تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | حقائق مثيرة عن الإنتصاب

يرتبط الإنتصاب بالحالة التي يصل فيها الرجل للإثارة الجنسية وبمجرد الوصول لعملية الإنتصاب نجد الشعور يزداد بالإ

التدخين,الدهون,العلاقة الجنسية,السكري,التوتر,الخوف,الرياضة,ممارسة الرياضة,الثقة بالنفس,الأوعية الدموية,البكتيريا,زيادة الوزن,الرجال,القلب,الحيوانات المنوية,النوم,الوقاية من ضعف الانتصاب,حقائق عن الانتصاب,حقائق حول ضعف الانتصاب

حقائق مثيرة عن الإنتصاب

حقائق الإنتصاب

حقائق مثيرة عن الإنتصاب

يرتبط الإنتصاب بالحالة التي يصل فيها الرجل للإثارة الجنسية وبمجرد الوصول لعملية الإنتصاب نجد الشعور يزداد بالإثارة ، ويسعى الرجال في العلاقة للوصول لهذه العملية ويشعر بخيبة أمل وتنعدم الثقة بالنفس عندما لا يحدث ذلك .



وإليكم في سطور حقائق مثيرة عن الإنتصاب

الانتصاب يحدث مبكرًا

عملية الإنتصاب تحدث في عمر مبكر وليس شرط أن يكون الرجل متقدم في العمر فالأطفال الذكور يحدث لهم عملية الانتصاب فهي مرتبطة بمدى تدفق الدم للقضيب.

القضيب الأقصر هو الأمثل

يعتبر القضيب الأقصر في الطول على عكس ما يعتقد الكثيرون هو الأمثل في العلاقة ويحدث له انتصاب بشكل أكبر يصل إلى 68% بالمقارنه بالقضيب الأطول

متوسط ​​الانتصاب هو 14.2 سنتيمترا

اشارت الدراسات ان معدل متوسط ​​القضيب المنتصب هو 14.2 سنتيمترا فقط.

 

اكبر انتصاب في العالم وصل الى 34.29 سنتيمترا.

 

أكبر عضو في العالم، عند الانتصاب يبلغ طوله أكثر من 30.48 سنتيمترا،  وفي حالة الارتخاء، يصل الى 24.13 سنتيمترا.

ضعف الإنتصاب  والأمراض المزمنة

من الممكن أن يكون ضعف الإنتصاب بسبب المعاناة من مرض مزمن معين، وأن يكون هذا الأمر مؤضر خطر لك للفحص وإمكانيه معاناتك من مرض ما مثل السكري والضغط وأمراض القلب وارتفاع مستوى الكوليسترول في الجسم.

نمط الحياة يؤدي للضعف الجنسي

من الممكن أن ترتكب أشياء خاطئة في حياتك وعادات غير صحية تتسبب في ضعف الجنسي بالنسبة لك على سبيل المثال تناول بعض الأدوية، تناول الكحول أو التدخين .

الهاتف المحمول وعملية الانتصاب

أجهزة الكمبيوتر المحمولة تولد كمية هائلة من الحرارة، ففي حال وضعها على منطقة القدمين، تنتقل هذه السخونة إلى الخصيتين، الأمر الذي يؤثر بدوره على عدد الحيوانات المنوية ومستوى هرمون التستسترون في الجسم، لذا من الضرورى وضع هذه الأجهزة على حامل ولا يتم وضعها بشكل مباشر على الخصيتين.

 

 

 

كسر القضيب

نادراً ما يحدث كسر القضيب خلال العلاقة الجنسية ولكن من الوارد أن يتم انفجار الأوعية الدموية، مما يسبب ألم وتورم فيه ، وبحسب العلاقة تجد من الممكن أن يحدث انحناء مفاجىء له مما يسبب في ألم شديد للرجل.

الرياضة وضعف الإنتصاب

ممارسة الرياضة تعمل على تعزيز قدرتك الجنسية وقوة الانتصاب وتعالج ضعفه، حيث أنها لها قدرة كبيرة على تعزيز ثقتك بنفسك والتخلص من الخوف والتوتر.

زيادة الوزن بالطبع تؤثر على العلاقة الجنسية بين الطرفين لذا تمتع بالجسم الرشيق وحاول أن تخفض من وزنك اذا كانت زيادة الوزن تمثل عائق لإتمام العلاقة بشكلها السليم.

توضح الدراسات الحديثه أن الرجال الذين يتمتعون بمحيط خصر 42 سم ، يكونون أكثر عرضة بنسبة 50% الى الإصابة بضعف الانتصاب، مقارنة بأولئك الذين يتمتعون بمحيط خصر32 سم ، حيث يعتبر مقاس الخصر مؤشراً على تجمع الدهون حول الجسم.

يحدث الانتصاب خلال النوم

يحدث للرجال انتصاب خلال نومهم من بين ثلاثة مرات إلى خمس مرات، في الليلة الواحدة فالقضيب يعمل والشخص نائمًا،حيث تستمر العملية مدة 30 دقيقة.

 

تنظيف الاسنان

 

 

 

يرتبط تسوس أسنانك بضعف الانتصاب حيث أن الاصابة بأمراض اللثة، حيث يهاجم جهاز المناعة الخاص بك مسببات الأمراض في فمك، وتتسرب البكتيريا إلى مجرى الدم، وتؤثر على الأوعية الدموية وتدفق الدم وبالتالي تقلل من الأنتصاب.

 

 

 

الحصول على قسط كافي من النوم

 

 

 

إفراز الدوبامين عند النوم وهو عبارة عن مادة كيميائية تعمل كناقل عصبي في الدماغ، ولها علاقة بالتحكم بحركات عضلات الجسم ، يعمل على تقوية عملية الانتصاب والبعد عن التوتر والقلق من عدم اتمام العملية بنجاح.