تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live

المعلومة الطبية من مصدرها

دكتور لايف

أحمد عاصم الملا

الحقن المجهرى

مؤهلات الدكتور أحمد عاصم الملا

الدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري وأطفال الأنابيب وجراحة المناظير النسائية والعقم بمركز رويال للخصوبة والعقم

متخصص في :

جميع عمليات الحقن المجهري


عمليات أطفال الانابيب


علاج العقم


تحديد جنس المولود


مناظير رحمية وباطنية


استئصال الرحم واورام ليفية بالمنظار بدون جراحة


خبرات الدكتور أحمد عاصم الملا

يعمل الدكتور أحمد عاصم الملا في مركز رويا للخصوبة بالمركز الطبي العالمي ولديه مقومات الطبيب الماهر لإجراء عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب بفضل خبراته الطبية وتجاربه السابقة .


يحرص دكتور أحمد عاصم الملا على بذل أقصى ما بوسعه من تقديم النصائح اللازمة والإجراءات المطلوبة والفحوصات الكاملة للأزواج الذي يرغبون في إجراء الحقن المجهري، بهدف تحقيق أعلى نسب نجاح .


يعمل الدكتور أحمد عاصم من منطلق الأساس العلمي في التشخيص والعلاج، والأساس الأخلاقي في التعامل مع المرضى من حيث مراعاة القواعد الطبية والأخلاقية الكاملة.


يسعى الدكتور أحمد عاصم الملا إلى علاج كافة مشاكل الخصوبة وتأخر الإنجاب والصحة الجنسية للزوجين بتكلفة معتدلة ومرضية للجميع.


يوفر الدكتور احمد عاصم الملا في كشوفاته أحدث التقنيات والاجهزة اللازمة للتشخيص من أجهزة الموجات فوق الصوتية وكذلك كل أنواع العلاج من علاج طبى وعلاج جراحي، مع إجراء كافة وسائل الإخصاب المساعد من تلقيح صناعي وحقن مجهري.


معلومات عن الدكتور أحمد عاصم

يجري الدكتور أحمد عاصم الملا عمليات الحقن المجهري بالاعتماد على بروتكولات عالمية للوصول الى أعلى نسب نجاح.


استطاع الدكتور أحمد عاصم الملا أن يكون أحد أهم الكوادر الطبية في مجال الحقن المجهري والمناظير النسائية على مستوى العالم بفضل حرصه الشديد على التواجد في جميع المؤتمرات الطبية العالمية التي أكسبته المزيد من الخبرات على خبراته .


يحرص الدكتور أحمد عاصم الملا على تقديم الدعم النفسي والمعنوي لجميع الأزواج إيمانًا منه بأهمية هذا الدعم في تحقيق نسبة نجاح ممكنة للحقن المجهري مقارنة بالأزواج الذين لم يقدم لهم هذا الدعم النفسي.
 

مؤهلات الدكتور أحمد عاصم الملا
 

الدكتور أحمد عاصم الملا استشاري الحقن المجهري وأطفال الأنابيب وجراحة المناظير النسائية والعقم بمركز رويال للخصوبة والعقم

 

متخصص في :

 

  • جميع عمليات الحقن المجهري

 

  • عمليات أطفال الانابيب

 

  • علاج العقم

 

  • تحديد جنس المولود

 

  • مناظير رحمية وباطنية

 

  • استئصال الرحم واورام ليفية بالمنظار بدون جراحة

 

 

خبرات الدكتور أحمد عاصم الملا
 
  • يعمل الدكتور أحمد عاصم الملا في مركز رويا للخصوبة بالمركز الطبي العالمي ولديه مقومات الطبيب الماهر لإجراء عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب بفضل خبراته الطبية وتجاربه السابقة .

 

  • يحرص دكتور أحمد عاصم الملا على بذل أقصى ما بوسعه من تقديم النصائح اللازمة والإجراءات المطلوبة والفحوصات الكاملة للأزواج الذي يرغبون في إجراء الحقن المجهري، بهدف تحقيق أعلى نسب نجاح .

 

  • يعمل الدكتور أحمد عاصم من منطلق الأساس العلمي في التشخيص والعلاج، والأساس الأخلاقي في التعامل مع المرضى من حيث مراعاة القواعد الطبية والأخلاقية الكاملة.

 

  • يسعى الدكتور أحمد عاصم الملا إلى علاج كافة مشاكل الخصوبة وتأخر الإنجاب والصحة الجنسية للزوجين بتكلفة معتدلة ومرضية للجميع.

 

  • يوفر الدكتور احمد عاصم الملا في كشوفاته أحدث التقنيات والاجهزة اللازمة للتشخيص من أجهزة الموجات فوق الصوتية وكذلك كل أنواع العلاج من علاج طبى وعلاج جراحي، مع إجراء كافة وسائل الإخصاب المساعد من تلقيح صناعي وحقن مجهري.

 

 

معلومات عن الدكتور أحمد عاصم
 
  • يجري الدكتور أحمد عاصم الملا عمليات الحقن المجهري بالاعتماد على بروتكولات عالمية للوصول الى أعلى نسب نجاح.

 

  • استطاع الدكتور أحمد عاصم الملا أن يكون أحد أهم الكوادر الطبية في مجال الحقن المجهري والمناظير النسائية على مستوى العالم بفضل حرصه الشديد على التواجد في جميع المؤتمرات الطبية العالمية التي أكسبته المزيد من الخبرات على خبراته .

 

  • يحرص الدكتور أحمد عاصم الملا على تقديم الدعم النفسي والمعنوي لجميع الأزواج إيمانًا منه بأهمية هذا الدعم في تحقيق نسبة نجاح ممكنة للحقن المجهري مقارنة بالأزواج الذين لم يقدم لهم هذا الدعم النفسي.

 

العنوان
المنصورة محافظة الدقهلية
الهاتف