تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أسعار تكبير الثدي 2021 في مصر

صغر حجم الثدي لدي النساء يسبب لهم بعض الحرج ولذلك نجد بعضالنساء تبحث عن جمال و تكبير الثديلانه يزيد

الدهون,تكبير الثدي,عملية تصغير الثدي,عملية,تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون,تجاربكم في تصغير الثدي,سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2020,أطباء مركز Change Me Clinic,أنواع عمليات تكبير الثدي,مميزات عملية تكبير الثدي,انواع طرق تكبير المؤاخرة,تكبير الأرداف البرازيلية,تجارب حشوات السيليكون,أسعار تكبير الثدي في مصر,أسعار تكبير  الثدي

أسعار تكبير الثدي 2021 في مصر

عيادة تجميل جراح تجميل عيادة جراحة التجميل افضل دكتور جراحه دكتور جراحة تجميل

أسعار تكبير الثدي 2021

أسعار تكبير الثدي 2021 في مصر

اسعار تكبير الثدي
اسعار تكبير الثدي

صغر حجم الثدي لدي النساء يسبب لهم بعض الحرج ولذلك نجد  بعض النساء  تبحث عن  جمال و تكبير الثدي  لانه يزيد من جمال وجاذبية المرأة وهذا الأمر يجعل المرأة تبحث على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها تكبير منطقة الثدي، ويمكن أن يتم عمل عملية جراحية في مهمة تكبير الثدي  فعملية   تكبير الصدر تعتبر الحل الدائم للتخلص من مشكلة صغر حجم الصدر، لكن يجب معرفة بعض التفاصيل قبل الإقدام على هذه الخطوة مثل معرفة تكلفة العملية، لذا تعرفوا  معنا  من خلال دكتور لايف على أسعار عملية تكبير الصدر  



 

جمال و تكبير الثدي
جمال و تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي

  تهدف الي  تكبير حجم الثدي لاعتبارات تجميلية كثيرة منها صغر حجم الثدي نتيجة انكماشه أو فشل نموه بشكل صحيح ،  وتعد عملية تكبير الثدي    من أهم مواصفات الجمال التي ترغب في امتلاكها كل فتاة ، وهي عملية سهلة وبسيطة ومضمونة النتائج.

 يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في الحالات المناسبة ، وهذه الشروط هي

أن يكون الثدي قد اكتمل نموه.  

أن تكون الحالة غير راضية عن شكل الثدي.  

أن يكون أحد الثديين مختلف في الشكل عن الثاني.  

أن تكون الحالة بصحة جيدة.

 عدم وجود حمل أو رضاعة أثناء العملية  و ألا يقل عمر الحالة عن 20 عام.

شروط عملية  تكبير الثدي

 

تقنيات تكبير الثدي

تكبير الثدي بالسيليكون

وهو النوع الثاني الرئيسي المستخدم في زراعات الثدي لحشوه وتكبيره وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدى الطبيعى من حيث الكثافة والملمس إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدى.

 

تكبير الثدي بالدهون

وهي إحدى الطرق المتبعة أيضا لتكبير الثدي وتعد هي الخيار المفضل بين النساء اللاتي يبحثن عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضلن نتائج طبيعية للمظهر ويتم في هذه الطريقة أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم وحقنها في الثدي.

تكبير الثدي بالدهون

أنواع عمليات تكبير الثدي

ثانيا عملية تصغير الثدي

 

عملية تجميل الثدي

تلجأ إلى هذه النوعية من العمليات النساء اللواتي تعانين من مشكلة كبر حجم الثدي ويطلق عليها ايضا عملية رأب الثدي التصغيري ويتم فيها إزالة الدهون والأنسجة والجلد الزائدين من الثديين حتى الوصول للحجم المناسب وفقا لباقي الجسم وتتم تحت تأثير التخدير الكلي باستخدام تقنيات جراحية خاصة من شأنها حماية الأنسجة وحماية تدفق الدم إلى الثدي بالكامل ويتم إجراء عمليات تصغير الثدي في أي عمر للمرأة، وأحيانًا حتى في سن المراهقة ، ولكن إذا لم يتم تطوير ثدييكِ بالكامل، فقد تحتاجين إلى جراحة ثانية في وقت لاحق ، ولا يوصي بإجرائها إذا كانت المرأة من المدخنين أو تعاني من بعض الأمراض مثل السكري  والسمنة المفرطة وأمراض القلب.

