تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أحمد شبانة: التكميم الدقيق العملية الأنجح للتخلص من السمنة بنسبة 100%

صرح الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا أن عملية التكمي

جراحات إنقاص الوزن,سعر عملية التكميم,الدكتور أحمد شبانة,شروط عملية التكميم,كم تستغرق عملية التكميم,تجارب عملية التكميم

أحمد شبانة: التكميم الدقيق العملية الأنجح للتخلص من السمنة بنسبة 100%

أحمد شبانة: التكميم الدقيق العملية الأنجح للتخلص من السمنة بنسبة 100%

الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا
الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا

صرح الدكتور أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة وزميل المستشفى الجامعي بفيينا في النمسا أن عملية التكميم الدقيق هي أحدث عملية مرتبطة بجراحات السمنة على الإطلاق، حيث أنها تتم بدون أي جراحة وبدون فتح وبدون ندبات وبدون أي علامات تذكر على الجلد أي كانت.



 

 

وأضاف أحمد شبانة أنه صاحب الفكرة الأولى لإدخال وإجراء هذه النوعية من العمليات في مصر ، وهو ما تسبب في إحداث طفرة في عالم المناظير ليس في مصر وحسب بل ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل.

 

 

وتابع الدكتور أحمد  شبانة أن تكميم المعدة الدقيق يعتبر بمثابة ثورة حقيقية في عالم جراحات السمنة ،فهي العملية الأنجح للتخلص من السمنة بنسبة 100% ، حيث قلل استخدام المنظار من وجود آثار أو ندوب جراحية، حتى أصبحت تتم هذه العملية بدون أي آثار جانبية تذكر فالمنظار الدقيق لا يتعدى قطره 1 ملم وهو ما يجعله أشبه بالسرنجة التي لا يشعر معها المريض بالألم المبرح.

 

 

وأشار الدكتور شبانة أن التكميم الدقيق يُجرى من خلال إخضاع المريض تحت تأثير التخدير الموضعي لتتم العملية بدون آثار جانبية وبدون أي ملاحظات أو جروح ، حيث تعمل تقنية المنظار الدقيق بدون وجود أي فتحات ويتم استخدامه في منطقة أوسط البطن ولا يستلزم وجود المريض في المستشفى بعد العملية 24 ساعة، مما يجعلها عملية بسيطة وفعالة في إنقاص الوزن بشكل ناجح لا يستدعي إجراء جراحة تصحيحية فيما بعد.