيات يسبب نسب متفاوتة من الورم الناتج عن العملية. خلال المتابعة مع الطبيب بعد العملية، يجب أن يسرد المريض مساحة كافية لأي تغيرات طارئة في استشفاء الورم الناتج عن العملية.

 

 

 

 

ماذا يحدث بعد التخلص من اجراء العملية عن رياض البقمي 

 

 عن التخلص من اجراء عملية شفط الدهون سوف تلاحظ  بعض الامور التي منها : 

 

  الشعور ببعض الألم والتورم والكدمات بعد العملية. قد يصف الجراح دواءً للمساعدة على السيطرة على الألم والمضادات الحيوية لتقليل خطر الإصابة بالعدوى.

 

  يترك  الطبيب  جروحك مفتوحة ويضع منازح مؤقتة لتعزيز تصريف السائل. وعادةً ما تحتاجين إلى ارتداء ملابس ضيقة ضاغطة من أجل المساعدة على تقليل التورم لبضعة أسابيع.

 

  يجب الانتظار لبضعة أيام قبل العودة إلى العمل وبضعة أسابيع قبل استئناف الأنشطة العادية — بما في ذلك ممارسة الرياضة.

 

 

 

 

 

أسعار زراعة الشعر عند رياض  البقمي

 

 تبلغ  تكلفة شفط دهون عن رياض البقمي  مايقرب الي  3.000 دولارأمريكي، بينما تكلفة شفط دهون الفخذين فتبدأ التكلفة بحوالي 5.000 دولار أمريكي، وأخيراً تكلفة شفط دهون الأرداف والمؤخرة تبدأ من 4.000 دولار أمريكي، أما عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد فلا تصلح إلا في حالة وجود كميات صغيرة من الدهون على العضلة. أي يمكن اجرائها بعد الانتهاء من عملية الشفط التقليدي للدهون أو بعد شفط الدهون باستخدام الليزر.

 

 

 

 

مميزات شفط الدهون عند رياض البقمي 

  تتميز مركز رياض البقمي ببعض المميزات التي تجعل الاقبال علية كثيفا جدا من هذه المميزات  .

  •  انخفاض تكلفة مركز رياض البقمي في عملية شفط الدهون عن الدول الأخرى.
  • نتائجه العملية فورية ودائمة.
  • تمنح اجراء العملية  جسم رشيق ومثالي بدون ترهلات.
  • تساعد على تحفيز الكولاجين الذي يمنح الجلد الحيوية.
  •  لا تستغرق الجلسة على الموضع أكثر من ساعة.
  • لا تسبب ألم شديد مثل الشفط التقليدي.