تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | عمليات التجميل فى مركز Change me

عمليات التجميل في مركز Change me متطورة علي أعلي مستوي ويتم أستخدام احدث التقنيات والأجهزة عالميا لإجرائها

أحسن دكتور تجميل,عمليات التجميل,عمليات تجميل المهبل,التجميل الغير جراحي,التجميل الجراحي,أحسن مركز تجميل,عمليات التجميل بمركز Change me,إجراءات التجميل,مركز الدكتور محمد عماد الدين,عمليات شفط دهون البطن بمركز Change me,عمليات زراعة الاسنان Change me,عمليات شد الجلد بمركز Change me

عمليات التجميل فى مركز Change me

تجربتي مع عمليت تجميل مركز Change me

عمليات التجميل فى مركز Change me

عمليات التجميل بمركز Change me
عمليات التجميل بمركز Change me

 عمليات التجميل في مركز Change meمتطورة علي أعلي مستوي، ويتم أستخدام احدث التقنيات والأجهزة عالمياً لإجرائها، والحديث عن عمليات التجميل في مركز Change me لا يقتصر عن تجميل الوجه، فمركز  الدكتور محمد عماد الدين يقدم عمليات التجميل بمختلف أشكالها، وأنواعها، سواء تلك التي يتم إجرائها لسبب علاجي، أو سبب تجميلي للرجال والساء في مختلف الأعمار، ففي هذا المقال سوف يتناول Doctor .live كل ما يخص تلك العمليات من أسباب ونتائج وأسعار، في مركز الدكتور محمد عماد الدين Change me.



 

عمليات التجميل بمركز Change me

 

تعرف علي عمليات التجمل في مركز Change me

  أستطاع مركز الدكتور محمد عماد الدين، من صنع شريحة جمهور كبيرة دائمة التردد عليه، فضلاً عن توفيره للعديد من التقنيات علي أعلي مستوي، وبأسعار وعروض حقيقة من مركزChange me، إلي أن أصبح المركز يلبي أحتياجات ويعالج مشاكل كثيرة تواجه هؤلاء الأشخاص مع تقدمهم بالعمر، فكثيراً بعد ما يتم إجراء عمليات الولادة، تلجأ السيدات إلي عمليات تجميل المهبل أو شد ترهلات المعدة، أو زراعة جراحية تجميلية للشعر، أو الأسنان، وأيضاً كثيراً من الرجال يلجئون إلي تللك العمليات، بعد الخروج من حوادث، أو التقدم بالعمر، وبفضل التطور التكنولوجي الذي شهده هذا المجال، وكثير من المجالات الأخري أيضا، أصبح كل ما نتمناه من مواصفات الجمال والجاذبية، وأغلب الحلول الطبية متاحة من خلال عمليات التجميل سواء كانت الجراحية أو غير جراحية.

 

خدمات التجميل في مركز Change me

 

تعرف علي خدمات مركز Change me

 مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me يقدم حزمة من الخدمات التجميلية العلاجية، التي هي هدف أغلب الأشخاص، وتتميز تلك الخدمات في مركزChange me بتقديمها وإجرائها علي يد أكفأ وأمهر أطباء التجميل في مصر والوطن العربي، وجميعهم حاصلين علي شهادات معتمدة عالمياً في تخصصاتهم، ويقوم Doctor.live بذكر أبرز هؤلاء الأطباء في السطور التالية.

 

أطباء عيادة Change me 

 

دكتور محمد عماد الدين:

وهو أستشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، ومدير مركز Change me، بالاضافة إلي أنه  أكفأ أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، فهو  يقوم بإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، حيث يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، بالاضافة غلي أنه حاصل علي شهادة الدكتوراه في عمليات التجميل من داخل مصر، وعمليات تنسيق القوام من خارج مصر.

دكتور شادي سامي:

وهو أخصائي جراحات تجميل الوجه وجراحات السمنة والتخسيس، وتفوق دكتور شادي في إجراء عمليات تجميل اليد وتجميل الانف ونحت القوام، كما يعد الدكتور شادي، استاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال مع دكتوراه في شفط الدهون وشد الترهلات،  كما أن الدكتور شادي حاصل على شهادة الماجستير في زراعة الشعر وهو عضو الاكاديمية المصرية لطب وجراحة التجميل.

 

شفط دهون البطن في مركز Change me

 

دكتور مصطفى زيدان

أخصائي الجلدية وزراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي وحقن البلازما، كما أشتهر الدكتور مصطفى بإجرائه عمليات ازالة التجاعيد ومعالجة الشيخوخة وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بالخيوط الفرنسية.

