تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

تقنية شفط الدهون من الإجراءت التجميلية المشهور والمعروفة بكثرة الإقبال عليها سواء في مصر وجميع دول الوطن العرب

شفط الدهون,جراحات التجميل,شفط الدهون بالليزر,الجلد,عمليات تجميل الانف,الرجال,الدكتور محمد عماد الدين,تقنيات شفط الدهون,عملية,عمليات السمنة,عمليات تجميل الوجه,خدمة أكشف أون لاين,إجراءات التجميل,مركز الدكتور محمد عماد الدين,تجربتي مع شفط الدهون في Change me,أفضل طبيب شفط الدهون- محمد عماد الدين,أحدث تقنيات لشفط الدهون مع محمد عماد الدين,عمليات السمنه

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصر والوطن العربي

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين
أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصرـ محمد عماد الدين

تقنية شفط الدهون من الإجراءت التجميلية المشهور والمعروفة بكثرة الإقبال عليها سواء في مصر وجميع دول الوطن العربي، ويبحث دائماً الجميع عن أفضل دكتور لشفط الدهون، وأفضل مركز لإجراء شفط الدهون ولمعرفة الأفضل يجب تحديد العوامل التي يتوقف عليها من هو الأفضل في ذلك المجال، وما الذي يتوقف عليه نجاح عملية شفط الدهون، ولذلك يقوم Doctor.live في هذا المقال بتناول أسباب وطرق شفط الدهون في مصر والوطن العربي، وماهي العوامل التي يمكن بناءً عليها تحديدأفضل دكتور لشفط الدهون فى مصر، وأفضل مركز مجهز لتلك العملية.  



 

أفضل دكتور شفط الدهون في مصر- محمد عماد الدين

 

أفضل دكتور شفط الدهون في مصر

تطور الطب التجميلي في مصر، وتعددت مراكز شفط الدهون، وتسارع أمهر الأطباء في هذا المجال للعمل بتلك المراكز، وكثرالمتفوقين والمميزين من بينهم، ولكن هناك مقاييس كثيرة يقف عليها الإشارة إلي أن هذا هو أفضل دكتور شفط الدهون في مصر، ويجب ذكرها أولاً قبل الإقرار بمن هو أفضل دكتور من بينهم، ومن هذه المقاييس:

 

أفضل دكتور لشفط الدهون

 

عوامل تحديد أفضل دكتور لشفط الدهون فى مصر

  1. خبرة الدكتور والشهادات: تتمثل خبرة الدكتور والجهة التي تلقي فيها دراسة إجراء شفط الدهون، والشهادة الحاصل عليها، عامل كبير في تحديد مدي كففاءة ذلك الطبيب. 
  2.  التقنيات الحديثة:  وتأتي معرفة الدكتور بأحدث التقنيات المستخدمة في إجراء شفط الدهون، من أهم عوامل أختياره كأفضل طبيب، والمعرفة هنا وحدها لا تكفي بل من الأفضل أن يكون له تجارب وخبرة كبير في أستخدام تلك التقنيات، لعدم تعرض المريض لمضاعفات ومخاطر تلك الإجراءات.
  3. أسعار الطبيب:  تعتبر التكلفة التي يحددها االطبيب لعملية شفط الدهون، من العوامل الهامة التي ينظر إليها بعض المرضي، في ترشيح أفضل طبيب لهم لإجراء شفط الدهون.
  4. المركز الطبي:  من الممكن أن تؤثر جاهزية المركز الطبي الذي يُجري به عملية شفط الدهون، علي سمعة الطبيب نفسه الذي يجري العملية، إذا كان المركز غير مجهز كفاية، أو إذا كان بمنطقة سكانية صعبة الوصول إليها.
  5. التواصل مع الدكتور: يحتاج المريض أن يشعر أن الطبيب يتابعه ويشعر به، ويشاركه مخاوفه من إجراء العملية كي يشعر بالأمان والراحة أثناء العملية، ويتم ذلك من خلال طرق التواصل الذي يقدمها الطبيب والمركز للمريض .
  6.  نتائج العملية: عدم ترك الطبيب أثار جسيمة بعد أنتهاء العملية، يؤثر بشكل كبير في عامل أختياره كأفضل طبيب شفط الدهون في مصر، فكثيراً من المرضي يقومون بالبحث عن الطبيب ونتائج عملياته والتحدث مع مرضاه السابقين، قبل الإقدام علي إجراء شفط الدهون.

 

 

تقنيات شفط الدهون

 

 

أفضل دكتور شفط الدهون في مصر– محمد عماد الدين

بعد أن تعرفنا علي العوامل التي يتوقف عليها تصنيف أفضل دكتور شفط الدهون، يمكن التأكيد ان مركز الدكتور محمد عماد الدين ، Change me  هو من  أكبر وأفضل مراكز التجميل بمصر، لأنه يضم كوادر من الأطباء المتخصصين في جميع  إجراءات التجميل الجراحية والغير جراحية، سواء كان من خلال مقره الأول بقلب القاهرة في مدينة نصر، أو من خلال الفرع الثاني بالتجمع الخامس، ويضمChange me أيضاً منتجع سياحى، للسياحة العلاجية بالقاهرة، وذلك لتقديم الخدمات الطبية المختلفة، فضلاً عن دعم السياحة العلاجية بمصر، وتعمل المؤسسة دائماً علي توفير جميع التقنيات الحديثة في مختلف التخصصات، لتلبي جميع أحتياجات مرضاها، فضلاً عن توفيرها خدمة الكشف أون لاين للتسهيل علي المرضي خلال مرحلة الكشف والتشخيص.

