تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | زراعة الشعر في مصر

عمليات زراعة الشعر أنتشرت في مصر علي نطاق واسع بجانب الكثير من عمليات التجميل وكثر الأطباء المتخصصين في مجا

عمليات التجميل,عمليات زراعة الشعر,الصلع الوراثي,عمليات التجميل في مصر,الصلع,Change Me Clinic,زراعة شعر اللحية,زراعة شعر,عملية زراعة الشعر,زراعة الشعر في مصر,تجارب زراعة الشعر,أسعار زراعة الشعر في مصر,تجارب زراعة الشعر في مصر,عمليات زراعة الشعر في مصر,زراعة شعر الليحة,تجرب زراعة الشعر في مصر,حل لمشكلة الصلع,أسباب الصلع

زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر

تجارب وأسعار زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر

عمليات زراعة الشعر أنتشرت في مصر علي نطاق واسع، بجانب الكثير من عمليات التجميل، وكُثر الأطباء المتخصصين في مجال الطب التجميلي بمصر حيث تم تصنيفها في الزمن المعاصر بين أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي، فيما يخص عمليات زراعة الشعر في مصر على وجه الخصوص فإنها تسجل ارتفاعاً ملحوظاً ومتزايداً في معدلات الإقبال عليها. يرجع السر في رواج عمليات زراعة الشعر على اختلاف أنواعها إلى عدة عوامل أبرزها: توافر عدد كبير من الأطباء المتخصصين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، توفر العديد من العيادات والمراكز الطبية المتطورة التي تعتمد على أحدث التقنيات الطبية والتي تتركز في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية. ساهم هذا فى نسب نجاح مرتفعة وفقاً لما تم تأكيده من خلال تجارب زراعة الشعر في مصر بالسنوات الأخيرة.



 

 

 

تجارب زراعة الشعر في مصر

يتم سنوياً إجراء العديد من عمليات زراعة الشعر في مصر سواء للمواطنين المصريين أو للعملاء الوافدين من الدول العربية الأخرى، قد حرص بعضهم على تسجيل شهادتهم حول تجربة زراعة الشعر في مصر ومشاركتها مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت.

 

 

تجربة زراعة شعر مقدمة الرأس

  • عاني السيد هيثم طلحة من خسارة الشعر في منطقة مقدمة الرأس و قد رأى بنفسه العديد من تجارب زراعة الشعر في مصر التي تحققت من خلالها نتائج مرضية وهو ما شجعه على اتخاذ تلك الخطوة، وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic لإجراء عملية زراعة الشعر من خلالها لما لها من خبرة طويلة في تخصص طب التجميل. حيث شارك تجربته من خلال عدة مقاطع مصورة نشرها عبر الإنترنت استعرض من خلالها مراحل نمو الشعر المزروع. كان الفيديو الأول بعد أسبوعين فقط من إجراء عملية زراعة الشعر وتحدث خلاله عن العملية نفسها التي وصفها بالبسيطة، كما أن الآثار الجانبية لزراعة الشعر كانت طفيفة متمثلة في تورم بسيط استمر لعدة أيام قليلة

 

  • قدم السيد هيثم طلحة بعد فترة في فيديو آخر لمواصلة الحديث عن تجربة زراعة الشعر في مصر الخاصة به. ظهر خلاله برفقة الدكتور شادي سامي -الذي أشرف على إجراء العملية- وتحدث خلاله عن آلية إجراء عمليات زراعة الشعر والنتائج المتوقعة منها، كما أكد هيثم  على أن الشعيرات الجديدة بدأت فعلياً في الإنبات وأنه بشكل عام راضٍ عن النتائج التي تحققت حتى ذلك الوقتاحصل على السعر المناسب لك لهذه العملية
 

تجربة زراعة الشعر في مصر 2500 طعماً

أجرى أحد المرضى ( شاب ثلاثيني ) عملية زراعة الشعر في مصر وحرص على استعرض تجربته من خلال مقطع فيديو شاركه على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعتبر تجربته الشخصية من أنجح تجارب زراعة الشعر في مصر وأعرب في بداية حديثه عن رضاه التام عن النتائج التي تحققت من خلالها.

أكد الشاب أنه كان يعاني من الصلع الوراثي المتقدم والذي أدى إلى فقدان الشعر في المنطقتين الأمامية والوسطى، الأمر الذي دفعه للجوء إلى عمليات الشعر للتخلص من تلك المشكلة التي سببت له إزعاجاً شديداً، قضى فترة في المفاضلة بين المراكز المتخصصة في مجال عمليات التجميل وفي النهاية وقع اختياره على عيادات المغربي لزراعة الشعر في العاصمة المصرية القاهرة.