 

 دكتورة دينا ابراهيم

أخصائية جراحة الوجه والفكين، لديها خبرة كبيرة في جراحة الوجه والفكين، وإصلاح كسور الفكين، وزراعة الاسنان والضروس، وأستطاعت دكتورة دينا جذب شريحة كبيرة من المقبلين علي عمليات تجميل الأسنان، لما أثبتته من مهارة كبيرة في إجراءت الحصول علي إبتسامة المشاهير، من المرضي المرتبطين بعيادة Change me 

 

 

عمليات تجميل الأسنان في مركز Change me

 

أنواع عمليات التجمل في مركز Change me

 

تميز مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me بتقدم أحدث وأفضل الخدمات التجميلية، وإجراء الجراحة التجميلية، والتي سوف نذكر أشهرها فيما يلي:

عملية شفط دهون البطن في مركز Change me:

 

عملية شفط دهون البطن في مركز Change me،  تصنف من ضمن العمليات التجميلية، ولكن بهدف صحي، ألا وهو التخلص من السمنة وإذابة الدهون الضارة المتراكمة، وفي حالة إجرائها علي يد طبيب مختص بمركز Change me ، تكون قد ضمنت تفادي مخاطرة الجراحة بتلك العملية، التي كثيراً ما سببت الرهبة لأغلب المرضي من تدخل الجراحة بها، و إجرائها تحت تاثير التخدير الكلي، بالاضافة إلي إن عملية شفط دهون البطن، تتم باستخدام التقنيات المختلفة، سواء جراحية أو غير جراحية.

  1. شفط دهون البطن الجراحي
  2. شفط دهون البطن بالليزر
  3. شفط دهون البطن بالفليزر
  4. تكميم المعدة
  5. قص المعدة
  6. تغير مسار المعدة
 

عمليات شفط دهون البطن 

 

عملية زراعة الشعر في مركزChange me:

 

 زراعة الشعر في مركز الدكتور محمد عماد الدين ،Change me تتم بواسطة عدة تقنيات، تختلف كلاً منها علي حسب الحالة المراد الزرع لها، ويتوقف أختيار الطريقة الأفضل علي قرار ما يراه مناسب الطبيب للحالة.

 

 

  1.   فهناك تقنية اقتطاف الشعر باستخدام جهاز الميكرو موتور بتقنية الـFUE. .
  2. وتقنية الشريحة لزراعة الشعر
  3. تقنية أقلام تشوي
  4. زراعة الشعر الطبيعي
  5. زراعة الشعر الصناعي

فبالتالي الاعتماد علي مختص في  زراعة الشعر هو أمر ضروري لتشخيص الحالة بشكل أفضل وضمان توقع سليم للنتائج ويؤمن فهم أكبر لما هو واجب القيام به بعد عملية زراعة الشعر.

 

 

 

 

عملية تجميل الثدي في مركز Change me

تكبير الثدي  في مركز Change me، يتم بأحدث التقنيات المستخدمة في مجال الطب التجميلي، وتتنوع عمليات تجميل الثدي عند الرجال والنساء، حسب المشكلةة التي يعاني منها الحالة، ففي عيادة الدكتور محمد عماد الدين، يتم إجراء جميع أشكال وأنواع تجميل الثدي التي تتضمن:

 

  1. تكبير الثدي عند النساء: والذي يتم بطريقتين أما تكبير الثدي بالسالاين: تتم عن طريق ضخ ماء مالح في غشاء قوى من السيليكون ليتم زراعته داخل الثدي ليعطي الامتلاء في الحجم  ويتم ملء بعضها مسبقًا ويتم ملء البعض الآخر أثناء عملية الزراعة.

 

وتكبير الثدي بالسيليكون: وهو  الأكثر استخداما في عملية تكبير الثدي، فهو عباره عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السيليكون أيضا وتقوم بنفس الدور، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبها بالثدي الطبيعي، وترغب الكثير من النساء في تكبير الثدي من خلالها، إلا أنها تعرض المرأة لخطر أكبر في حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدي.

 

 

  1. تصغير الثدي عند النساء: ويتم هذا الإجراء للنساء اللاتي يعانين من شكل ثدي كبير لا يتناسب مع حجم أجسامهن، فيلجأن إلي تصغير حجم الثدي عن طريقشفط الدهون الذاتية منه.
  2. تصغير الثدي عند الرجال: ويتم هذا الإجراء لعلاج مشكلة التثدي عند الرجال، التي لها أسباب عديدة، وعلي حسب سبب التثدي يتم أختيار التقنية المناسبة للعلاج، أما علاج الأدوية في حالة إن كانت الهرمونات هي السبب في كبر حجم الثدي عند الرجل، وهناك لإجراءات الجراحة أو التجميلية
  3. شد الثدي ورفعه عند النساء: يتم هذا الإجراء في حالة ترهلات الجلد عند النساء، وغالباً تكون نتيجة الولادة والرضاعة، وهناك كذا إجراء يتم بعه عملية شد الثدي، وتحدد حسب حالة المريضة، ورأي الطبيب المختص.
 