 

نتائج شفط الدهون مع دكتور محمد عماد الدين

 

محمد عماد الدين أفضل دكتور شفط الدهون في  مصر

ويمكن الحزم  في النهاية أن مركز Change me  يتميز بخبرة وإدارة الدكتور محمد عماد الدين، فهو استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام،  وأشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي لإجراء عمليات السمنة وشفط الدهون، ويعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات، كما يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء عمليات تجميل الانف والتثدي عند الرجال وشد ورفع الثدي عند النساء، بالإضافة إلى عمليات تجميل الوجه وعلاج الأذن الوطواطيو والتخلص من الوزن الزائد بسرعة، والأن أصبح من الممكن التواصل أون لاين مع دكتور محمد لخدمات الكشف أون لاين قبل العلاج.

 

 

أفضل خدمات لشفط الدهون- محمد عماد الدين

 

 خدمات مركز الدكتور محمد عماد الدين- لشفط الدهون

يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية، الجراحية منها والغير جراحية، التي تناسب جميع الحالات، تحت إشراف مجموعة من الخبراء المعتمدين عالمين، ومن تلك الخدمات :

  1. شفط الدهون بالانتفاخ:تقنية شفط الدهون بالانتفاخ من  أكثر التقنيات استخداماً وشيوعاً، ويتم إجرائها في مركزChange me بضخّ كمية كبيرة من سائل ملحيّ معقّم في المنطقة المُراد إجراء شفط الدهون منها، ممّا يجعلها مُنتفخة وقاسية، ويسهّل شفط الدهون منها، ويرافق هذا السائل المعقّم مخدّراً موضعياً يُدعى ليدوكايين، ودواءً قابضاً للأوعية الدمويّة يُسمّى إبينفرين، ومن ثمّ يقوم جرّاح  شفط الدهون بمركز الدكتور محمد عماد الدين، Change meبسحب السوائل والدهون من الجسم باستخدام كانيولا رفيعة  يتمّ إدخالها لتصل تحت الجلد عن طريق فتحات صغيرة تمّ إنشاؤها فيه.
  2. شفط الدهون بالموجات فوق الصوتيّة: وتستخدم تلك التقنية في مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me من خلال تُزوَيّد الكانيولا المستخدمة في  تقنية شفط الدهون بطاقة من الموجات فوق الصوتية، وتقوم بتحطيم وتمزيق جدران الخلايا الدهنيّة، وأذابة الدهون التي فيها، ممّا يسهل من شفط الدهون، وهذه الطريقة تعتبر مناسبة للاستخدام في المناطق الليفيّة مثل الظهر والصدر عند الرجال.
  3. شفط الدهون بالليزر: عتعددت أستخدامات الليزر في مركز Change me نظراً نتائجه الفعاله في مجال الطب التجميلي، وأستخدم في عمليات تجميلية كثيرة، ومن ضمن تلك العمليات، عمليّة شفط الدهون بتقنيّة الليزر، التي تتم بعد تسليط ضوء ليزر قويّ جدّاً خلال فتحة صغيرة في الجلد، ليقوم الليزر بإذابة الدهون المتراكمة في المنطقة، التي يتمّ شفطها فيما بعد عن طريق الكانيولا.
  4. شفط الدهون الآلي: تتميّز هذه التقنية في مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me بأستخدامها لكانيولا من نوع خاص تهتزّ وتتحرّك بسرعة للأمام والخلف، فتسمح للجرّاح بإزالة الدهون الصلبة بسهولة ويُسر، ويمكن أستخدام هذه التقنية لإزالة الدهون من المناطق التي تتطلب دقة عالية في شفط الدهون مثل الذراع، والركبة، والكاحل، ومن الجدير بالذكر أنّها قد تُسبّب درجة أقلّ من الألم والانتفاخ مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  5. شفط الدهون الجاف: وهذه التقنية لا كثيرة الأستخدام فيChange me  حيث أنها تتم بدون ضخ أي سوائل داخل الجسم، مما ينتج عنها غالباً خطر كبير للنزيف الدمويّ وظهور الكدمات.

 

 

 

 

 

 

  أسعار عمليات  شفط الدهون بمركز Change me

فضلاً عن كثير من المميزات التي تم ذكرها، لإجراءات شفط الدهون  بمركز Change me ، تبقي ذكر سعر العملية،  ويجدر بنا القول أنه لايوجد سعر ثابت لعملية شفط الدهون، لأختلافها حسب كمية الدهون المراد شفطها، والتقنية التي سوف يحددها كلاً من الدكتور والمريض، بناءً علي حالة المريض الصحية، وأختيارته.

ولكن بشكل عام يمكن القول، أن مركزChange me دائماً ما يعلن عن تخفيضات وعروض مستمرة في جميع التخصصات، لعملائه، فضلاً عن خدمة أكشف أون لاين الجديدة التي لا تكلف المريض، وتسهل عليه مرحلة الكشف والتشخيص قبل الخضوع لعملية شفط الدهون،  فمركز Change me حريص دائماً علي التسهيل لمرضاه، ويعمل دائماً في المرتبة الأولي لمصلحة المرضي المقبلين عليه.

 

 

مركز الدكتور محمد عماد الدين- Change me

 

طرق التواصل مع Change me

يمكنك التواصل من خلال صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/changemeclinic.net

 أو زيارة المركز بفرع

76 شارع الثورة - الدور الثامن - مصر الجديدة - القاهرة - مصر

أو من خلال رقم الهاتف 01225555230