خضع الشاب للفحص المسبق وعرف من خلاله أنه يحتاج إلى زراعة 2500 طعماً بتقنية الاقتطاف FUE، أما عملية زراعة الشعر نفسها فقد كانت يسيرة ولم يعاني بعدها إلا من آثار جانبية طفيفة زالت من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة، بعد مضي ستة أشهر أصبح بمقدوره ملاحظة الفارق بوضوح حيث اكتمل نمو النسبة الأكبر من الشعر المزروع حديثاً وغطى كامل المنطقة المتضررة.

تكثيف الشعر في مقدمة ووسط الرأس

عانى مايكل ( شاب بمنتصف الثلاثينات ) من إحدى حالات الصلع المتقدمة مما انعكس بصورة سلبية بالغة على مظهره العام، بناء على ذلك كانت عمليات التجميل هي الوسيلة الوحيدة المتاحة لاستعادة الشعر المفقود والحصول على الإطلالة التي يرغب بها، بعد فترة من البحث استقر اختياره على عيادة أوركيد هير في القاهرة.

كانت مساحة المنطقة المتضررة لدى مايكل كبيرة نسبياً ولهذا أخبره الأطباء بحاجته إلى زراعة نحو 3700 طعماً أي ما يُعاد نحو 12000 بصيلة، بدأ مايكل في ملاحظة الفارق بصورة تدريجية في غضون بضعة أشهر، بعد مرور عام كامل ظهرت النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر والمرضية بالنسبة له، حيث استعاد شعره الكثافة السابقة وبالتالي اختفى الصلع تماماً كما أن الشعر المزروع حديثاً يبدو طبيعي تماماً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

 

تجربة زراعة شعر اللحية في مصر

تعد عمليات زراعة شعر اللحية وتكثيف الشارب من بين أبرز عمليات التجميل للرجل العربي وتحظى بشعبية كبيرة خاصة في منطقة الخليج، هذا ما دفع أحد شباب المملكة العربية السعودية -وهو فيصل خلف- للإقدام على إجراء عملية زراعة الشعر رغبة منه في رفع مستوى كثافة شعر اللحية لديه.

أوضح فيصل خلف في بداية المقطع الفيديو الذي سجله أن كان بمقدوره إجراء العملية في أي من البلدان، إلا أنه قرأ عن تجارب زراعة الشعر في مصر وبعد فترة من البحث والمفاضلة وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic، بالفعل تواصل معهم ثم جاء إلى القاهرة لإجراء عملية زراعة شعر اللحية بها.

أجرى فيصل عملية زراعة للحلية بالكامل وقد اعتبر تجربة زراعة الشعر في مصر مميزة في نواحي عديدة؛ حيث أعرب عن رضاه التام عن النتيجة المبدئية للعملية وعما تلقاه من رعاية طبية عالية الجودة على أيدي فرق طبية مدربة ومؤهلة، كما تطرق خلال حديثه إلى أسعار عمليات التجميل في مصر وأكد أنها منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي توفر خدمات طبية على ذات المستوى من الجودة.

زراعة 3000 طعم بتقنية الاقتطاف في مصر

أكد أحد الشباب ممن خضعوا لعملية زراعة الشعر ( في منطقة أعلى الرأس بالكامل  ) إلى عملية زراعة الشعر في مصر بلغت درجة عالية من التقدم والتطور تجعلها قريبة في المستوى من الدول الأوروبية الرائدة في هذا المجال الطبي، استدل على ذلك بقوله أنه يقيم في دولة ألمانيا ورغم ذلك حرص على خوض تجربة زراعة الشعر في مصر نظراً لأن العديد من العيادات والمراكز الطبية تقدم خدمات طبية متقاربة الجودة ولكن بتكلفة أقل.

وقع اختيار الشاب الثلاثيني في النهاية على مركز عناية الطبي Car Clinic في مدينة الإسكندرية، توجه إلى هناك والتقى الدكتور وسام -المشرف على إجراء العملية- وبعد توقيع الكشف المسبق ومن خلال جلسات التشاور عرف أنه يحتاج إلى زراعة 3000 طعماً من أجل الوصول إلى مستوى الكثافة المطلوب والحصول على النتائج المرغوبة.

كانت لدى المريض العديد من التخوفات قبل إجراء عملية زراعة الشعر بسبب عدد البصيلات الكبير نسبياً، لكن تلك التخوفات تبددت سريعاً بعدما أيقن من مهارة الطبيب، كما أن الآثار الجانبية الناتجة عن العملية تمثلت في ألم بسيط في المنطقة المانحة وتورمات طفيفة، لا يزال الشاب حتى الآن في انتظار ظهور النتائج النهائية للعملية ولكنه بشكل عام متفائل بها وأعرب عن رضاه عما تحقق منها حتى وقت تسجيل شهادته

.