عمليات تجميل الثدي

 

زراعة الأسنان في مركز Change me:

يضم مركزChange me نخبة من الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل وزراعة الأسنان، وهؤلاء الأطباء مدربين علي أعلي مستوي لأستخدام أحدث تقنيات زراعة الأسنان في مصر والعالم كله، ومن تلك التقنيات:

  1. ترقيع العظام: حيث يتم من خلالها أستخدام جزء مُعيّن من الفك السفلي للسن، ويتميّز هذا النوع بإمكانيّة إجرائه على مرحلتين مختلفتين، إذ إن المرحلة الأولى يُقوم فيها الطبيب بأخذ عيّنة بسيطة من عظام الفم، وبعد ستة أشهر تقريباً يبدأ في ترقيع هذا الفك.
  2. الزراعة التقليديّة: يقوم الطبيب من خلالها بوضع جذر معدني بداخل اللثة، ثمّ زراعه السن الجديد فوق ذلك الجذر
  3.   الزراعة السريعة: هي من أفضل الطرق المستخدمة في زرع الأسنان، حيث يقوم الطبيب بوضع سن جديد بداخل اللثة ولكن دون وضع جذر معدني يُدعمه، وبالتالي فإنّه يعتمد على الأسنان التي تجاوره في تدعيمه وتقويته.
  4. الطريقة غير الجراحية:  علم زراعة الاسنان عرف منذ سنين ومر بمراحل تطور عديدة ولكن اجمع البعض ممن اقبل علي اجراء عملية زراعة اسنان والكثير من الاطباء ان الطريقة الغير جراحية هي الافضل من بين كل الطرق والتي عرفت بطريقة الثقب ومنذ عامين فقط عرفت الطريقة الجراحية باستخدام جهاز لكمبيوتر وهذه احدثهم.
  5. نظام ثلاثي الأبعاد لزراعة الأسنان: وهي طريقة جراحية ولكن تعتمد في الجراحة علي جهاز كمبيوتر، غالبا ما تتم بدون اجراء جراحة باللثه، وذلك عن طريق إستبدال تلك الجراحة بما يسمي القالب الجراحي، وبمساعدة المسح الإشعاعي المقطعي.
 

 

عملية تجميل المهبل في مركز Change me:

عملية تجميل المهبل في مركز الدكتور محمد عماد الدين،Change me تعرف بأنها عملية ترميمية، تهدف إلى تحسين شكل المهبل عند النساء بعد المرور، بالولادات المتكررة والعمر المتقدّم ويعتمد هذا النوع من عمليات تجميل المهبل علي ثلاث أنواع وهما:

  1. تضييق المهبل: وتتم تلك العملية بعد إتساع المهبل عند النساء نتيجة التقدم بالعمر، أو إجراء عمليات ولادة متكررة.
  2. تحسين شفرة المهبل: تعتمد تلك العملية علي شد شفرة المهبلة لتظهر بمظهر أفضل، وتستعيد المرأة أحساس المتعه أثناء ممارسة العلاقة الزوجية مع شريكها.
  3. تفتيج المناطق الحساسة: وتعتمد تلك التقنية علي تفتيح لون المهبل، نتيجة أسمرارة لتعرضه لتصبغات الجلد التي تعود لأسباب كثيرة.

 

 

عمليات تجميل المهبل

 

عملية شد الجلد في مركز Change me:

يقدم مركز الدكتور محمد عماد الدين،Change me عمليات شد الجلد، التي هي من العمليات التجميلية التي تهدف إلى إزالة الترهلات والزوائد الجلدية للحصول على جلد مشدود ومنحوت.

غالباً ما يتم اللجوء لعملية شد الجلد بعد عمليات شفط الدهون أو تكميم المعدة أو بعد وجود خسارة كبيرة فى الوزن أدت إلى ترهل الجلد.

ويتم إجراء عملية شد الجلد على العديد من مناطق الجسم أهمها البطن والخصر والصدر والأرداف والموخرة والذراعين والوجه والثدي.

 

 

 

عمليات شد الجلد بمركز Change me

 

عملية تغيير لون العين في مركز Change me

هي عبارة عن إجراء تجميلي يتم اللجوء إليه لاستبدال العدسات الملونة اللاصقة، والتي تحتاج لعناية خاصة وأن يتم إزالتها كل مساء وإعادة تركيبها كل صباح، ولكن من خلال تقنية تغيير لون العين، يتم تغيير اللون الخاص بقزحية العين، باللون المفضل لدى الشخص وبشكل مستمر.

 

 عمليات تغيير لون العين بمركز Change me

 

 

التواصل مع Change me

 

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 

 أو زيارة المركز بفرع

 

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

 

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230