تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live

المعلومة الطبية من مصدرها

دكتور لايف

دكتور محمد عامر

جراحات التجميل

خدمات مركز الدكتور محمد عامر

  • إلى جانب جراحات تنسيق القوام وعلاج السمنة، يقدم مركز الدكتور محمد عامر جراحات شد الوجه وعلاج مشكلات البشرة كإزالة تجاعيد الوجه، وشد ترهلات الرقبة، وعلاج الهالات السوداء، وإزالة التكتلات الدهنية أسفل العين بعدة طرق مختلفة منها الشد الجراحي، والشد بالخيوط الفرنسية، والليزر والتردد الحراري، وحقن البوتوكس والفيلر.
  • تشمل جراحات التجميل في مركز العيادات التخصصية للجراحات والتجميل والليزر عمليات تجميل الشعر من خلال زرع الشعر الطبيعي في فروة الرأس والحواجب للسيدات والرجال. كما يمكن إجراء علاجات الميزوثيرابي لحقن فروة الرأس بالفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه، كما تتوافر حقن الخلايا الجزعية لتوزيعها خلال فروة الرأس باستخدام جهاز الديرمارولر لتساعد على إنبات الشعر في الفراغات مع زيادة كثافته، ويمكن كذلك تقديم حقن البلازما لحقنها داخل فروة الرأس لزيادة كثافة الشعر مع علاج التساقط.
  • تتوفر أيضاَ في المركز أحدث أجهزة العلاج بالليزر بترخيص المعهد القومي لعلوم الليزر لاستخدامه في كافة مجالات التجميل خاصةً:
  1. شفط الدهون بالليزر.
  2. إزالة الشعر بالليزر.
  3. إزالة دوالي الساقين بالليزر.
  4. تفتيح الأماكن الداكنة والوجه.
  5. إزالة آثار الجروح والحروق.
  6. علاج حب الشباب بالليزر.
  7. إزالة الوشم.

استشاري جراحات التجميل والليزر في مصر. حصل على شهرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والتخسيس وترميم عيوب البشرة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة وأجهزة الليزر. حصل على العديد من الدبلومات والدراسات في التجميل والليزر من داخل وخارج مصر.

العنوان
شارع جامعة الدول العربية الدور الثالث والرابع أعلى مطعم اسماك قدورة المهندسين الجيزة مصر.
الهاتف