تواصل معنا - احصل على التكلفة والإستشارة بالواتس اب

Doctor live | تعرف على أسعار زراعة الشعر أون لاين

تعتمد أسعار زراعة الشعر في مصر وفي العالم كله علي التقنية المستخدمة في عملية الزراعة وأيضا الكثير من العوام

محمد عماد,زراعة الشعر,الصلع,تقنيات زراعة الشعر,عملية زراعة الشعر,كثافة الشعر,تكلفة,عملية,الدكتور محمد عماد,أسعار زراعة الشعر,العمليات التجميلية,أكشف أون لاين,تعرف علي أسعار زراعة الشعر أون لاين,تجربتي مع زراعة الشعر أون لاين,أحدث تقنيات زراعة الشعر أون لاين,طرق زراعة الشعر أون لاين,زراعة الشعر في مركز دكتور محمد عماد الجين,زراعة الشعر في مركز Change me

تعرف على أسعار زراعة الشعر أون لاين

أسعار زراعة الشعر أون لاين

تعرف على أسعار زراعة الشعر أون لاين

تعتمد أسعار زراعة الشعر في مصر، وفي العالم كله علي التقنية المستخدمة في عملية الزراعة، وأيضاً الكثير من العوامل الأخري التي سوف يذكرها Doctor. Live فيما بعد، وفي هذا المقال سنتناول كل ما يخص تقنيات زراعة الشعر أون لاين، والأسعار المتداوله في العديد من الدول، وبالأخص أسعار عملية زراعة الشعر بأكبر مركز تجميل جراحي في مصر والوطن العربي، مركز الدكتور محمد عماد الدين، Change me ، الذي تميز بنتائجه الممتازة في العمليات التجميلية بوجه عام، وعمليات زراعة الشعر بوجه خاص.



 

 

تعرف علي تقنيات زراعة الشعر أون لاين

تنوعت تقنيات زراعة الشعر، في مصر والعالم كله للقضاء علي مشكلة  الصلع عند الرجال، الذي عرف كمرض يبدأ بتساقط الشعر فيه بمعدل  يصل تقريباً إلى 100 شعرة في اليوم الواحد، دون أن ينمو مرة أخري، فتبدأ  كثافة الشعر في الأنخفاض، إلي أن  تصبح تقل يوم عن التاني، حتي تصل لمرحلة الصلع، وقد تكون تلك أسباب ذلك المرض وراثية أو بسبب الهرمونات، أو تقدم في العمر.

 

 

 

وهناك أكثر من طريقة لعلاج الصلع عند الرجال، وإعادة زراعة الشعر مرة أخري، منها الطرق الجراحية وغير الجراحية وسنستعرض فيما يلي تلك الطرق:

 

تعرف علي زراعة الشعر في  Change me أون لاين

 

يتوفر بـChange me  تقنيات عديدة لزراعة الشعر في مركز الدكتور محمد عماد الدين،  ومنها تقنية الاقتطاف FUE  لزراعة الشعر، وتقنية  الشريحة FUT  فضلاً عن التقنيات الحديثة الأخري التي سوف نتناولها فيما بعد، ويتم تحديد التقنية الأنسب خلال مرحلة الكشف التي أصبحت تتم أون لاين معChange me،  وفي كل الطريق يتم  أخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى، وتزرع في المناطق التي تعاني من الصلع:

 

 

أولاً  تقنية FUE في عيادة Change me:  تتم عن طريق أخذ بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، "المقصود المنطقة التي تتمتع ببصيلات شعر قوية"، وإعادة زراعتها مرة أخري في المنطقة المراد زراعتها.

 

ثانياً تقنية  الشريحة FUT : في هذه التقنية يتم أخذ  الشعر الصحي من المريض في الجزء الخلفي من رأسه وعلى الجانبين لاستخدامه كمناطق مانحة، ويتم إعادة أستخدام ذلك الشعر مرة أخري، من خلال زراعته في المنطقة المصابة بالصلع.

 

ثالثاً عملية زراعة الشعر بتقنية القنوات المفتوحة OSL : التي تستند على مهارة جراحية عالية الدقة في شق قنوات زراعة البصيلات، وهذه التقنية يعتمد نجاحها  على يد الجراح الخبير، الذي يقوم بإجراء منافذ للقنوات التي تحوي البصيلات بالاتجاه المناسب للمنطقة التي سينمو الشعر بها وأيضا بالاتساع الدقيق الذي لا يتطلب أستشفاء طويل، وهذا ما سوف تجده بعيادةChange me.

 

 

 تعرف علي عوامل أختيار تقنية زراعة الشعر أون لاين

وفي عيادة Change me يوجد العديد من العوامل التي تؤثر علي عملية زراعة الشعر، مثل لون وسمك الشعر، وخصائصه مثل القوة ودرجة التجعد التي لها تأثير في نتيجة الإجراء،  فيتم تحديد الطريقة المفضلة بعد تحليل الشعر وفروة الرأس، بالاضافة إلي أخذ أولويات المريض في الاعتبار أيضا.

 

وعلى الرغم من تفضيل كثير من المترددين علي Change me  لطريقة الاقتطاف التي تتميز بعدم  تركها ندبات، فقد يكون من الضروري استخدام طريقة الشريحة في بعض الحالات.

وهناك حالات يتم إجراء عملية زراعة الشعر لها ليس فقط  للقضاء علي مشكلة الصلع ولكن لزيادة كثافة الشعر في المناطق الضعيفة لدى أشخاص أخرين.

 

 

 

  تعرف علي جودة عمليات  زراعة الشعر بـ Change me

 لا شك أن عملية زراعة الشعر تعتبر من الإجراءات الجراحية البسيطة التي تعتمد على جوانب تجميلية وتتطلب جودةعالية للحصول علي النتائج المرجوة، ولكن أهم ما ينجح تلك العملية هو خبرة الطبيب المختص، ومدي درايته بالطرق الحديثة المستخدمة، وجاهزية المكان أو العيادة الطبية التي يُجري فيها الزراعة، وهذا ما يتوفر بشكل كامل في عيادة Change me،  أما  فيما يخص البصيلات المزروعة ومدى صحتها، فيضمن لك مركز Change me  الحصول على نتائج جيدة تحافظ على سلامة فروة الرأس والبصيلات المستخرجة وكيفية زراعتها بجودة عالية وتوزيعها بدقة على مناطق الصلع والشعر الخفيف.

والأن يمكنك الأستفادة من خدمة أكشف أون لاين مع Change me

 

 

 

 تعرف علي أسعار زراعة الشعر أون لاين

 

تتوقف تكلفة عملية زراعة الشعر إلى حد كبير بخبرة الطبيب المتخصص في زراعة الشعر ومدى كفاءة الطاقم الطبي المعاون له، وهذا ما يوفره مركز  Change me فدائماً ما تقدم عروض وتخفيضات علي جميع الخدمات التي تقدمها، ويمكنك الأستفسار ومعرفة التكلفة النهائية من خلال خدمة أكشف أون لاين.