تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | هيدرا فيشل في القاهرة

تقنية هيدرا فيشل من التقنيات الحديثة التي يتم إجرائها على نطاق واسع في مركز التجميل المرموقة بالقاهرة حيث تجم

الليزر,ندبات,الشيخوخة,الجلد,حب الشباب,نضارة البشرة,الشعر,إزالة الشعر,أشعة الشمس,الحروق,الجلدية,Change Me,الأمراض الجلدية,Doctor Live,تنظيف البشرة,الهيدرا فيشل للحامل,أنواع البشرة,أضرار الهيدرا فيشل,أنواع الفيشل للوجه

هيدرا فيشل في القاهرة

هيدرا فيشل في القاهرة

هيدرا فيشل في القاهرة
هيدرا فيشل في القاهرة

تقنية هيدرا فيشل من التقنيات الحديثة التي يتم إجرائها على نطاق واسع في مراكز التجميل المرموقة بالقاهرة، حيث تجمع هذه التقنية بين فوائد التقشير الكيميائي والتقشير الكريستالي، لأنها تقوم بتنظيف الوجه وتقشيره، وإزالة خلايا الجلد الميت، ومن ثم تجديد البشرة والحصول على وجه يشوبه النضارة والحيوية والإشراق، وهي الأمنية التي ترغب كل سيدة في الحصول عليها بشكل فوري وإيجابي وبدون الشعور بألم، ولذلك يعد جهاز الهيدرا فيشل هو الجهاز المثالي لتحقيق هذه الأمنية، ولمعرفة المزيد عن هذه التقنية تابعوا سطورنا التالية على Doctor Live .



 

هيدرا فيشل في القاهرة
 
  • يعمل جهاز هيدرا فيشل على تفريغ مسامات البشرة وتغذيتها من خلال أنواع مختلفة من السيروم  المكثف من المواد المستخلصة الطبيعية كمضادات الاكسدة و حمض الهيالورنيك الذي يساعد على رطوبة البشرة ونضارتها، فضلا عن مستخلص الطحالب الحمراء الذي يتم به تفتيح البشرة، ومستخلص زهرة أرنيكا لتهدئة البشرة ومن ثم علاج جميع مشاكل الوجه.

 

  • صممت تقنية الهيدرا فيشل من قبل شركة Edge Systems الأمريكية، وهي عبارة عن فرشاة بادرة تتحرط ببطء على الوجه، واستطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة بين أوساط النساء لنجاحها في تحقيق النتائج المبهرة، وتعمل تحت شعار أربع كلمات وهم "التنظيف – التقشير- الإزالة- التجديد" حيث تنظيف البشرة وتقشيرها وإزالة خلايا الجلد الميت، ومن ثم تجديد البشرة، وعلى الرغم أن هذه التقنية تجميلية إلا انه من المفضل أن تتم تحت إشراف طبيب الجلدية المتخصص في استخدام أجهزة الليزر المختلفة.

 

  • تقنية الهيدرا فيشل تتم بشكل غير جراحي على الإطلاق وبدون استخدام أي تخدير، حيث تتم على مدار عدة جلسات يحددها الطبيب وفقا لحالة المريضة، وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية دون استثناء بعد الجلسة مباشرة، وينصح بإجراء من 1 إلى 3 جلسات في العام للحفاظ على نظافة البشرة وفي نفس الوقت عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

 

 

 

شاهد قناة Doctor Live على اليوتيوب  

 

استخدامات الهيدرا فيشل
 

تناسب تقنية الهيدرا فيشل جميع الأعمار وجميع أنواع البشرة حيث يقوم بعلاج وتجميل الآتي:

 

  • علاج الآثار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس

 

  • علاج البثور والرؤوس السوداء وآثار حب الشباب.

 

  • تنظيف طبقات الجلد من الخلايا الميتة وآثار الدهون

 

  • علاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الخفيفة .

 

  • يبطء عملية شيخوخة البشرة، ويعالج التصبغات اللونية.

 

 

 

فوائد هيدرا فيشل للوجه
 
إجراء مناسب لجميع أنواع البشرة
 

جهاز هيدرا فيشل مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة حيث يتم استخدام مصل العلاج والسيروم المطلوب وفقا لنوع البشرة واحتياجاتها، وبالتالي ستحصلين على إجراء تجميلي هادئ وغير مهيج للبشرة، بل ويمكن استخدامه أيضا للأشخاص المراهقين الذين يعانون من آثار حب الشباب.

 

يعالج الأمراض الجلدية
 

بدلا من اللجوء لطبيب الجلدية لعلاج الكثير من المشاكل بالكريمات التي تحتاج وقتا طويلا، يمكنك اللجوء لمركز تجميلي موثوق تجري فيه تقنية الهيدرا فيشل ومن ثم ستعالجين حب الشباب، ندبات الوجه، التصبغات اللونية، الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ليس ذلك وحسب بل وستحصلين على نضارة البشرة الطبيعية.