قبل عملية  تكبير الثدي

 -يقوم الطبيب المختص بالفحوصات اللازمة قبل العملية كتحليل الدم الشامل وفي بعض الحالات قد تتطلب تصوير الصدر قبل الجراحة.    

 _يلزم التوقف عن التدخين قبل فترة من الجراحة.    

_التوقف عن تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تسبب النزيف، ويحدد الطبيب المختص الفترة الزمنية اللازمة لإيقافها.  

 _ يجب الصيام عن الطعام والشراب قبل عدة ساعات من العملية

 

تجارب حشوات السيليكون
تجارب حشوات السيليكون

 

 

 

عملية تكبير الثديين تتم حسب الوسيلة المستخدمة حيث يتم تخدير الحالة بالمخدر الكلي، ثم إجراء الفتحة التي يتم من خلالها وضع الوسيلة وطول الجرح يكون حسب الوسيلة ونوعها.

عادة ما يكون الجرح في منطقة الحلمة أو تحت عضلة الصدر ثم غلق الجرح بطريقة تجميلية حتى لا يترك أثراً، كما أن

الحالة لا تشعر بألم إطلاقاً وكل هذا لا يستغرق إلا ساعة داخل غرفة العمليات

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون
تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

 

أسعار تكبير  الثدي 

 

تعتمد تكلفة عملية تكبير الثدي على عدة عوامل مثل نوع المادة المزروعة ومكان الزراعة، والطبيب القائم بالعملية، وعادًة ما تتراوح بين 1.700 إلى 2000 دولار لعملية تكبير الثدي بالدهون، و 2.300 إلى 3000 دولار لعملية تكبير الثدي بحقن السيليكون في مصر.

أما تكلفة عملية شد الثدي تتراوح من 2.300 دولار إلى 2.555 دولار في مصر وقد تختلف هذه التكلفة وفقا لنوع الطريقة التي يتم بها رفع وشد الثدي وعومل أخرى مثل مهارة الطبيب و درجة ترهل الثدي و نوع التخدير و أجهزة المستشفى.

وأخيرا تقدر تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر بحوالي 2300 دولار، وذلك لإجراء تصغير لكلا الثديين، هذه التكلفة هي المعتمدة، ولكنها قد تزيد قليلاً أو تقل قليلاً وفقاً للحالة التي يتم التعامل معها.

 

 

نتيجة تكبير الثدي 

_  يمكن للمرأة أن تغادر المستشفى بعد 8 ساعات من انتهاء عملية تكبير الثدي لكن تبقى إمكانية المبيت لليلة واحدة في المستشفى قائمة بحسب قرار الطبيب.

_ وقد تستغرق عملية تكبير الثدي من ساعة إلى ساعتين وسيتم فيها إخضاع المريضة تحت تأثير التخدير الكلي ويتم عمل شق تحت الثديين، وتحت الذراعين، أو حول الحلمات، وذلك اعتماداً على الجسم، ونوع الغرسة، والحجم المطلوب وبعدها يقوم الطبيب بوضع الغرسة في جيب فوق أو تحت عضلة الثدي ثم يتم غلق الشق بالخيوط الجراحية أو اللاصق الجراحي، ويغطي الثديين بشاش طبي، وقد يكون هناك أنابيب تصريف يتم إزالتها في غضون أيام بعد العملية.

