تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تكلفة تقنية "اكسنت ليزر" لشد الجسم 2020

اكسنت ليزر من التقنيات الحديثة الرائعة التي استطاعت أن تحقق نتائج مبهرة لدى جميع الأشخاص الذين يحلمون بالقوام

الكولاجين,عمليات التجميل,عمليات شفط الدهون,التجاعيد,الجلد,عمليات تنسيق القوام,تقنية اكسنت ليزر,عمليات شد الجسم,تكلفة,العناية بالبشرة,شد الجسم,مميزات استخدام اكسنت ليزر

تكلفة تقنية "اكسنت ليزر" لشد الجسم 2020

تكلفة تقنية "اكسنت ليزر" لشد الجسم 2020

تكلفة عملية شد الجسم
تكلفة عملية شد الجسم

"اكسنت ليزر" من التقنيات الحديثة الرائعة التي استطاعت أن تحقق نتائج مبهرة لدى جميع الأشخاص الذين يحلمون بالقوام المثالي الممشوق، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص ندعوك لقراءة هذا المقال لمعرفة نتائج استخدام اكسنت ليزر في شد ونحت الجسم ومعرفة التكاليف المتوقعة لاستخدام هذه التقنية.



 

نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر

 

  • تختلف نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر وفقا لاختلاف الإجراء الذي يقوم به حيث أن استخدام الجهاز في عمليات شد الجسم قد يكون له التأثير الفوري بمجرد انتهاء الجلسة العلاجية الأولى حيث أن تسليط موجات الراديو RF يؤدي إلى انبعاث الطاقة الحرارية في الطبقات السفلية من الجلد وبالتالي تنكمش العضلات مما يعمل على شد طبقة الجلد الخارجية.

 

  • ولكن هناك بعض الحالات التي تعاني من ترهلات شديد في الجسم قد يكون تأثير استخدام جهاز اكسنت ليزر معهم يبدأ في الظهور تباعاً مع تكرار الخضوع للجلسات العلاجية، حيث تبدأ خطوط السيلوليت المزعجة في التلاشي من المناطق التي تم تعريضها إلى موجات اكسنت ليزر وتصبح التجاعيد والانكماشات أقل وضوحاً.

 

  • وأخيرا تظهر نتائج استخدام تقنية اكسنت ليزر في العناية بالبشرة وإعادة نضارتها تباعا مع تكرار الجلسات العلاجية حيث أن صحة البشرة تستمر في التحسن تدريجياً لعِدة أشهر بعد الانتهاء من الخضوع إلى الجلسات، السر في ذلك يرجع إلى أن الحرارة الناتجة عن تسليط موجات هذا الجهاز على الطبقات السفلية من الجلد تحفز الخلايا لإنتاج مركب الكولاجين مما يُحسن صحة البشرة ويجعلها تبدو أكثر نعومة وتوهجاً.

 

تكلفة عملية شد الجسم باستخدام تقنية اكسنت ليزر

 

لا شك أن المتوسط العام لأسعار عمليات التجميل في العالم يحدد متوسط التكلفة التقريبية لاستخدام تقنية اكسنت ليزر في عمليات شد الجسم كذلك المنطقة التي سيتم معالجتها في الجسم فشد البطن والأرداف يختلف عند شد الظهر أو الذراعين.

 

وبشكل عام يمكن القول بأن تكلفة إجراء شد الجسم بتلك التقنية يتراوح ما بين 100 : 700 دولار أمريكي لكل جلسة، مع الإشارة إلى أن متوسط عدد الجلسات التي يحتاجها المريض يتراوح ما بين 3 : 5 جلسات قابلة للزيادة إذا كانت حالة الجلد متأخرة أو إذا كان المريض يريد شد الجسم بالكامل.