تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live

المعلومة الطبية من مصدرها

دكتور لايف

مشهود له بفنونه ورعايته الدقيقة ونتائجه المثبتة ،


معتمد من الجمعية المصرية لجراحة التجميل والترميم. حصل على تعليمه الطبي في جامعة عين شمس وتخرج منها بأطروحة الماجستير في جراحة شد البطن ، ووضع معايير للفنون الفائقة في جميع مجالات الجراحة التجميلية التجميلية.

لا يتخصص فقط في تكبير الثدي ، وتحديد محيط الجسم باستخدام شفط الدهون / نحت الدهون عالي الدقة ، شد البطن ، تكبير الدهون ، شد الأرداف البرازيلي ، زرع الأرداف

متخصص أيضًا في الجراحة التجميلية للوجه بما في ذلك شد الوجه ، تكبير الدهون ، تجميل الأنف وجراحة الجفن.

السلامة ، بالطبع ، هي أولويته الأولى.

مع سنوات من تدريب الدكتور محمد العسال في الجراحة العامة ، بالإضافة إلى الجراحة التجميلية والترميمية ، فإنه يبحث أيضًا عن قدراته الشديدة في إصلاح ومراجعة مشاكل ومضاعفات الجراحة التجميلية.

يعتقد د. محمد العسال أن الجراحة التجميلية والترميمية تمزج بين "الفن" و "العلم" تجمع بين الحدس والإبداع والحس الفني مع التدريب الجراحي الشامل والانضباط والمعرفة الطبية.

يقضي د. محمد العسال الوقت اللازم للتعليم

عملائه حول إجراءاتهم ومناقشة جميع التقنيات والبدائل الممكنة. إنه مبتكر ، وموجه نحو التفاصيل ، وشغوف بعمله ، ويبتكر في كثير من الأحيان فروقه الدقيقة في التقنيات الروتينية والأقدم. في سعيه لضمان التميز ، يحضر بشكل روتيني البرامج المتقدمة والندوات ونادي المجلة مواكبة أحدث التقنيات والتطورات في الجراحة التجميلية والترميمية التجميلية حتى يتمكن مرضاه من الاستفادة في مكتبه ومركز الجراحة.

العنوان
البطل احمد عبد العزيز
الهاتف