 

إجراء مريح وغير مؤلم
 

يتم استخدام جهاز هيدرا فيشل بشكل مريح للغاية على مدار عدة جلسات وتستغرق الجلسة الواحدة حوالي 30 دقيقة، حيث يستخدم الجهاز أداة إزالة الشعر الصغيرة لفتح المسام وإزالة الطبقة العليا وخلايا الجلد الميت، ومن ثم يتم استخدام أداة دوامة للاندماج تعمل على ضخ مصل مضاد للأكسدة وغني بالكولاجين لتعزيز نضارة البشرة.

 

نتائجه فورية
 

يمكن الحصول على نتائج فورية سريعة بعد إجراء جلسة واحدة من الهيدرا فيشل حيث يبدو الوجه بعد الجلسة متوهج واكثر إشراقا ونضارة، ولكن ينصح بالاستمرار في جلسات الهيدرا فيشل التي حددها الطبيب لتكتمل النتائج الإيجابية بشكل نهائي، حيث يتم ضخ فيتامينات تساعد على إبطاء الشيخوخة وتحمي البشرة من آثار البيئة.

 

 

 

أضرار الهيدرا فيشل
 

تقنية الهيدرا فيشل لا تسبب ألما ولكنها قد تسبب بعض الأضرار لبعض الأشخاص من حيث:

 

  • ظهور احمرار على الجلد يستمر عدة ساعات بعد انتهاء الجلسة.

 

  • انتفاخ منطقة حول العينين وهو ما يمكن السيطرة عليه بالكمادات الباردة .

 

  • لا يمكن تطبيق هذه التقية لمن يعاني من الحروق أو الطفح الجلدي، وتمنع أيضا عن النساء الحوامل.

 

 

 

تجربتي مع الهيدرافيشل
 
  1. أشارت جميع التجارب السابقة لجميع النساء اللاتي خضعت لاستخدام تقنية الهيدرا فيشل للوجه استحسانا من نتائجها الرائعة، وقد أعرب جميع مستخدمو هيدرا فيشل عن انطباعهم الجيد من هذه التقنية حيث نتج عن جلساتها وجه مثالي خالي من العيوب الجمالية التي تكرهها جميع النساء من آثار ندوب وحب شباب وتجاعيد وعلامات التقدم بالعمر.

 

  1. أكدت جميع التجارب السابقة لاستخدام هيدرا فيشل للوجه أريحية خلال الجلسة وأريحية كذلك في ممارسة الأنشطة اليومية بعد انتهاء الجلسة وأخيرا الحصول على الإطلالة الجذابة التي طالما تمنوها كثيرا.

 

 

 

نتائج تقنية هيدرا فيشل
 

تظهر نتائج تقنية الهيدرا فيشل للوجه بعد الجلسة الأولى، وتظل البشرة نضرة وحيوية ومشرقة لمدة أسبوع وأحيانا أكثر بعد الجلسة، ولذلك ينصح بتكرار الجلسة كل شهر أو شهرين على حسب حالة البشرة، للحصول على أفضل نتائج والتخلص من مشاكلها المتسمرة.

 

العناية بعد الهيدرا فيشل
 

الانتهاء من كل جلسة من جلسات الهيدرا فيشل ينبغي أن يعقبه إتباع خطوات العناية المتمثلة في الآتي:

 

  1. ينبغي الابتعاد تماما عن أشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات غسول البشرة وتنظيفها قبل مرور 12 ساعة على الأقل من انتهاء الجلسات .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات تجميل البشرة المختلفة بعد الإجراء مباشرة .

 

  1. ينبغي الاتصال بالطبيب فورا في حال الشعور بالتورم أو الالتهاب الشديد .

 

  1. ينبغي عدم استخدام مستحضرات التي تحتوي على مادة الريتينول أو التي تحتوي على حمض الجليكوليك لمدة أسبوع على الأقل بعد انتهاء الجلسات.

 

  1. وأخيرا ينبغي عدم التوقف عن استخدام مرطبات البشرة اليومية.

 

 

 

هيدرا فيشل في القاهرة
 
  • تتراوح تكلفة الهيدرا فيشل ما بين 150 إلى 300 دولار للجلسة الواحدة، ولكن هذه التكلفة قد تزيد أو تقل وفقا للمنطقة الجغرافية التي يتواجد فيها المركز التجميلي وفيما يتعلق بالقاهرة وهي العاصمة وأهم المدن المصرية لذلك تتمتع مراكز التجميل المتواجدة في القاهرة بمستوى عالي وراقي يضمن لك تجربة تجميلية إيجابية سواء عمليات جراحية أو غير جراحية.

 

  • يعد مركز Change Me أشهر مراكز التجميل الموجودة القاهرة والتي يتم داخله إجراء جميع جلسات الهيدرا فيشل بأسلوب معقم ومريح وغير مؤلم على الإطلاق ومن ثم الحصول على النتائج المرجوة وبعروض تنافسية تمكنك من إجراء جلسات الهيدرا فيشل بأسعار مخفضة.

 

  • على الرغم من سهولة إجراء جلسات الهيدرا فيشل إلا أن الإجراء الصحيح بيد الطبيب المتمكن ستوفر لك تجربة مثالية وتعزز لك النتائج الإيجابية، وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن جلسات الهيدرا فيشل في مركز Change Me يمكنك استشارة أطبائنا من هنا.