 _ستشعر المريضة بالألم والتورم في ثديها ويمكن ان تظهر   كدمات على سطح الثديين.

 -يتم استبدال الضمادات المرنة بصدرية رياضية خاصة، تساعد على شفاء ودعم الثدي.

-يستغرق التماثل للشفاء بعد الخضوع لعملية تكبير الثدي نحو أسبوع ومن المفضل عدم القيام بجهد بدني بل ينصح بالتزام الراحة خلال هذا الأسبوع و يمكن العودة لممارسة التمارين الرياضية بشكل تام فقط بعد شهر من الخضوع لعملية تكبير الثدي.

تكبير الثدي في مصر

 

 

 مميزات عملية تكبير الثدي

 

يوجد العديد من الأمور التي تميز عملية تكبير الصدر وهذه المميزات هي

 

-تعمل علي توافر   مقاسات عدة للدعامة تناسب كل جسم.

 

 -التخلص من مشكلة صغر الثدي.

 

 -آمنة تماماً وليس لها أي مضاعفات.

 

 _لا تترك أثر حيث يتم إجرائها في منطقة الحلمة البنية.

 

 _لا تؤثر على إحساس المرأة   و لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.

 

_يمكنك ممارسة حياتك بطريقة طبيعية بعد فترة بسيطة، ولكن لا يمكن حمل الأثقال أو ما شابه إلى بعد شهر من العملية.

مركز Change Me Clinic    – دكتور لايف

 

يعتبر مركز Change Me Clinic، واحد من أهم مراكز التجميل فى مصر والوطن العربى ومنطقة الشرق الأوسط، وتستطيع من خلاله إجراء كل العمليات التجميلية والتقنيات الجمالية بسهولة ويسر وآمان وفعالية، تجعله الأفضل على الإطلاق من وجهة نظر الكثير من المترددين عليه، بإعتباره مركز يضم كل التخصصات التجميلية.  

 

 
 

  تخصصات مركز Change Me Clinic

 

يضم مركز Change Me Clinic، كل التخصصات التجميلية بإدارة واحد من أمهر أطباء التجميل على مستوى العالم، وهو الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، حيث يتم إجراء عمليات كثيرة داخل مركز Change Me Clinic، ومنها عملية شفط الدهون، وعملية زراعة الشعر، وعملية تجميل الأنف، وتكبير الثدى، وتصغيير الثدى، وتكبير المؤخرة، وتصغير المؤخرة، ونحت القوام بالليزر، ونحت القوام الجراحى، وعملية حقن الدهون الذاتية. ليس هذا فحسب بل يضم مركز Change Me Clinic، العديد من إجراءات تجميل الوجه والفكين فيحتوى المركز على أمهر أطباء الأسنان لتركيب الأسنان الدائمة وعمل الفينير، واللومينير، كما يضم مركز Change Me Clinic، أمهر أطباء الجلدية لحقن البوتكس والفيلر، وعلاج ندبات الوجه بالليزر، وإخفاء أماكن الجروح بالليزر، بالإضافة الى إزالة الشعر الزائد من الجسم، وتفتيح وتوريد المناطق الحساسة، كما يضم المركز العديد من الإجراءات النسائية الهامة مثل إجراء عملية تضييق المهبل وتجميل الشفرتين.  

 
 
 

 أطباء مركز Change Me Clinic

 

هناك العديد من الأطباء الموجودين داخل مركز Change Me Clinic، تحت إدارة الدكتور محمد عماد الدين مدير مركز مركز Change Me Clinic، وإستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، منهم : الدكتور شادى سامى والدكتور مصطفى زيدان، والدكتورة نجلاء سالم والدكتور مصطفى حمد والدكتورة دينا إبراهيم وغيرهم من أمهر أطباء التجميل فى مصر والوطن العربى. 

 

تكلفة تكبير الثدي في مصر
تكلفة تكبير الثدي في مصر